"" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. " - الصفحة 62 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-09-2011, 08:56 PM
نورة..
عضو نشيط
نورة.. غير متصل  
لا لن تـنـتـكس بإذن الله .. لأن موضوعك معها يظهر أنو خلاص ... والخيرة فيما أختاره الله .. كررها دائماً الخيرة فيما أختاره الله ... وقد قيل : لو تكشفت سحب الغيب لنا لما اخترنا إلا ماختاره الله لنا .. فثق بالله ولاتضعف فالمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف وفي كل خير .. كن قوياً برضاك بقضاء الله كن قويا بنسيانها وكن قويا بعفوك وستجده عند الله يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ..

التعديل الأخير تم بواسطة نورة.. ; 20-09-2011 الساعة 08:58 PM
قديم 21-09-2011, 02:13 AM
بلسم النسيان
عضو جديد
بلسم النسيان غير متصل  
السلام عليكم اخوي

يعلم الله اني اتابع موضوعك اوف لاين لكن الرساله الي كتبتها لك زوجتك حدتني اسجل دخولي

اقتباس:
" السلام عليكم مسافر يااحمد وبتجلس اسبوع او اكثر وانت موجود في البيت و متكي ومبسوط كذبت وخليت ابوك يكذب وامك ماترد و فلانة " أسم اختي " ماترد حبيت اعلمك ان كذبتك بانت وتاكدنا كلنا انك موجود انا عرفت انك بايع بايع و انا بايعتك لذلك خلص الموضوع قبل لا تكبر المشكلة بين ابوي وابوك لانه كذب عليه وامي ماتكلم خالتي وتكبر المشكلة ننفصل بهدوء وكلن يشوف نصيبه "
انا مراح اعلق الا على هالنقطه: انا عرفت بأنك بايع بايع وانا بايعتك

اقسم بالله العلي العظيم ان كانت زي شخصيتي فهي تحبك وتكابر وتبي تعرف اذا انت متمسك فيها او لا من باب الكراامه ماتقدر تقول انت خليتني وسفهتني وقفلت جوالاتك وعشت بالغربه(والبنات حسب نظررها وغيرتها الزاايده عليك) فـ وش تبيها تقوول تررركتني ابيك ترجعني من باب رد الكرامه قالت انت باايع انا اشوف انها تحبك = ( بس تغار عليك بقوه وربي اللللله يصلح حاااااااااااااالكم يااااااااااااااااااارب ويسعدكم والله انا عاذرتك لانك اول مره تحب بنت فـ منت عارف اسلوب وشخصيه البنات شلون اذا غارووو الله يهديييييييييييييك الى طريق الصواب والله اني احااتيك وادعيلك وربي كل يوم وبصلاتي =( =( يا الله فكر يا اخوي زين قبل الطلاق فكر من الطرفيين اكتب سلبياتك وايجابياتك بورقه وهي نفس الشيء عيش دورها وعيش احساسها"مو احساسك انت وتقديرك للأمور" عاطفيه البنت غير عن الرجل تماماً تذكر يا اخوي تراك سفطتهاااااا سفطة محترمه وقفلت جوالاتك وهي منقهره وانحرقت اعصابها اقسم بالله انحرقت فكيف تبي تكون رسايلها اكيد انها بتكابر وبتقول درررررررريت (انك بايع عرفت انك بايع وزي مابعتني انا كذلك) ياخوي فكر قبل لاتطلقها اذا انت تحبها للحين والله مايفيدك الندم لاطلقتهااااااااااا لانكم كلكم تحبون بعض بس مافهمتو بعض للحين انا اشوف ياخوي لارجعت تكلم انت معها اجلس معها اخر جلسه وبتجس النبض صدقني انها بتتغير وترا اسلوب الكتابة (المسجات) غير عن لامن شافتك وجه بوجه اوكلمتك غيررر غيرر ترا احيان الكلام الي ينكتب بالمسجاااات ماهو الا عنااد ومكاابره ومو اكييد صدقني انها مطررررررررطعه انك قفلت جوالاتك وبقيت بأمريكاااااا وبنظرها(حولك البنات هالحين ومتكي ومبسوط) زوجتك تموت عليك بس ماعرفت وشلون تسيطرعلى غيرتها الله يهديييكم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة بلسم النسيان ; 21-09-2011 الساعة 02:19 AM
قديم 21-09-2011, 02:35 AM
نورة..
عضو نشيط
نورة.. غير متصل  
بلسم النسيان ... ياحبي لك الحمد لله في أحد مثثثثثثثلي حاس بنفس شعورها .... من جد الحمد لله ...

