خصوصية غرفة النوم! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

رومنسيات زوجية الافكار الرومنسية التي تذكي مشاعر الحب بين الزوجين

موضوع مغلق
قديم 30-11-2015, 10:09 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
رد: خصوصية غرفة النوم!

بما أن منزلي دورين لو يجوني ضيوف يجلسون بالدور الارضي ماراح يصعدون فوق..
بس أنا وأخواتي عادي ندخل غرف بعض بغرض استخدام المكياج أو العطور أو حتى الجلوس على السرير وقضاء الوقت في الحديث ..
أخوات زوجي لما كنت ساكنة بملحق بيتهم كذلك يجون غرفتي ويجلسون معاي على السرير عادي ..
أهم شي لو عندي أمور شخصية ما أحب ان أحد يشوفها أخليها في الخزانات .. محد قط فتح خزانتي ..

حتى أنا استغرب الخصوصية المبالغ فيها والضيق الشديد لو أحد دخل غرفة النوم ..
إلا لو كان شخص فضولي يفتح الدروج ويشوف الأغراض ويسأل عن أمور خاصة .. هذا نتضايق منه لو يجلس بالمجلس ..

التعديل الأخير تم بواسطة مــريم ; 30-11-2015 الساعة 10:11 AM
قديم 30-11-2015, 03:13 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
رد: خصوصية غرفة النوم!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــريم مشاهدة المشاركة
بما أن منزلي دورين لو يجوني ضيوف يجلسون بالدور الارضي ماراح يصعدون فوق..
بس أنا وأخواتي عادي ندخل غرف بعض بغرض استخدام المكياج أو العطور أو حتى الجلوس على السرير وقضاء الوقت في الحديث ..
أخوات زوجي لما كنت ساكنة بملحق بيتهم كذلك يجون غرفتي ويجلسون معاي على السرير عادي ..
أهم شي لو عندي أمور شخصية ما أحب ان أحد يشوفها أخليها في الخزانات .. محد قط فتح خزانتي ..

حتى أنا استغرب الخصوصية المبالغ فيها والضيق الشديد لو أحد دخل غرفة النوم ..
إلا لو كان شخص فضولي يفتح الدروج ويشوف الأغراض ويسأل عن أمور خاصة .. هذا نتضايق منه لو يجلس بالمجلس ..

بتصدقين يا مريم.

زمااان لما كنت بعدني عند أبوي الله يرحمه .. زوجة أحد أصدقاءه زارتنا مرة في بيتنا .. عقب وفاة أمي الله يرحمها.

ما أذكر شو مناسبة الزيارة .. لكني ما أنسى أبداً فضولها الشديد لدرجة إنها تجرأت على فتح درج تسريحتي وخذت غرض منه لنفسها (الله وااااايد حلو .. يصير آخذه؟) (!!!)

كونها زوجة واحد من أعز أصدقاء أبوي وإحنا كلنا نعتبره مثل عمي ما خلاني أعرف كيف المفروض أتصرف .. فسكت وما قلت لها شي .. ولا حتى قلت لأبوي الله يرحمه .. لكني صرت أتحفظ كثير معها.

ورغم ذلك ما عممت هالتجربة على حد غيرها .. وما عملت عندي فوبيا من دخول أحد لغرفتي.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
موضوع مغلق

مواقع النشر