ماعندي وقت !البليغ ورجل الرجال وسيده الموقف الحقوني ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 06-02-2012, 03:11 PM
عجزت ارضيه!
عضو جديد
عجزت ارضيه! غير متصل  
ماعندي وقت !البليغ ورجل الرجال وسيده الموقف الحقوني !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امسيكم بالخير قد كان عندي موضوع باسم (نظره في عيون ابنتي تبكيني )وطرحته ووجدت فيه من الردود ماطابت به الالام جزى الله من اعانني خير الجزاء
انا الحين ابغى مشيرتكم ومساعدتكم بعد الله فانا كما اخبرتكم انه زوجي بعد ماوضعت شروطي رفضها والشروط كانت عباره عن الاحترام وعدم الضرب ورمي يمين الطلاق وعدم الخيانه واذا اراد الزواج فليخبرني اولا ومن ثم اقرر ليس منعه ولكن لارى نفسي ان كنت قادره على البقاء او لا واذا خالف الشروط فانه يدفع مبلغا ماديا جزاء ذلك والله العظيم اني وضعت المبلغ كردع له وليس ابتزاز او تهديد لاني تعبت معه
بعد فتره تدخل خالي في الموضوع وتنازلت عن المبلغ بشرط ان يضمنه والده كنوع من الراحه لي ولاطمئن عند العوده انه لن يؤذيني
هو الان وافق على الشروط ولكن قام بدوره بوضع شروط اخرى يقول في نظره انها سبب مشاكلنا والله وحده اعلم بانها لا تمت لمشاكلنا باي شكل من الاشكال والشروط انه سوف ننقل من بيتنا ونعود لبيت اهله مع العلم اني لااخذ راحتي ولا استقلالي في بيت اهله لتدخلاتهم في حياتنا وثانيا انه لايريد ان ازور صديقاتي وانا للعلم لااذهب لهم الا بين فتره واخرى حتى لا اشغله واذا لم يكن موافق فاني الغي الزياره فورا ولااسبب بيني وبينه مشاكل بسببها
ولا يريد مني الخروج من البيت الامع والدته حتى لو في السنه مره حسب قوله
حبيت اوضح شروطه وانا متأكده انكم حتتعجبوا بس عشان تكونوا على بينه
هو الحين جاي الاسبوع القادم بمشيئه الله لمناقشه المشكله
طلبي منكم انكم تنصحوني وترشدوني كيف اناقشه بطريقه اقدر اعرفه انه غلط فيني وكيف اعيد الثقه بيننا وكيف اقدر اخليه يحس باغلاطه وهو زوجي من النوع اللي مايعترف باغلاطه وعنيد جدا جدا
وابغى اعرف هل من حقه انه يمنعني بهالشروط وكيف ابين انها ليست من حقه
يعني كيف اطلع مرتاحه البال
لاني والله مش عارفه من فين ابدأ وابغى ينتهي هذا النقاش وارجع لبيتي وانا مطمنئه ومرتاحه واقدر ارجع الاحترام بيننا والثقه
الله يوفقكم دنيا واخره انا والله في حاله مايعلم فيها الا ربي
في انتظار مشيرتكم واي سؤال انا جاهزه
والله يجزاكم الجنه يارب
قديم 09-02-2012, 10:26 PM
عجزت ارضيه!
عضو جديد
عجزت ارضيه! غير متصل  
اخواني البليغ ورجل الرجال
واختي سيده الموقف
فينكم جزاكم الله خير
والله اني محتاجه لارائكم باسرع وقت ممكن
ارجوكم ساعدوني ساعدوني