أمهات مكلومات بحاجه لدعواتكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2011, 01:24 PM
  #1
غفرانك يارب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية غفرانك يارب
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 214
غفرانك يارب غير متصل  
اسال الله العلي العظيم ان يرد ابناهن لهن وان يصلح امورهم وان يرحم ضعفهن
__________________
استغفر الله عدد الحركات والسكون
حفظكـ الله يابا متعب شامخ الرأس
رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 06:50 AM
  #2
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,061
سيدة الموقف غير متصل  
::
أسأل الله عزوجل بقوته وعظمته ورحمته التي وسعت كل شيء
أن يجمع شمل الأختين بأولادهما ويفرح قلوبهن المكلومة ويجبر
خواطرهن المكسورة
::
اللهم عجل لهم بلم شملهم أنك على ذلك لقدير

::
جزاك الله خير يا أختي أحب زوجي
وجزى كل الداعين هنا خيراً
::
رد مع اقتباس
قديم 28-06-2012, 12:12 AM
  #3
أم رغد1
عضو متألق
 الصورة الرمزية أم رغد1
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 2,412
أم رغد1 غير متصل  
رد : أمهات مكلومات بحاجه لدعواتكم

لاحول ولاقوة إلا بالله
شيء يقطع القلب الله يرد فاقده شيءوشيهانه إلى ابناهم ردا جميلا وبرد على قلوبهم
بالماء والثلج والبرد وكل أم انحرمت من رؤية آباءها
__________________
《اللهم استودعتك أطفالي الذي لا تضيع ودائعه》
رد مع اقتباس
قديم 29-06-2012, 11:30 AM
  #4
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,977
أم سلطان1 غير متصل  
رد : أمهات مكلومات بحاجه لدعواتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افهمني تملكني مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة إلا بالله
شيء يقطع القلب الله يرد فاقده شيءوشيهانه إلى ابناهم ردا جميلا وبرد على قلوبهم
بالماء والثلج والبرد وكل أم انحرمت من رؤية آباءها
الله يجزاك خير على دعواتك الطيبة وبارك الله فيك وربنا يجمع كل أم بضناها يارب ولا يحرمها منه.
__________________
جمال العقل بالفكر
وجمال اللسان بالصمت
وجمال الحال بالإستقامة
وجمال الكلام بالصدق




اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 01:49 AM
  #5
اصعب حكاية
عضو متألق
 الصورة الرمزية اصعب حكاية
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 593
اصعب حكاية غير متصل  
لآحول ولا قوة الا بالله..
يا رب يا رحيم يا من رحمته وسعت كل شي ,,اجمع شمل اخواتنآ (فآقده شي-شيهانه) بأبناائهم عآجلآ غير آآجل,,
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظآلم,,
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 03:33 AM
  #6
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 5,189
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla مشاهدة المشاركة
اللهم امييين

الله يردهم لبعض ردا جميلا

ولا يرينا فراق او مكروه لذرياتنا

اللهم آمين
الله يجزاك كل خير أم عبدالله ويحفظ لك كل غالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مكة2008 مشاهدة المشاركة
الله يجمعهم باولادهم يارب والله لايفرق ام عن اولادها

صاحبتي يوم الاربعاء تدعي وتقول ياارب كل شي عندي يارب بس باقي تجمعني بي اولادي لاحول ولاقوة الا بالله والله شي محزن جدااااااااااا
أسأل الله العلي القدير ان يجمعها بهم عاجلاً غير آجل

ماأدري من أيش هالقلوب ألي تحرم أم من أبنائها !!

الله يجزاك كل خير بنوته ويرزقك ماتتمنيه عاجلاً غير آجل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المساء مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة إلا بالله
ياربي إيش هالقسوة هالناس ماتستحق تصير آباء كيف يحرمونهم من أمهاتهم
حسبي الله ونعم الكيل بكل ظالم
الله يربط على قلوبكم ويفرج همومكم ويجمعكم مع فلذات أكبادكم عاجلا غير آجل
اللهم آآمين
اللهم آآآمين ياقادر ياكريم
هذول بكل بساطه منزوعه من قلوبهم كل معاني الرحمه !!
الله لايكثر من امثالهم
والله يجزاك كل خير ويبارك فيك ويسعدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتظلمونه مشاهدة المشاركة
اللهم اني اسألك بـاسمك الأعظم

الذي اذا سُئِلت به أجبت , واذا دُعيت به أعطيت ..
ياحي يااقيووم ..