أنا من جد أشوفها تحب زوجها وميتتتتتتته فيه بس الله يبعد عنهم الشيطان من جد بليس الحين متربع على عرشه مبسوووووط من اللي قاعد يصير بينهم .... الشكوى لله ...

أنا يا أخ أحمد قريت لك رد تقول فيه أنك أعتذرت لها في جو رومانسي عن اشياء غلطت فيها قبل الزواج وقالت مو هذا وقته ... والله معااااااااااااااااها حق تفكيرنا كبنااااااااات مووووو وقته وخررربت أبو الرمنسية بصراحة من جد نغصت عليها جوها ... والمفرووووض أنك ماعتذرت ولا شي( لأن هذا شيء بينك وبين الله مو شيء بينك وبينها لأنه قبل الزواج ) وأظن هذا الموقف اللي خلها كل شوي تغار عليك من الحريم بليس كل مرة يوقظ فيها هذا الموقف أنك صار لك قبل الزواج موقف مع بنت في المسن فكل مرة يجيها بليس يخوفها أنك راح تسوي شي .. وهذا شعورنا حنا يالبنات أو أغلبنا ... معليش أخوي أحمد انا أتلكم معك في هذا المنتدى بصفتي قريبة لسن زوجتك مو عمري أربعين أو أم لعيال كبار؛ أو رجال حكماء؛ -وكلهم على عيني وراسي- لكن هم مايفهمون شخصيتها قد فهمنا حنا يابنات جنسها وزمانها ....

كل رسايلها مكابرة وبتشوف غلاتها عندك قد أيشششش ... تذكر أنك أنت اللي مخليها تتماااااادى بدلالك لها ... لكن أصبر وأرجع للسعودية وشوف هي راح ترجع معك بشرووووطك وبقوانينك اللي راح تعلمها قبل تخرج من بيت أبوها إذا وافقت صدقني ماراح تحصل وحدة تحبك قد حبها .. وإذا رفضت فيمكن مرة مصدومة ...

أنا عن نفسي لو زوجي يعتذر لي عن ماضيه ولو بسسسسيط زيك قبل زواجنا بيفتح علي باب شك ماله نهاية الله يهديك يوم تقول لها وتقول اعتذار .... أنا أفهم أنه وفاء منك لهاااااا بس أعذرني كنت مخطيء ...

آآآآآآآآخ ياحرة قلبي عليها الحين وش قاعدة تسوي ...

صدقني هي تحبك وكل كلامها وهبالها من غلاتك ومن تدليعك البايخ لها ....

أعذرني أنا متأكدة أني أخطيت بكم كلمة بس من حر مافي قلبي عليكم ... والله أني أتمنى لك ولها كل خير ...

قديم 21-09-2011, 02:43 AM
بلسم النسيان
عضو جديد
بلسم النسيان غير متصل  
نوره يالبى قلبك والله انك فاهمتني البنات ياخوي احمد فاهمين بعض انت رجل وتركيبتك وسيكولوجيتك غير عن البنت البنت عاطفيه وتراها تحبك صدقني لانك مدلعها وهي تبي تشوف غلاها عندك انت حارق اعصابها ومقفل جوالاتك وفبلد الغربه والاغراء على قولتها وش تتوقع بيكون احساسها صدقني انها تفكر فيك كل يوم وعايشه ضغط نفسي ماتدري انت وش تسووي الله يعييينها ياااااارب ويصلح حالكم ... مشكوره حبيبتي نوره على الإطراء
قديم 21-09-2011, 02:51 AM
نورة..
عضو نشيط
نورة.. غير متصل  
والله ياختي مالي لاناقة ولاجمل في هذا الموضوع غير أن صاحب الموضوع كلامه يقطع القلب ...وأكثر الردود من رجال عقلاء ونساء أديبات او كبيرات في السن لهم قدرهم عندي وعند كل الأعضاء بلاشك وليس ذلك إنتقاصاً فيهم بل العكس حفظهم الله ولاحرمهم الأجر ومتابعة لردودهم القيمة ... لكن ماحسيت ولا واحد فيهم فاهم نفسية زوجته منيرة وتفكيرها غيرنا إحنا ياللي في عمرها وزمانها ... من جد محزنتني لأني بس قاعدة أتصور اللي يصير بينهم يصير بيني وبين زوجي كان أنا الأن في قمة التدهور النفسي والعاطفي =(

الله يجمع شملهم ... آآآمين ...

