أهل زوجي أرجو المساعده من أخي الفاضل البليغ. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

موضوع مغلق
قديم 06-11-2013, 09:34 PM
الأمل بالله*
عضو دائم
الأمل بالله* غير متصل  
أهل زوجي أرجو المساعده من أخي الفاضل البليغ.

تكفون الله يوفقكم ساعدوني أعاني من الظلم والقهروالذلالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمساء الخير الى جميييع أعضاء المنتدىانا متابعه لكم بصمت من زماان.ومعجبه جدآ جدآ بردودكموأنا بموضوعي هذا أعرف الحل ووااضح جدآ..لكن التردد يذبحني..وهو الأنفصال..وأعرض موضوعي عليكم لعلي أجد حل لم أعرفه.وحكمه منكم ورشد.فما خاب من استشارقصتي باختصار..انا متزوجه منذ 14سنه.ولدي ثلاثة أطفال ولله الحمد والمنه..مشكلتي زوجي أهل زوجيذقت منهم انووووااع الظلم والعذاب والقهر والذل.و..و..زوجي للاسف لايصلي الا بالسنه حسنه.قاااااسي جدآ وعنيبف مع من لايرغب ولا يخاف منه.ومع الذي عنده مصلحه كأهله وزملائه.خلووق وكريم..يسبني ويشتمني ويلعن امي وابي دائما..ويتلفظ الفاظ قاسيه جدا..من غير سبب مقنع بل تاافه جدا..عشرته سيئه جدا..والذي يطعنني ويعذبني خياناته المتكرره لي والى اﻵن بل يتلذذ بعذابي.ولاينام معي الا بالسنه حسنه.لانه معوض ومشبع بحبيباته..لاهم له بالدنيا الا جوالاته ينام معهن ويستقيظ بهن وبل ويدخل دورة المياهبهن لايستطيع ان ينفك منهن اربع وعشرين ساعه يطقطق..وياليت معوضني عن هالحرمان بالمعامله الحلوهممنوع طلعات وسفريات.لاأخرج الا مع اهلي..زوج بس بالبطاقه..ومن ناحية نظافته الشخصيه*للاسف غير محافظ..ووظيفته ممتازه وراتبه ممتاز وناجح جدا في عمله..لكن مانفعني نجاحه بشي ابدماأخذا الفلوس منه الا بعد من ومشاكل وقهر وبكى.والبيت للاسف مسكني فوق اهله نص شقهوأثاااث رديء جدآ.وعيشه نكد بنكد.وهذا غيض من فيض.أما أهله والله ثم والله من أول مادخلت عليهم عروس اعاملهم كاأهلي تماما.من حب واحترام وتقديرلكن للاسف ماصارو مثل اهلي.وانصدمت من قسوتهم..طبعا انا ولله الحمد املك من الجمال ولاخلاقفصارو يغارون مني .يعاملونني بكل قسوه واعاملهم بكل أدب واحترام..لكن الدنيا ماتجي ع الكيفلا لشي انما بسسب الغيره والحسد فكان زوجي يحبني ويمدحني امامهم.الا ان أوغرو صدره وتأثرمنهم..انا لايهمني ابد ابد معاملتهم لي..الذي يهمني وأرق مضجعي وعذبني معاملتهم لأبنائيمعاااامله حتى الوحوش ماتسويها والله وتالله اني ماكذبت عليهم بحرف واحد..ناااس اعوذباللهيريدون لهم ولاطفالهم الحب والحنان اما انا واطفالي الى الجحيم.بارعين جدا واذكياء امام زوجي والناس*يعاملونهم احسن معامله.وأذا انفردوا بهم ذوقهم انوااع التعذيب النفسي .والظلم والقهر والكذبوالكيد آه من كيد النسآء الظالم..حتى زوجي لن يصدق شي..بزعمه انا من يريد التفريق بينه وبين اهله.وماكان مني الا ان اسكت واكتم وامموت من القهر..والنتيجه ابناء غير واثقين من انفسهم.عندهم تعتعه بالكلاممايدافعون عن انفسهم من كثر الضيم اللي شافوه.وانا من كثر المشاكل تعبت نفسيا وصحيا وجسديالاانام الليل من كثر التفكير وارق .لم اتخذ قرار حاسم.لان نقطة ظعفي ابنائي.وهو يهددني دائما اذا فكرت بالطلاقانسي عيالك حرمان منهم..وانا صابره علشانهم..الى البارح وهو سابني وشاتمني وضربني معكتفي.ولعن والديني لأجل سبب تافه لايستحق كل هالمعامله..تعبت تكفوون ابي حل او دعوه منكمتخلصني من هالعذاب.وماقلت شي بعد..هذا باختصاار.نسيت شي بتقولون كان يمدحك ويحبك قدام اهله..هذا كاان زماان أول سنتين زواجانا اللي نفسي فيه اني افتك منه واتطلق وأخذ عيالي بحضني..لاني غااسله يديني منهبس وشلووون ماهمني كلام الناس ولاوضعي بعدين..اللي هامني عياالي فلذات كبديوالسلام مسك الختام

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 07-11-2013 الساعة 10:33 AM السبب: تم تعديل العنوان ليتناسب مع ضوابط القسم
قديم 13-11-2013, 11:14 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : أهل زوجي أرجو المساعده من أخي الفاضل البليغ.

يمنع فتح موضوعين بنفس المحتوى

يغلق
موضوع مغلق

مواقع النشر