تكفون راسي بينفجر من التفكير والهم - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 14-04-2011, 03:19 PM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
طيب هي تدخل من جهاز أخوها يعني أخوها مايعرف أخته وش قاعده تسوي على النت ومثل ماأنت عرفت أنها ضايفه واحد أخوها كيف عرف وأمها وينها عنها البنت في هالسن مش مشكله لودخلت النت وكان عندها أميل بس المفروض أمها تراقبها بدون ماتدري وتكون حريصة على بنتها لأن مهما أنت سويت مارح تقدر تحتويها مثل أمها بنت أختي عمرها 14 وعندها أميل وتدخل النت بس أمها مره حريصة عليها وتراقبها دايم بس بدوون ماتدري
على العموم دامك قريب منها صارحها بهدوء وبين لها أنك تحبها وتخاف عليها وأن شاء الله أنها تاخذ بكلامك بهاسن البنت تكون تتأثر بسرعه خصوصا أذا جت النصيحه باأسلوب حلو
قديم 19-04-2011, 01:07 AM
تروق وتحلا
عضو جديد
تروق وتحلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى_1406 مشاهدة المشاركة
طيب هي تدخل من جهاز أخوها يعني أخوها مايعرف أخته وش قاعده تسوي على النت ومثل ماأنت عرفت أنها ضايفه واحد أخوها كيف عرف وأمها وينها عنها البنت في هالسن مش مشكله لودخلت النت وكان عندها أميل بس المفروض أمها تراقبها بدون ماتدري وتكون حريصة على بنتها لأن مهما أنت سويت مارح تقدر تحتويها مثل أمها بنت أختي عمرها 14 وعندها أميل وتدخل النت بس أمها مره حريصة عليها وتراقبها دايم بس بدوون ماتدري
على العموم دامك قريب منها صارحها بهدوء وبين لها أنك تحبها وتخاف عليها وأن شاء الله أنها تاخذ بكلامك بهاسن البنت تكون تتأثر بسرعه خصوصا أذا جت النصيحه باأسلوب حلو
مرحبا بك
والله مثل ماقلت للاعضاء ما ودي أضلم أهلها والله هم حريصين وحنا عايله متحفظه جدآآ. وأكيد أنهم ينصحونه وأخوها متأكد أنه مايخليها على كيفها. أنا يا أختي مقصدي أوضح لها الاشياء الغلط . أكيد هي عارفه كل شي ومتأكد بعد. لاكن هذا مايمنع أني أزيد عليها وأنصحها. والله حنا يوم كنا كبرهم نعرف كل شي وماقصروو أهالينا علمونا الصح من الغلط . بعدين أختي شنو رأيك أحسن لها يوم تمر عليها مشكله أو شي تجي عندي وتشاورني فيهااا أو تروح لوحدها من صديقاتها وعاد تشور عليها بشي غلط.
تشكرااااتي لك وتحيتي.

مواقع النشر