خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 50 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-07-2012, 01:58 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

ابنتي الكريمة صاحبة الموضوع وللجميع الكرام:
أرجو التوقف عن هذا الموضوع فهو يدور على محور واحد طلاق بسبب فساد زوج وسوء سلوك بعض من حولهم وقد تم إشباع الموضوع من الجميع وفقهم الله بالنصح والدعاء والتعاطف وما زال الموضوع يدور على محوره
ابنتي
إنظري لما تمت كتابته من بداية الموضوع حتى الآن وما قمتي بفعله على أرض الواقع مما قد قيل لك من الخير بالنصح
ووفري على نفسك وعلى البقية الجهد واهتمي بما يصدر منك وأسألي الله ان يكفيك شر ما يأتيك من غيرك واستعيني على أمرك بالصبر والصلاة.
فالتفاعل هنا لا يغير سلوكيات غير المشاركين فيه وهو هنا أنت ولكن سلوك من حولك والظروف المحيطة لا تتغير بما يكتب هنا
والتعاطف معك والاهتمام بك هنا قد يضر بك لأنه يسحبك من واقعك أغلقي قلبك وافتحي عقلك
وحددي سلبيات ما حصل وايجابياته على أرض الواقع لك ومنك وستخرجين بنتائج تريحك فعلاً.
مع صادق دعائي لك وللجميع بان ييسر الله لهم خير مما يتمنون.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 28-07-2012, 06:30 PM
SMSM2009
عضو جديد
SMSM2009 غير متصل  

فايض طمنينا عنك وش احوالك
قديم 31-07-2012, 10:55 AM
المقهورة11111
عضو جديد
المقهورة11111 غير متصل  

وربي فقع قلبي منك وصراحة مستغربه من موقفك السلبي الغريب الضعيف
يا اختي وش ذا وربي لو اني محلك لاتفل في وجهه وعذرا للجملة بس والله مقهورة منك قهر ماكل قلبي
شوفي قبل اي شي وقبل لا تصير مشكلتكم هذا رجل خائن وللاسف برضوا انتي بضعفك وسلبيتك المميته اللي اعطيتيه الفرصه انا ماادري كيف حبيتيه كل هذ الحب وهو كان يخونك ويكلم قدام عيونك اتصدقي احيانا احس ان مشكلتك ان الممنوع مرغوب عندك ولا ايش هتكون سالفتك، ابوكي اللي مافي زيه ماشاء الله كان هينجلط وانتي مبرده قلبك وجالسه تطاردي ورا الجبان حقك والله عيب عليكي انك للان بتابعيه وشاغله نف فيه وتشوفي ايش بيكتب وايش بيهبب بس اتصدقي اذا انتي بهذا الضعف فحقه يسوي فيكي اكثر من كذا وسامحيني على طريقتي الفظا معك بس صراحة لازم تصحصحي شويه وتكوني سند لابوكي بدل ماتكوني حمل نفسي عليه وعشان تعرفي تربي اولادك. التربيه مارح تنفع بام ضعيفه زيك لازم تقوي قلبكك وتستعيني بالله وتنسي الانسان الجبان اللي كنتي معاه ولو ما سويتي كده فتستاهلي اللي يسويه فيكي ورجاء لا عاد تكتبي ايش كتب وايش ماكتب لانك وانا متاكده مو بتفقعي قلبي بس الا قلوبنا كلنا ووالله اني اتمنالك الخير والفرج القريب

التعديل الأخير تم بواسطة المقهورة11111 ; 31-07-2012 الساعة 11:00 AM
قديم 01-08-2012, 06:57 AM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

راي بما اني مطلقه غير الباقين
لا تطلبين الطلاق
انتي تحبينه بتنهارين بعد الطلاق
انا عاشرته بس شهرين وهذا انا بموت من حبي له وشوقي وحنيني
ارجعي له واشرطي شروط وادعي ربي مثل ماكشف غمه ام المومنين عايشه رضي الله عنها وكشف برائتها
قديم 01-08-2012, 08:02 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

الحمدلله ع تمام النعمه واكتمال المنه رجعت من بيت الله الحرام واديييت العمره واشعر براحه نفسيه كبيره،، وكلي شووووق لابنآئي اللهم متعني ببرهم ان شاء الله ويجعلهم الله أئمه للحرم ويجعلهم يسيرون بطريق امامنا وشيوخنا السديس والمعيقلي،، ولله الحمد مبسووووطه مره الله يديم علي هالحال ومايغيره الا للاحسن،، والله يتقبل منا صالح الاعمال،،
قديم 01-08-2012, 08:18 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  

الحمدلله
الله يرزقج راحة البال والسعاده
واللي فيه الخير ربي يكتبه لگ
قديم 01-08-2012, 08:40 PM
راجية عفوه
عضو دائم
راجية عفوه غير متصل  

تقبل الله منك يافايض والله يديم عليكي راحة البال وينصرك ربي عاجلاًليس آجلاً ويرزقك بر عيالك
قديم 03-08-2012, 03:24 PM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  

يغلق
؛
؛
؛

موضوع مغلق

مواقع النشر