ان تجمعهم مع ابنائهم .. وتردهم الى احضانهم

عاجلا غير اجل ...إنك على كل شيءٍ قدير
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم ياحي ياقيوم اجبر كسرهم وارحم ضعفهم
اللهم فرح قلوبهم برؤية ابنائهم
اللهم إنك وحدك القادر على ذلك سبحانك
ياسميع الدعاء


كم انت ِ رائعه اختي * احب زوجي * ..
لفته انسانيه راقيه مثلك ..
اللهم آآمين
ليس بروعتك وروعة قلبك الذي خرجت منه هذه الدعوات ا لصادقه
الله يجزاك كل خير ويحقق لك مرادك عاجلاً غير آجل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات لاتغيب مشاهدة المشاركة
الله يردهم لامهاتهم رداً جميلاً..
ديناً وقانوناً لاشيء يُقر حرمان الأم أو الأب أو الطفل من بعضهم..
- من حق الطفل أن لا يُحرم من أمه أو أبوه
- من حق الوالدين رؤية فلذة كبدهما

الله لا يولي علينا من لايخافنا فيه ولا يرحمنا..
اللهم آآمين
وجزاك الله كل خير عزيزتي ذكريات
وحفظ لك أحبابك من كل مكروه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف الرياض مشاهدة المشاركة
اللهم يا من على العرش استوى ويا من خلق فسوى وقدر فهدى واعطى كل شئ خلقه وهدى

يا من اضحك وابكى،، وأمات وأحيا ،،وأسعد وأشقى،،وأوجد وأبلى ورفع وخفض وأعز وأذل ،،وأعطى ومنع

يامن رد موسى إلى أمه كي تقر عينها رد أبنائهن إلى حضنهن ردا جميلا وأقر أعينهن برؤيتهم

ياذا الجلال والإكرام أمين

جزاك الله خير يا أحب زوجي والله يكثر من أمثالك الطيبين

بالتوفيق
اللهم آآآمين
اللهم آآمين
اللهم آآمين
الله يتقبل منا ومنك ويجزاك كل خير ياغاليه
ويحفظ لك ابنائك وكل غالي على قلبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
اللهم آمين يا رب العالمين

اانا بدي افهم انو هكذا رجال مسلمين وان كانو هل يحسبون ان النار لن تمسهم وان الجنه تنتظرهم وهي لهم وحدهم

حسبي الله ونعم الوكيل

احب زوجي مشكوره يا قلبي بس حبيت ازيدك من الشعر ابنتي زوجها مهددها بالزبح واخذ ابنتها منها

وهذا امام القاضي بالمحكمه و البوليس والله حالي حال
[COLOR=#0066FF

لايا ام حسن لاتصدميني بزوج بنتك توقعته عاقل وفاهم

وماتوقعت يصدر منه مثل هالكلام !!!

سبحان الله مثل هؤلاء الرجال ماادري بأيش أوصفهم !!!

على قسوة قلوبهم ألا أنهم أضعف خلق الله لذلك يستقوون على امهات أبنائهم بأبنائهم !!!