التعديل الأخير تم بواسطة نورة.. ; 21-09-2011 الساعة 02:54 AM
قديم 21-09-2011, 03:10 AM
نورة..
عضو نشيط
نورة.. غير متصل  
تذكر أخي أحمد ان القوي ليس من يتخذ القرار ولا يتراجع عنه بمجرد أنه اتخذه .... القوي من يضع أخــــر قراراته المصيرية في مكانها المناسب ... لإنه حينها يكون حكم عقله لاقلبه ... وفقك الله لكل خير ...
قديم 21-09-2011, 08:41 AM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
و الله لو يعطوني تكاليف خسارتي في الزواج ... و يوفرون لي سكن ... ما عاد أفكر أرجعها ... خلاص انتهي الحب ولو بقي فلن يعود ...

اعانك الله يااحمد

بس الاحظ قوة في شخصيتك
ماكانت موجودة قبل....

الله يكتب اللي فية خير لك...
قديم 21-09-2011, 10:58 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღإينـآس آلوفـآღ مشاهدة المشاركة
في انتظار جديدك اخ احمد

مشكورة للتواصل ... والإهتمام ... موفقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعبة المنال مشاهدة المشاركة
اعتقد إنه وصل عند أهله الآن

أكيد مرتاح عند أميمته بعد الغربة

بإنتظار أخبارك ،،

حياك الله أختي الفاضلة ودي إني عند أمي و أخسر شيء كبير ... ما تتصورن كيف أنا مشتاق لها ... مشكورة ... وقريب إن شاء الله أروح للوالدة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمير 737 مشاهدة المشاركة
أهلا احمد

بشر عنك؟؟

أبشرك بخير يا مال للخير يا بعدي ... مشكور للمتابعة ... وفقك الله ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة بوبو مشاهدة المشاركة
الحمدلله انك عديت هالمرحلة
لان بصراحة خفت انك تتراجع عن قرارك لان هي ماتستاهل منك
اسال الله ان يرزقك المراة الصالحة
التي تصونك وتحطك بعيونها
وتقدر طيبتك معها
لاتحزن لان مو انت الوحيد اللي حسيت بالغدر
فألاف مثلك واسوء
والحمدلله انت صحيت واكتشفتها بالنهاية قبل
ماتربطك بطفل

الحمدلله انك ريحت بالنا عليك

الله يعطيك العافية ... ويسهل أمورك ... والله يريح بالك دايم ... مشكورة ... وفقك الله ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإبنة الصغرى مشاهدة المشاركة
الأخ أحمد أقدر مشاعرك ..

لكن : لا قيمة للحب بلا إحترام ..
ولا فائدة من البكاء امام طريق مسدود ، و حولنا مئات الطرق المفتوحة ..!
لا تتحسرعلى ضياع زهرة وحولك حديقة غناء تحوي الآف الأزهار ذات الأريج الأجمل والأطيب ..
فقط .. جرب ..
فلا يقتل الحزن إلا فرح يساويه في القوة ..!
أكرر .. جرب ..( ولا تذهب نفسك حسرات ) ..

كان اللهـ في عونكـ ..

حياك الله أختي الفاضلة ... و مشكورة للنصيحة ... و لو تعرفون كيف الخربطة الي يمر بها الواحد عندنا قبل الزواج عرفتوا ليش موضوعي مشربك ... لكن أنا محسن الظن في الله ... و أسأله العفاف في الدنيا ... والمغفرة في الآخرة ... والله يجازيك علي نصيحتك خير ... وسأجرب حالما تسمح لي الفرصة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arab-pearl مشاهدة المشاركة
سلام عليكم أخي أحمد إن شاءالله تكون ماشي تمام مع الدراسه والشتاء خلاص بدء عندنا والله ييسر لك امورك دائما متابعه لك من خلف كواليس المستشفي والله يفرج همك وتتفوق ياارب
أختي الفاضلة ... أنا أجلك ... وأحترمك كثير ... لأني أري أنك مكافحة بحياتك ... خصوصاُ بعد قصتك التي ذكرتيها في موضوع أحمد الأزهري ... أدركت مدي قوة صبرك ... أسأل الله أن يجمعك بهما في جنات النعيم ... مع الأنبياء والصديقين ... آمين ... أشكر لك متابعتك ... و أقدر وقتك جعله الله في ميزان حسناتك ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arab-pearl مشاهدة المشاركة
الله يهديها يارب ويهدي كل المسلمين والمسلمات يارب
أنا على يقين من أن الله لن يخزيك مادام قد بذلت هذه الجهود وقدمت هذه التضحيات، ولا تقتل نفسك حسرات عليها، وأكثر من الدعاء أن يعوضك الله خيراً منها، ومن يدري لعلك فعلاً تكرم بزوجة صالحة تعوضك خيراً وتعيش حياة السعداء؟ إجتهد في دراستك والله يوفقك ويوفقها اينما كانت

