مشاكل حملي الثاني واخاف تتكر في الثالث - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 13-02-2011, 11:22 AM
دنياااا الفرح
عضو جديد
دنياااا الفرح غير متصل  
مشاكل حملي الثاني واخاف تتكر في الثالث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على المجهود المبذول في القسم
بصراحه حصلت لي مشاكل في حملي الثاني واخاف تتكرر في حملى الثالث
في حملي الثاني قررت على المستشفي الى اراجع فيها تنزيل الجنين لانه تقول ماينمو تقول بطنك صغير
ومايدل على الحمل في الشهر الثامن اخذت الموعد وحجز السرير ورجعت للمنزل
قبل ماروح لموعد التنويم رحت الي مستوصف خاص وعملت كشف شامل ونصحتني اني اترك الموعد وماروح وبالفعل مارحت والحين بنتي عمرها 5 سنوات
لمن رحت اولد في نفس المستشفى جات الدكتوره وهزاتني وخاصمتني وقالت انا دكتورتك وكنت محدده لك موعد عشان تنزيل الجنين ليش ماجيتي في الموعد المهم جمدتني وماحظرت ولاتي بعد الولاده طلبتها وماجات طلبت من الممرضات هناك عند خروجي يعطوني مضاد او اي ادويه بخصوص الخياطه بس قالو ماتحتاجينها
طلعت من المستشفي والتهبت على الخياطه وانفكت رحت لمستوصف خاص بس قالو تعالي بعد 6 اشهر عشان نعيد لك الخياطه بس زوجي مارضي اسويها والحين انا متوسعه يمكن عرزة او عرزتين لي 5 سنوات

سوالى

الحين من وقت الى اخر احس الخياطه تالمني هل في الولاده يفكون باقي الخياطه القديمه ولا يفتحون جديد
وهل التوسع الي عندي يعملونه ولا لازم اطلب انا

الحين انا في نهايت السابع وبطني صغير وعندي موعد قريب واخاف تتكرر معي نفس المعناه وش تنصحيني فيه

الله يخليك ويستر عليك ابيك ترشديني كاني وحده من اخواتك كيف اقدر اعتني باالخياطه عشاني تعذبت منها في حملى الاول انفكت ورحت مستوصف خاص وعادو لي الخياطه وفي الثاني انفكت وجلس متوسعه 5 سنوات انا عمري 27 وزوجي يقول الوضع هذا مايناسب اذا ماعدلت حالك اسمحيلي اتزوج انا صبرت عليك 5 سنوات وهذي فرصتك عشان تعديلي حالك
الله يخليك قدري وضعي اكتبيلي اسم مضاد ومرهم و مطهر
قديم 26-02-2011, 02:37 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
عليك مراجعة مستشفى اخر و طبيبة اخرى لتلافي الاستهتار الحاصل من تلك الطبيبة و المستشفى مع سرد كل المشكلة للطبيبة الجديدة لتعلم به و تخبرك هل ستجري لك عملية اصلاح للجرح وقت الولادة ام ستنتظري مرور 3 اشهر من الولادة ثم تجري عملية تضييق تجميلية كاملة و صحيحة ( و شخصيا هذا ما انصح به ) , و بعد الولادة الطبيبة الامينة تصف لك كل الادوية المناسبة .

مواقع النشر