نسيوا أن هناك من هو اقدر واقوى منهم فالله يمهل ولايهمل

الله يكون بعونكم ويفرج هم بنتك ويحفظ لها بنتها ويشغل من أراد حرمانها من بنتها بنفسه

الله يجزاك كل خير ويريح قلبك الطيب



[/COLOR]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الملاح مشاهدة المشاركة
يارب يارب يارب
اللهم إني اسألك انك تقر عين فاقده شي وشيهانه برؤية ابنائهم
اللهم آآمين
جزاك الله كل خير وحفظ لك كل غالي من كل مكروه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس العطور مشاهدة المشاركة
الله يجمع شملهم ويرد لكل وحده ابنائها وتقر عينها بهم

ياااارب بعزتك وقدرتك رد لاختنا فاقده شي و شيهانه ابنائها وقر عينهم بهم
اللهم آآمين

جزيتي كل خير عزيزتي أنفاس العطور ورزقك ماتتمنيه عاجلاً غير آجل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب حكاية مشاهدة المشاركة
لآحول ولا قوة الا بالله..
يا رب يا رحيم يا من رحمته وسعت كل شي ,,اجمع شمل اخواتنآ (فآقده شي-شيهانه) بأبناائهم عآجلآ غير آآجل,,
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظآلم,,
اللهم آآمين

الله يجزاك كل خير ويبارك فيك ويسعدك عزيزتي اصعب حكايه
__________________
أشتقت لكم جداً 💔
رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 04:08 AM
  #7
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,292
% قلبي حنون % غير متصل  
اللهم آميـــــــــــــــــن

يارحمن يارحيم..
ياقوي يا متين .. اجمع كل أم بأولادها..
ولم شمل أخواتنا (شيهانة و فاقدة شيء) بأولادهم..
يارب ارحم ضعفهم.. وفرج همهم.. ورييح قلوبهم
__________________

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 07:01 AM
  #8
حنين للامل
عضو متألق
 الصورة الرمزية حنين للامل
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,587
حنين للامل غير متصل  
لاحول ولاقوة إلا بالله والله ردود تقطع القلب

مادري كيف الواحد يحط راسه على المخدة وتدخل اللقمة بفمه وهم متسبب

بكسر خااااااااااااطر أم !!

وين الررررررررحمة وش خلينا للكفر < ضاق صدري

( فاقدة شئ--شيهانة ) اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يربط على قلوبكن

ويقر أعينكن عاااااجلا غير آآآآآآآآجل برؤية ابنائكن

صاااااااحبة القلب الكبييييييييييير ( أحب زوجي ) الف شكر على مشاعرك الطيبة

واهتمامك بأخواااااااااتك بالمنتدى اسأل الله العظيم ان يعطيكِ حتى يرضيكِ
__________________
رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 01:42 PM
  #9
سحابة الصحراء
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 6,406
سحابة الصحراء غير متصل  
الصراحة شئ يذهل العقل كيف ناس بهذه القسوة هل هو حب انتقام ولكن ماذنب هؤلاء الابرياء
اذا كان الاب يحب فلذة كبده فلماذا يحرمه من قلب امه

اللهم رد كل ابناء شيهانة وفاقدة شي الى حضنهم والف بين قلوبهم
وشكرا اختي على اللفتة الطيبة
__________________
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الثَّبَاتَ فِي الأَمْرِ وَأَسْأَلُكَ شُكْرَ نِعْمَتِكَ، وَحُسْنَ عِبَادَتِكَ، وَأَسْأَلُكَ قَلْباً سَلِيماً وَلِسَاناً صَادِقاً
رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 02:04 PM
  #10
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 4,994
شقـردية غير متصل  
قال تعالى ::
( وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ )
يقول أ 0 د ناصر العمر ؛؛ كم مره قرأناها وسمعناها _ فهل توقفنا عندها ؛ لننظر هل ظلمنا أحداً ؟!
ازواجنا " أبناءنا " من تحت ولايتنا 000 وكفالتنا _ أو أننا تصور أنها خاصه بالرؤساء والقاده !!!

اخواتي العزيزات ( شيهانه ؛ فاقده شئ )
الله يربط على قلوبكم كما ربط على فؤاد ام موسى
وقر اعينكم برؤية ابنائكم وتربيتهم وصلاحهم وبرهم
وفرج الله همكم وهمنا وهم كل مسلم

وكل الشكر للاخت الرائعه ( احب زوجي ) ولمبادرتها الطيبه ** تقبل الله من الجميع
__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:59 PM.


images