|
|
|
لا تحاتين يا بيتا مب مصادر للاب لا طلعين إشاعه مب ناقص فلسفه زايده ,,
ولكن تفيذاً لخطوه من الخطوات قلبت الاخت سبحان الله مسرع ما قلبتوا الموضوع وصرنا غلطانين مب مهم عندي المهم اكون واثق من نفسي وعندي قناعه أني ما ظلمتها ,, على العموم أنا أفضل إغلاق الموضوع |
|
اخوي ابو خليفه ..
طالبتك جاوبني ..وبعدها قفل الموضوع ..هاجر ..سوو الي تبون ..؟؟ لجين تحسنت ..ام العكس بعد الموضوع .. نبي نعرف ..على الاقل نعرف كلامنا وش نتيجته على البنت .. |
|
أقولج ياها وبصريحه العباره مجمل الكلام اللي انكتب البارحه اللي هي قرأته طبعاً لان اليوم ما فتحت للاب ,, قلت لها أنا مب ملزوم لا بدراسه ولا بطلعه ولا بشيء وموضوع أمها براس القائمه الا اذا كان هناك مقابل منج ,, غير جي قلت لها لا تتوقعين مني أي مساعده أنا مب متزوج بالاسم السموحه منك البليغ ما قدرت لازم أرد عليهم لان بعضهم يكتب وسلام |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|