الى رجل الرجال اطل الله في عمره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 09-02-2012, 10:18 PM
وصل الي اتمناه
عضو دائم
وصل الي اتمناه غير متصل  
الى رجل الرجال اطل الله في عمره

السلام عليكم ورحمه الله مساء الخير
والدي رجل الرجال سادعو لك بضهر الغيب
لا اجيد المقدمات للاسف سادخل في مشكلتي على طول
انا شاب وعمري 21
ولله الحمد ممكلك وبافي على زواجي فتره بسيطه
والدي انا اعترف لك ما افعله حرام ومتاكد
انا على علاقه مع بنت احبه وتحبني عمرنا ماشفنا بعض كانت علاقه نت ثم تحولت جوال مكالمات كل يوم بشكل ماتتوقع والله العضيم لا ذكر انا تكلمنا في شي حرام لدرجه تصحيني نص اليل عشان تقولي ممكن تقوم تصلي وانا اول فتاه اكلمه عودته على صيام الاثنين والخميس غيرت شخصيتها 180 درجه الى الاحسن طبعا
سررت لا اصبر عنها لو ماكلمه اتضايق وازعل وهيا كذالك هيا تعرف بان زواجي قريب ومعترفه اننا نحن على حرام لاكن تبكي لاتريد غيري بدايت معرفتنا كنت اضن انها ولد كان اسمها محمد استمرت لمده شهر اكلمه على انه شاب فاخبرتني انها بنت لم اصدق انا اكلم بنت لمده شهر ولا اعلم والدي رجل الرجال انا انسان عمري مافكرت فالحرام ولله الحمد لاكن الفيسبوك حسبي الله ونعم الوكيل
زوجتي ماذنبها باني احب غيرها وزوجتي ولله الحمد قمه فالخلاق والجمال والدين وصغيره في عمرها بعد
والدي والله العضيم اعلم مافعله حرام حرام حرام لاكن ايش اسوووي تعبت والله تعبت اقوم اليل وابكي من كل قلبي اريد حل ماتوقع اني اقدر اصبر عنها ولا اتخيل اني اسيبه
جزاك الله خير على كل ماتقوم به
واعترف مره وعشره اني على حرام ربي يغفرلي
ملاحضه-----
حاولت ان اقطع العلاقه ماقدرت اصبر اكثر من يومين
قديم 10-02-2012, 09:30 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابني الكريم:
الحمد لله الذي من عليك بالخير والخوف من الله وأسأل الله العلي القدير أن يمن عليك وعليها بيالهداية والتوبة وأن يغنيكما بالحلال عن الحرام .
1- خدرك إبليس بالاعتراف بالذنب عن الإقلاع عنه.
2- علقك إبليس بالبحث عن إرضاء زوجتك ونفسك وتلك الفتاة ومراعات حقهم تجاهك لينسيك حق ربك عليك ورضاه الذي ييسر به سبحانه كل أمورك.
3- أوهمك إبليس بهذه العلاقة بأنه شريفه وفيها خير كثير ليبقيك على الفعل المحرم ولو تزوجتها بدل زوجتك الآن لغفرق بينكما بالشك والظن السيء.
4- مع مسؤولية إبليس في الوسوسة عليك وعلى تلك الفتاة مسؤولية الذنب وقد لا يبارك الله لك في أمورك وأنت في محرم.
العلاج :
أرض الله عز وجل بترك المحرم ليعوضك خير منه.
إن كانت تحبك لترجو لك الخير مع أهلك ولترجو لها الزوج الصالح.
ولو كانت تلك الفتاة أختك وتعلم قصتها فماذا تنصحها؟

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 10-02-2012, 03:45 PM
وصل الي اتمناه
عضو دائم
وصل الي اتمناه غير متصل  
بارك الله فيك والدي
ارجو منك انت تدعيلي انت ومن يقرا موضوعي
واستغفر الله كنت اضحك كثير كثير على من يكونون علاقات غير شرعيه
والان انضرو ماذا حصل لي
فنصيحه اخ اياكم ان تستهينو في هاذي الامور
ومن لم يسبق له بعلاقه يحمد الله ويسال الله الثبات
دعواتكم
قديم 11-02-2012, 02:35 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
أسأل الله العلي القدير ذو العرش المجيد الفعال لما يرد الغفور الودود أن يعصمك وشباب المسلمين وبناتهم من كل شر ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه وأن يستبدل كل حب بقلبك حبا له سبحانه وحبا لما يرضيه وأن يجمعك بأهلك على ما يحب ويرضى
وكل التقدير لموفقك وشجاعتك ونصيحتك من واقع تجربة .

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

مواقع النشر