محتارة بين وظيفتين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 21-03-2016, 05:01 AM
رحاب مكه
عضو دائم
رحاب مكه غير متصل  
محتارة بين وظيفتين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا انسانه عانيت كتير من ناحيه الوظائف ما استمر في الوظيفه اكتر من خمس شهور ،،، مشاكل البنات وأحقاد خفيه ومشاكل مع المدراء الي يستغلوا الموظفه وتأخير الرواتب ،،،المهم دحين انا ولله الحمد وبفضل الله نقلت جدة وانا متفائله خير ،،،،قدمت على وظيفتين الاول بائعه في شركه كبيرة جداً ومعروفه وماعندهم لعب او ظلم ويعطونا دورة مدتها لثالث شهور وفي مكافأة لثلاث الاف ريال وبعد الثلاث شهور نتوقف في اي مول في جدة ثلاث أيام صبح وثلاث ايام مساء والراتب 4600 بس شرطهم اذ وقعنا العقد نستمر معاهم سنه تقريبا وإذ خلال السنه فصلنا ندفع شرط جزائي 16الف ،،،،انا مستعدة لتوظيف بس مدري ايش الظروف الي تصير قدام وان شالله مايصير الاكل خير
الصراحه طفشت من المبيعات نشيل بضائع تقليله ونعلق ملابس ونكون ومباشر الزبائن ولازم واقفين ونتحمل الزبائن الطيب والسفيه ولازم نحقق تارقت معين ووقت التخفيضات نكرف ،،،،،،بس الخلو في الشركه انها مضمونه باْذن الله وانا عندي خلفيه كبيرة في عمل المبيعات والتعامل مع الزبائن والكاشير

الوظيفه الثانيه ،،،حارسه أمن في مستشفي كبيرة في جدة ،،،وصراحه انا اول مرة اشتغل في مجال أمن المستشفيات ،،، واحد عرف اسم المستشفى ونصحني عدم القبول بها ،،،،، سويت المقابله في الوظيفت و ما شاء لله انقلبت ووقعت عقد في المبيعات بس منظرين قبول دعم الموارد ،،،،،،

ايش رأيك اي وظيفه افضل ،،،،رغم اني راح اقبل بي اي وحدة في اي حال ،،،لاني محتاجه الوظيفه ،،،وانا عندي مخططات لي مستقبليه أتمنى استمر في الوظيفه فترة طويله ،،،،انا متزوجه وعندي طفل والحمل امر وراد ،،،،طبعا صليت استخارة ومنتظرة ،،،،خريجه قسم تغذيه ،،،،،الله يوفقكم ابغي ارئكم]

التعديل الأخير تم بواسطة دوندرمه ; 21-03-2016 الساعة 10:26 AM
قديم 25-03-2016, 01:31 PM
معلمة مختلفـ❤ــة
عضو جديد
معلمة مختلفـ❤ــة غير متصل  
رد: محتارة بين وظيفتين

هلا رحاب ,, انت وحدك ادرى بشيء لي يناسبك اكثر ,,حددي احتياجتك واهدافك وبعدها شوفي اش الوظيفة لي تناسبك اكثر من بيئة العمل لطبيعة العمل وخبراتك كمان في مجال نفسه هل لها دور راح يساعدك انك تنجحي في عملك ولا لا ؟... واستخيري ربنا كثيرر ,, الله يوفقك يارب

التعديل الأخير تم بواسطة معلمة مختلفـ❤ــة ; 25-03-2016 الساعة 01:33 PM

مواقع النشر