وربي أني متضايقه بالمره ..ولا أعرف وش الحل .. والعد التنازلي ابتداء ..؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-08-2004, 12:24 PM
susu_059
عضو جديد
susu_059 غير متصل  
السلام عليكم
[size=7]والله يا أخت هنوف ما أنا عارفة شو أحكيلك.. في غلط منكم انتو الثلاثة.. يعني بالبداية بدي أبدأ بزوجك.. هو ما الو حق يتركك لوحدك وهو عارف انو في مشاكل مع أمك.. المفروض ما يسافر يشم الهوا مع أصحابو ويتركك لوحدك.. تواجهي أمك..يعني هو ما رح يموت ازا ما سافر مع أصحابو.. لأنو من كلامك مبين انو بسافر كتير.. يعني مش بحاجة لتغيير جو.. وحتى لو كان بحاجة لسفر خارج نطاق العمل.. المفروض انت أول وحدة تكوني معو مش أصحابو.. الرجل ما لازم يترك زوجتو وحدها الا اذا كان مضطلا لهذا.. وهو مش مضطر..

انت يا أختي لازم تتحاوري مع زوجك بخصوص سفراتو الكثيرة.. وتتحدثي معو انو ما لازم يحطك في مشاكل .. وانو الحياه الزوجية حياه مشتركة.. لما يروح يسافر شمة هوا.. تروحي معو..

أما لما يروح صفرة شغل.. فهذا من حقو.. وانتي مش ضروري تروحي على بيت أهلك.. يعني اشغلي حالك.. جيبي صاحباتك يقعدو عندك بالنهار.. ونامي باليل,, وتابعي التلفزوين بتتسلي..

والله أنا بحب قعدة البيت لوحدي بهدووووووء...

أنا بعرف وحدة صاحبتي .. زوجها بدو يسافر لمدة شهرين.. وطلب منها تترك البيت وتروح عند أهلها أو عند أهلو.ز وهو مصمم يأجر البيت في غيابو.. (حرمها من حقها بالعيش فقي بيتها).. انت زوجك ما حرمك من شيْ.. زوجك رجل صالح يا أختي.. بس ناقصكم الخبرة

وفقككم الله [/size]
قديم 11-08-2004, 05:48 PM
ام نواف1
عضو جديد
ام نواف1 غير متصل  
انا مع
susu_059
حرفيا
موضوع مغلق

مواقع النشر