هل هناك زوجة مثل زوجتي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-04-2011, 05:30 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوج الصخرة مشاهدة المشاركة
النار لاتؤلم الا واطيها ، وقد يتألم بمثل الألم من يقف على مثل النار ..

أخي الفاضل ..

تزيد على الستين بالـ% نسبة التشابه بين حليلتك وبين صخرتي الغالية ، حتى عمر الزوجية متقارب جداً..

إعشقها يا أخي وغض الطرف كثيرا كثيراً ، فكثير من العيوب هي طبع والطبع صعععععب أن يخف فضلاً عن أن يزول ..

ويبدو لي أنك واسع البال ومتقي لله الى حد كبير ... وبالتأكيد لديك تقصير ،
لكن
أعود وأقول كثير مما ذكرت بزوجتك موجود بزوجتي وها أنا أحبها وسعيد معها بدرجة كبيرة لأنني أعشقها فأنظر بعين الرضا كثيراً فأجد الكثير من مكامن الجمال التي لاتوجد عند سواها...
فانظر لايجابياتها تحبها والعكس أيضاً صحيح

وأيضاً انظر لها بعين الرحمة واللطف ، فنحن نرحم من لانعرف فكيف بمن نعاشرهم ويعاشروننا في كل شيء !

إصنع لك علاقات جيدة خارج المنزل كي لاتنحصر حياتك بها ، فتنحصر سعادتك معها فتضيق بك السبل .

اتق الله ولا تأتينا يوما بمشكلة الخيانة فتضع مع نقاطك أجبرتني على خيانتها أو التعرف على سواها ، ويعينك على عدم حدوث ذلك إيمان بربك ثم ايمان عميق بذاتك ومبدأك ومحبة تجدها في نفسك لها ...

أما مايتعلق بالحياة الخاصة ، فكل انسان حين يعرف مالدى الطرف الاخر لابد يتصرف بحسب مالديه ،
وقد أبديت وجهة نظري مسبقاً في أننا أحياناً نسلّي أنفسنا ونغنيها عن الميل للمفقود ببالاستمتاع بالموجود ونقنع بمافيه ولو اضطرينا الى اعتباره آلة تُستخدم ولاتعمل لوحدها..

و
كما طلبَت بعض الردود اكتب ايجابياتها فهذا يساعدك قبلنا ، وأيضاً لامانع أن تُضمنه بسلبياتك أنت كي تحصل الموازنة والحياد ...

وأهمس بأذنك : لابأس أن تؤمل نفسك بالتعدد وتخطط له إن كنت تظن من نفسك القدرة عليه ..

وبالتوفيييييييييييييق
الله محيي اصلك
اسال الله ان يثيبك خيرا على كلماتك وشعورك تجاه زوجتك
سبحان الله نحن في مجتمع يحتم على المراة ان تكون هي الصابرة عن طبائع زوجها
لكنني ارى امامي نمودج عظيم للصبر والتضحية لا جل دوام الحياة الزوجية
ربي يتمم نعمته عليك و تتجرك صخرتك ربنا يبارك لك فيها
قديم 08-04-2011, 09:07 PM
طالبة الخير
عضو نشيط
طالبة الخير غير متصل  
جرب انها تروح السوق مع اخواتها او صديقتها علشان تتعلم وتشوف وتاخذ راحتها

لأنها يمكن تحس بالإهانة من طريقتك بالتعامل معها فتسوي طناش

يعني لا تقول روحي مع أختك للسوق أو صديقتك ....استنى عليها حتى تطلب

انا ماأعرف اتسوق مع زوجي اسلوبه جاف مايحترم أحد ومايراعي مشاعر اللي معاه
أفضل صديقاتي أو أولادي...ولأنني بعيدة عن أخواتي لو تقابلنا ماارتاح في التسوق معهن

