آحبـــــــه بجنووون ومآبيتزوجني - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 03-07-2012, 03:20 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
رد : آحبـــــــه بجنووون ومآبيتزوجني

كل شي ممكن ..

بس من جد الاخت ليه رافضه كل الحلول ..؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 03-07-2012 الساعة 10:35 PM
قديم 03-07-2012, 03:20 PM
رجل اهبل
عضو مميز
 الصورة الرمزية رجل اهبل
رجل اهبل غير متصل  

اوووووف ......اشغلتيني الله يهديكي

ماعندك الا 51 مشاركه في هالموضوع .............

اول مشاركه ............
الله يعين كمبيوترك .......................مرررره تعبتيه .............
وشي الجامعه الي في المدينه ...للبنات ؟؟؟؟؟؟

تكفين لا تقولين الجامعه الاسلاميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا صح يمكن فيه فره لجامعة الملك عبدالعزيز ................طبعا واكيد فيها اقسام للبنات ....صح

ولا صح جامعة طيبه للصحافه والعلوووم والله ناسيها

التعديل الأخير تم بواسطة رجل اهبل ; 03-07-2012 الساعة 03:21 PM
قديم 03-07-2012, 03:31 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  

رجل اهبل ...

وش تبي توصل له ..؟؟؟؟؟؟

وبعدين من الي اشغلتك ..؟؟لا يكون انا ..

التعديل الأخير تم بواسطة توفي ; 03-07-2012 الساعة 03:34 PM
قديم 03-07-2012, 03:38 PM
رجل اهبل
عضو مميز
 الصورة الرمزية رجل اهبل
رجل اهبل غير متصل  

انا ...ولا شي...

قصه شدتني ....وقراتها ...وحللتها ........

والمدينه ....والمطاوعه والشيعه ...والتحرش ....والهيئه ....والحب ........
يعني موضيع كل يوم ...نقرا ونكتب فيها ..............................

لكن ........اول مره اشوف تجربه عمليه ...........يهذه الاحترافيه ..................

اضنك تتفق معي .......ان القصه شدتنا .....................بكل تفاصيلها .........

لدرجت اننا نسينا عنوانها ....................ومن شراسة كاتبتها ........تصدت لكل القراء بدون تعب ................................
وكلنا بدينا نتذكر ...من تحرش فينا .....او من تحرشنا فيه .....!!!!!!

ما سمعة ان من البيان لسحرا ...............

لالا هي اشغلتني بالقصه
جلس اطبع كل ماكتبت .......ورتبها وشوف شلون ربطو هالقصه ...................لين تعبت

التعديل الأخير تم بواسطة رجل اهبل ; 03-07-2012 الساعة 03:40 PM
قديم 03-07-2012, 03:45 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  

انا اختك توفي وفيصل ..
قديم 03-07-2012, 03:56 PM
5wa6r
عضو مميز
5wa6r غير متصل  

امرك مفروغ منه اذا كنتي فعلا جاده
قديم 03-07-2012, 03:57 PM
غصة فراق
عضو نشيط جدا
غصة فراق غير متصل  

رهو عزيزتي انتي تقولين فيه ملفات راح تنكشف في حال بلغتو الهيئه وش هالملفات الي مخوفتك كذا أذا مالك يد فيها أو أمك؟

رهو ابوووك يتعاطى له شيء ربطت كثير من تصرفاته بتصرفات ابوي ومتأكده لاحللو دمه النتن ليلقون فيه بلا

ياأهبل مو مصدق أن اب يحرض زوج بنته عليها رهو ماعليك منه

نفس الشي ابوي مسك مره رجال أختي وقعد يسبها عنده ويشوه فيها و?تدلعها و?تعطيها وجه
رجال اختي انصدم وقعد يدافع عنها وقال أنا عاشرتها وماشفت منها ا? كل خير بس الحمدلله زوج اختي يدري ان البلاوي مطيره عقله

تككفين يارهو منتظره ردك وابي اعرف وش هالملفات
قديم 03-07-2012, 04:10 PM
rhoo
عضو نشيط
rhoo غير متصل  