أيييييييييييييييييييييييييييييييييه ... يا أختي صدقتي ... أنا ماني ندمان لأني أشوف إني بذلت كل الحلول ... و هي ما فكرت بالعواقب ... و عموما خلاص تتحمل نتاج أعمالها ... و أنا أتحمل نتاج دلالي الزايد و حبي الوافر ... و أنا مؤمن بالقضاء و القدر خيره وشره ... و الحمد لله ... إن شاء الله أجتهد و أعوض الخسارة الأسرية ... بنجاح دراسي عل وعسي ... يعوض ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
والله أني أفتقدك يا عزيزي..
بل كنت أتوقع حدوث تواصل بيننا الأسبوع الفائت.
على أي حال أرجو لك التوفيق في حياتك، ودراستك الآن.
:::
أشعر بوجود ملل يتسرب إلى جوانحك من هذا الموضوع، والكتابة فيه...وأحببت أن أبشرك أن هذا ديل على التعافي، والانسلاخ من الماضي.
:::
كم أحترمك يا رجل.

يا بعد قلبي حاتم ... أنا بل من أحترمك ... وأدعوا الله لك بالبركة في الوقت ... كم أراك تجتهد لإصلاح بيوت المسلمين ... فالله يصلح لك بيتك ... و يوفقك ويبارك لك في وقتك و مالك ... قريباً جداً سأتواصل معك ... بحول الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ابن العاص مشاهدة المشاركة
كان الله في عونك اخي احمد..

وان كنت اشعر انه لاتزال بقايا لها في قلبك.. لكن..

قرارك بالانفصال نحترمه.. واجتهدن الاخوات معك في ارجاعها.. بدون جدوى..

يبقى ان تشغل نفسك وتسخر طاقتك في الدراسه حتى الاسبوع الخامس عشر.. ومن ثم لنا عوده معك.
حياك الله يا هشام ... و أنت صادق ... صحيح أنه مازال هناك بقايا ... و الله يدبرنا خير تدبير ... أما قراري ... فيا حبيبي ... لا أعلم كيف هي لم تري أني متجاوز عنها في قلة حيائها و صابر عليها ... أخي لو كان فيه شمس كان من أمس ... يعني سنة كاملة عربة ... وما أمداها ترجع لأهلها ترسل رسائل مرة قويييييية جداً عنيفة جداً ولا يوجد سبب حتي ترسلها ... يعني مجرد تكلمت عليها في الجوال خلاص من حقها ترسل كل الرسائل ؟؟؟ أخي هشام ... لو أستشارني أحد سأقول لا حاول تصلحها ... وحاول تسوي وتسوي ... لكن صدقني ما بقيت حيلة ... و هي تتحمل نتاج زرعها ...

إن شاء الله ... خير أول ما يبدأ موضوعها من جديد سأفتح موضوع جديد ... وسأكتب به كل شيء ... إن شاء الله ...
قديم 21-09-2011, 05:34 PM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
دعواتي الصادقه لك اخي الكريم بامراه صالحه تقدر الحياه الزوجيه وتحترمها
قديم 21-09-2011, 09:22 PM
روعة المعنى
عضو مميز
روعة المعنى غير متصل  
بلسم + نورة

يا حبيباتي انتو .. انا بعد مافرق عنها بالعمر الا 4 سنوات
عموما كلنا حول بعض بالعمر .. لكن !

ممكن ان يكون الانسان يحب ولا يظهر الحب بصورة واضحة
بتصرفاته .. لكن انها يتصرف تصرفات مناقضة تماما للحب !
معناها انه اصلا ما يحب

التمستو لها العذر انها ما ساعدته بموضوع العدسات (وباشياء ثانية ) وقلتو حسن نية
ولكن بالتصرفات الاخرى الوقحة وهي كثير .. مالها عذر ابدا

ممكن يكون بقلبها مشاعر حلوة ناحيته ولكنها ماترتقي ابدا لمرتبة الحب
والحب اسمى من انها ترتقي اليه اذا هذي تصرفاتها .. لذلك ماتستحق الاعتبار
والدليل مقابل تصرف حلو من جهتها نلاقي 4 خمس تصرفات وقحة
مما يعني انها ما دلت للحب طريق !!

ابسط شي الكف .. في وحدة تحب رجل وتمد يدها عليه !!
سامحوني بس تنرفزت يوم شفتكم تعذرون لها

مواقع النشر