بعدين أنا ما أحب زوجي يتفرج معي على برنامج جويل أصلا أنا ما أحب جويل حتى بنتي إذا شافت جويل وأبوها جالس غيرت القناة مابقي إلا هي ماكفانا اللي برا لا وتجي جويل ...الله يهديك عصبتني أجل كيف زوجتك
قديم 08-04-2011, 09:36 PM
أسااااايرها
عضو جديد
أسااااايرها غير متصل  
اخوي اعتقد انك ترى مشكلتك جيدا ولاكنك لاترى بصيص الامل الموجود
انظر لايجابياتها اولا كي تحبها تم اطلب منها ان تدهب لكوافيره وتقص وتصبغ .......الخ
وافرط فالمدح فالمدح المبالغ تعشقه المراه
تم ادهب انت للسوق واختر لها ماتحب من اللبس ولاتنسى المدح
ادا لاحظت مافي تقدم >>>مستحيل بس بالصبر>>بس لو
اخبرها انك تبى تتزوج لو ماتغيرت وانو العروس جاهزه
قديم 09-04-2011, 12:41 AM
للحياة ألوان
عضو نشيط جدا
للحياة ألوان غير متصل  
اخي الكريم ..
القي لنا جانب اخر من زوجتك ؟ ماهي الجانب الإيجابي فيها ؟ عدد مزاياها وايجابياتها ..

وجرب ان تقول لها ماتريده منها على سبيل ان زوجه صديقك كذا وكذا وانك تود منها ان تكون افضل منها لك لأنك تحبها حتى لا تجرحها بأسلوبك ... هل جربت ؟ ..

واود ان استفسر هل اعباء المنزل وشغل البيت لايجعل لها وقتاً للإهتمام بنفسها ؟ فقط الوقت المتبقى لكي تستلقي فترتاح ؟
اذا كان كذلك ..فأحضر لها خادمه .. واجعلها تهتم بنفسها في الوقت اللذي كان يستفذ طاقتها كما ولو انها خادمه .. جرب انظر لها نظره رحمه من هذا الجانب ربما هذا سبباً وانت اعلم مني بذلك ...

وخطوه جيده منك ان تجعل زوجتك تختلط بالاخرين بأن تتوظف ..لأن ذلك سيطور فيها الكثير حتى اسلوبها معك سيتغير مع الوقت ..

وبالنسبه للنظافه الشخصية .. اذهب بها لعياده ازاله الشعر بالليزر .. حل جذري ونهائي ومريح لها حتى لو اهملت نفسها فالأمر محلول بالليزر نهائياً .. قل لها ارى ان صديقي في العمل يذهب بزوجته ...الخ حتى لا تجرحها يبدو انه امر جيد ..

اشترك لها في صالون نسائي .. مركز SPA راقي "لعمل لها بدكير والمناكير والفتله والحمام المغربي ....الخ
اهديها كوبون من احد المراكز الراقيه وقل لها انا اقدر جهودك في المنزل و اشكرك و اريد ان امنحك يوماً تحصلين فيه على الرفاهيه والإسترخاء.. تقدرا لكي .. (خلها تجرب وتحب هالأشياء وتعرف الفرق يمكن تصير هي اللي تقول لك شكرا وتحب هذه الأمور وتحرص عليها )

ملابس العلاقه الحميمه بها .. انت اذهب واشتري لها على ذوقك .. دون ان تخدشها في ذوقها .. قول لها انتي احلى من يلبسها ..

اعزمها على مطعم راقي (مو هرفي والا بيتزا ..الخ ) لا... روح مطعم هاي كلاس .. وانت في المطعم قول عجبتني طريقه ترتبيهم .. شرايك نشتري اغراض لطاوله الأكل حقتنا .. حلو طريقه ترتيب الصحن .. شرايك نسوي مثله .. انت ساعدها في البدايه غير من نمط طريقتها في اسلوب الحياة .. وخلها تطلع تشوف الناس في الخارج كيف ..

على الأقل اللي تقدر تسويه ويطور من امورك معاها سويه انت لها ..

ومثلا المواضيع اللي في المنتديات تعجبك وحاب انها تطلع عليها .. اطبعه لها .. لان يمكن ماراح تشترك في منتدى .. قول لها صديقي يحب هذي المواضيع يقول ان زوجته تحبها وتستمع في قرائتها ...

لأن بصراحه انا مااحب الأنثى تنجرح في اشياء زي كذا لعل وعسى التلميح بهذا الأسلوب وبهذه الطريقه يفيد معاها ..
موضوع مغلق

مواقع النشر