ممكن أكتب شيء - الصفحة 34 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2012, 11:48 PM
  #1
البليغ
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,761
البليغ غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

اشتغلت غيرتك يا خالد
قديم 14-07-2012, 11:50 PM
  #2
أبو خليفه....
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,439
أبو خليفه.... غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
اشتغلت غيرتك يا خالد
لو نترك لي المجال أرد هني الله لا يواريك ياني بعض الردود مقهور منها ,, ولكن الله يسامح اللي منعني

والله وأنا صاج شو لجون لجون
__________________
الحمد لله على كل حال
قديم 14-07-2012, 11:53 PM
  #3
البليغ
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,761
البليغ غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

-دع النساء مع النساء يا خالد.. هنّ يفهمن بعض بشكل جيد من الرجال.
-اكتفي بالمتابعة فقط، ولا تتدخل هنا.. ودع الأمور تسير على وضعها الطبيعي.
قديم 14-07-2012, 11:56 PM
  #4
أبو خليفه....
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,439
أبو خليفه.... غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
-دع النساء مع النساء يا خالد.. هنّ يفهمن بعض بشكل جيد من الرجال.
-اكتفي بالمتابعة فقط، ولا تتدخل هنا.. ودع الأمور تسير على وضعها الطبيعي.

ممنوع الكلام فهمنا
__________________
الحمد لله على كل حال
قديم 14-07-2012, 11:46 PM
  #5
أبو خليفه....
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,439
أبو خليفه.... غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

الاخت اسمها لجين وإذا وحدها مب عاجبها الاسم تقول أم خليفه (( لجون اسم ماله داعي ))
__________________
الحمد لله على كل حال
قديم 14-07-2012, 11:52 PM
  #6
عيوني تحكيني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عيوني تحكيني
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2,055
عيوني تحكيني غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفه.... مشاهدة المشاركة
الاخت اسمها لجين وإذا وحدها مب عاجبها الاسم تقول أم خليفه (( لجون اسم ماله داعي ))
اممم اتوقع انا مثل أختها .. عادي أدلعها ..
وين الغلط ..
أنت ماأدلع خواتك .. ؟؟
__________________

ياخ’ـيـل..أنا فيك هـمـ ـ ــ ـ ت’’
وعـشـ ـ ـ ـقي لك’’ ورثـتـه من ورث جـــدودي ’’’’’
قديم 15-07-2012, 12:02 AM
  #7
عيوني تحكيني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عيوني تحكيني
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2,055
عيوني تحكيني غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

لجين ..
انتظرك تدخلي اللحين أو بكره ..
راح يكون فيه بيننا كلام بأذن الله راح يعجبك ..
..
أختك.. عبير ..
__________________

ياخ’ـيـل..أنا فيك هـمـ ـ ــ ـ ت’’
وعـشـ ـ ـ ـقي لك’’ ورثـتـه من ورث جـــدودي ’’’’’
قديم 15-07-2012, 12:06 AM
  #8
عيوني تحكيني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عيوني تحكيني
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2,055
عيوني تحكيني غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

وعلى فكره ياخوي خالد .. اذا شايف أنو أنا من ضمن الردود اللي قاهرتك ..
وضح لي هالشي ..
وراح أسحب نفسي من الموضوع ..
__________________

ياخ’ـيـل..أنا فيك هـمـ ـ ــ ـ ت’’
وعـشـ ـ ـ ـقي لك’’ ورثـتـه من ورث جـــدودي ’’’’’
قديم 15-07-2012, 12:15 AM
  #9
أبو خليفه....
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,439
أبو خليفه.... غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوني تحكيني مشاهدة المشاركة
وعلى فكره ياخوي خالد .. اذا شايف أنو أنا من ضمن الردود اللي قاهرتك ..
وضح لي هالشي ..
وراح أسحب نفسي من الموضوع ..

الله يرحم والدينج منو جاب سيرتج :29
لا تستوين وااايد حساسه وتحاسبين عالكلمه بتتعبين (( نصيحه أخويه ))
__________________
الحمد لله على كل حال
قديم 15-07-2012, 12:37 AM
  #10
عيوني تحكيني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عيوني تحكيني
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2,055
عيوني تحكيني غير متصل  
رد : ممكن أكتب شيء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفه.... مشاهدة المشاركة

الله يرحم والدينج منو جاب سيرتج :29
لا تستوين وااايد حساسه وتحاسبين عالكلمه بتتعبين (( نصيحه أخويه ))
حصل خير ..
وانت بعد ياخوي خفف عصبيه ..
احنا خواتها عادي نقول لجونه ..
عموما .. احتراماً لرغبتك من اليوم بقول لجين ..
..
لكن ..فضلاً ليس أمراً ..
أرجوا عدم الحده في النقاش ..
__________________

ياخ’ـيـل..أنا فيك هـمـ ـ ــ ـ ت’’
وعـشـ ـ ـ ـقي لك’’ ورثـتـه من ورث جـــدودي ’’’’’

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 PM.


images