هذا الرد للآخ رجل أهبل »إيوه عندي قوه وجراه فوق ماتتخيل تتوقع اللي ذاقت كل أساليب الضرب والتقطيع بالشفره و اغتصاب متكرر من الخلف بتكون ضعيفه وتخاف من الرجال وماتقدر تتكلم وبتنزوي فركن وتبكي وتجيها حاله نفسيه وتكتاب لا غلطان ياإرجل أهبل. هذا كان في ألماااضي بصغري أناأ أقوى من كذا كل مشاكلي هادي صنعت مني شخصيه قويه وبنت موهوبه ومتميزه فحياتي وكل مين يشوفني مستحيل يجئ باله أني أتعرض لكل هالتعنيف »والحمدلله اناا من الموهوبات فالكتابه و مثقفه و عشأن كذا تشوفني أرد بصرامه ومااخاف من اللي أقوله »قلت ليبراليه من باب أسد على نفسي باب الهجوم من علو النفس لأني لمست في ردوده توعد لي لو تكلمت عن المطاوعه فشيء طبيعي أول تهمه بيلصقها فيني بيقول هادي البنت ليبراليه ومدسوسه حتى لاحظ أنه قالي تشوهي صوره المطاوعه واحنا بوضع و وقت كل الناس اللي تنتقد الهيئه والمطاوعه في بعض تصرفاتهم بتلحقهم لعنات بعض الإخوان وبيقولو دول ليبراليين »ولا تضحك على نفسك كل الناس تخطي وماأحد فينا معصوم و أبوي مو أول شيخ ومطوع يصدر منه مثل هالافعال ،أحد الأخوه ذكر قصه لملتحي يقبل منقبه وو الخ وافتح سبق وإقرا قصه الراقي اللي أغتصب مريضته وإقرا قصه بنت المدينه وايش صار معاها مؤو عشأن همه مطاوعه يعني أحسسن ناس ومعصومين بالعكس فيه منهم اللي يتسترون بالدين وفيه منهم من طبق الدين بشكل صحيح وأناا لا أعمم فدائما هنأك حالات شاذه »باقي آقولك مآعندي نت وذكرت هذا بأحد ردودي واني آشبك من الجيران » وأقولها لك وللكل مستحيل أخلي أي أحد يعرف أني معنفه حتى لما يغتصبني ويقطعني بالشفره كنت مااروح الجامعه الين يروح الأثر »والله أني محبوسه بالبيت ولو اطلع أضيع وماعندي ولا ريال وخروجي مع هالشخص كان بوقت الدراسه » وأناا قويه لأني أوقات كثيره مااخليه يغتصبني لكنه يقطعني بالشفره ولو تحبون تشوفون آثارها والله أحطها لكم بالمنتدى »بقولك شغله إنا أرد هنا بسرعه لأني آبغى أوصلكم مشكلتي وللأمانه مآعندي صديقات ولااعرف أحد فأخذت راحتي مع البنات هنا وطرحت مشكلتي »سبحااان الله آخر شيء توصلت له يارجل أهبل أني ممكن أكون شيعيه تفكيرك سقيم قلتلك أبوي ينقاله يأشيخ ومطوع بعد مأقلت معمم وقلتلك أني حافضه للقرآن بعد »شؤف كل الآشخاص اللي بالنت مستشارين ودكاتره كنت أتواصل معاهم والحمدلله بفضل الله ثم همه خلصوني من آثار كثيره انغرست فيني من هالتعنيف :مص أصباع ”تنتيف شعر واحراقه ”عاده سريه ”العزله والبكاء بشكل هستيري والسكوت والنسيان عشأن كذا اناا أقول عملت و عملت لأني آبغى حل جديد وجذري والله العظيم أني لوحدي أفكر وإعالج نفسي من هالتراكمات بطريقه الخيط وأدري أكثركم مستغرب من ردودي وكلامي ومشكلتي لكن آيش اسوي ماطرحتها هنا لمجرد أني استمتع بردودكم و شفقتكم عليا و بقولكم شيء أخير والله كنت متوقعه راح يجئ واحد منكم ويقولي كلام رجل أهبل لأنه سبق وإنقالي وتم تكذيبي ونعتي بأني ليبراليه وفتاه مراهقه ولعوب ومخادعه و مغرر بها وداهيه ومحاوره بارعه ؤتم طردي كمان فأنا لا أملك إلا إن إقوول ياإداره أغلقو موضوعي قبل إن تطردوني وكل الشكر لكم يابنات ويكفيني إن فيه ناس جبرت بخاطري واهتمت لأجلي وتواصلت معي وبكت عليا واللي اتهمني بالكذب وأتمسخر وسبني ماراح أسامحه و راح اقتص منه بيوم القيامه ماجيت عشأن انت وياه تزيدون همي
قديم 03-07-2012, 04:12 PM
غصة فراق
عضو نشيط جدا
غصة فراق غير متصل  

وشفيها ?ئتي تطلع علامات استفهام ؟ شكله من الجوال لأني داخله منه
قديم 03-07-2012, 04:24 PM
الخلوقة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الخلوقة
الخلوقة غير متصل  

رهو أعانك الله
إذا ما تبغي تعلمين الهيئة
فيه طريقة ليه ما تتفقي مع أخوك أنه يجي عامل أجنبي ويصدم أبوك أو يدخل في البيت ويطقه طق يسوي فيه عاهه. عشان ينشغل بنفسه عنكم.

أو فيه علاجات قوية تسبب للشخص خمول أو كثر نوم... تراسلي مع أحد الأطباء .. وشوفي طريقة معينة ممكن تحطينها بالموية أو غيره.

أختي ضروري تتصرفين... وضروري تزرعين في أخوانك إن مثل هذه الأمور الشنيعة حرام .. عشان يوقفون بصفكم وما يكررون اللي يعمله ابوك

التعديل الأخير تم بواسطة الخلوقة ; 03-07-2012 الساعة 04:27 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر