|
|
|
لا مابي لان أبوي ولا مره قالي أني لازم انا أوعي خالد حتى يوم كنت بيتنا كان أبوي هو بروحه يضبط ساعه ويصحا من غير ما خالتي توعيه بس خالد يقول أمي كانت توعيني فأنا قلت له عادي خلي أمك توعيك |
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يالجين اتهاوشت مع زوجي بسببك يالجين ابيه يدلعن مثل مايدلعك خالد وقررت انفصل عن زوجي بس قلتله اذا صالحت لجين خالد ببطل مابيك تطلقني والقرار راجعلك يالجين يعني حياة زوجي وعيالي بذمتك يا لجين ارجوك صالحي خالد لاني حلفت ولاراح اتراجع عن قراري |
|
انا متابعتك بصمت والله بس ابقولك شي وماتزعلين يلجين
عندك زوج ذهب ومتحملك ومو كل الرجال تتحمل يلجين بيعوضك عن كل شي بحياتك تمسكي فيه وانتي كبيره مو صغيره يلجين انتي عارفه ان اللي بعمرك عندهم طفلين واكثر وانتي الي الان ولاطفل انا عندي طفلين وهم كل دنيتي ياحلو الاطفال الله يخليهم يارب |
|
انا ماكذبت يالجين ولابكلمه انتي كتبتي بالمنتدى ليش
مو تبغين حل صح ....اثرتي على نفسياتنا وكاننا نعيش قصتك لانك اختنا يالجين ولو ماتهميننا ماردينا عليك.... وشكرا على اسلوبك.. من طيب اصلك |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|