يا نااااااااس زوجي مايهتم فيني.. لييييش؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-08-2005, 03:57 AM
رفــا
عضو جديد
رفــا غير متصل  
icon54 يا نااااااااس زوجي مايهتم فيني.. لييييش؟؟؟

حبيت اطرح عليكم مشكلتي وان شاء الله انها ماهي مشكله كبيره ولكن بالنسبة لي أنا تهمني جدااااا..
انا امرأة متزوجه من سنتين وأموت في زوجي وهو يحبني وانا اعرف هالشي زين
ومشكلتي هي ان زوجي يخرج من الصباح للدوام ولا يرجع الا العصر وكثير ناس كذا انا عارفة لكن هو مايجلس معي الاساعتين وقت العصر يا ينام يا يشوف له شغل يخلصه واول ما يأذن المغرب يتوكل يطلع لاصدقائة ولا يرجع الا وهو مايشوف طريقه من النوم
ولايفكر ان في حرمه تنتظره محتاجه حبه وحنانه انا ما ادري ليش زوجي عمره ما دعاني للفراش او تقرب مني يبيني وانتم فاهمين قصدي طبعا مع انه والله انسان طبيعي يعني عند الجماع يكون ولا اروع لكن دائما انا اللي اتقرب منه قبل الجماع وانا اللي المح له واحيانا يتم كل شي طبيعي واحيانا يرفض بحجة انه فيه نوم وعنده دوام مع اني والله العظيم امرأة على قدر من الجمال ولا فيني شي يعيبني واوفر له جميع اساليب الراحة مع العلم اني رومانسيه جدا وهو لا
نفسي لو يوم يطلب مني البس قميص نوم ولا عمره طلب مني هالشي
اول ما تزوجنا كنت البس قمصان النوم وكانت ما تلفت انتباهه ولا يحبها ولا يبيني البسها بحجة انه برد علي ولا يبيني امرض والحين انا ما صرت البس هالاشياء مع اني صغيره وغيري من النساء يلبسونها الى 40 سنه والله وانا انقهر لان غيري احسن مني والحين صرت استحي البسها عنده لاني احس انه ينظر لي نظره غريبه كأني انا ابي الشي هذا وهو لا وكأنه يبي يسوي الشي ويخلص بسرعه عشان ينام..
ياترى ايش تفسرون حالته؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 13-08-2005 الساعة 08:20 PM
قديم 13-08-2005, 04:57 AM
ورده جوري
عضو جديد
ورده جوري غير متصل  
والله الحاله غريبه يعني أنت تقولين عنده قدره على الجماااع طيب كيف مايبي ويتهرب؟؟؟

لأن الرجل إذا كان عنده القدره فمايحتاج بجيلك جري

ممكن في شي مغيره وأنت ماتدرين

أنت كنتو كذا من بداية الزواج ؟؟؟

وتقولين يحبك !!!

لأن هذي الحاله تقسيرها
# مايحب المرأه أو مغصوب عليها
# سوت شي مزعله ويكون شي كبير
# فيه ضعف جنسي

هذا إلي أعرفه
قديم 13-08-2005, 05:05 AM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
صدقيني هاذي حالتك عند
الكثير .... ومنهم زوجي اللي صرت استغرب منه فعلا تغير بالكامل
لكن شنو السبب الله اعلم
فالافضل انك ماتقارني نفسك بأحد لانك بتقتهرين وتعصبين
انا كذا صرت اطنش على الاخر متى احرص اذا صارت المسأله عشان ابغى
الحمل والله يكتب لي الحمل وافتك من هالمعاناه .....
قديم 13-08-2005, 08:53 AM
loole
عضو دائم
loole غير متصل  
اختي والله الشيء طبيعي ولكن اعلم انه صعب جدا هذا طبع في بعض الرجال وللاسف لايمكن تغييره هناك رجال لايحبون اللباس الشفافة و... على العكس يحبون اللباس العادي القصير او الضيق وبالنسبه للمبادرة في الفراش فمعظم الرجال هكذا انامتزوجة من سنة فقط وزوجي مثل زوجك بالضبط صحيح اتضايق واحس بالالم في لحظتها ولكن اقول ان زوجي يحبني وانا اموت فيه فلا داعي لأخرب حياتي من اجل هل مواضيع.هذا طبع اختي يجب ان تستحمليه وتتأقلمي عليه وفقك الله
قديم 13-08-2005, 07:13 PM
الرقمي
عضو دائم
الرقمي غير متصل  
عندي حل ويعتبر تحدي ... إسألي نفسك هل أنت أهلٌ لهذا التحدي؟؟؟؟؟؟؟؟
أولا : يجب عليك أن تصارحيه بما في خاطرك مهما كان الموقف صعب لديك .........مرحلة أولى
ثانيا: إذا ما لاحظتي تغيير .. فلا تتقربي له أبدا للمارسة الجنسية ........................مرحلة ثانية
ثالثا:إذا لم يحدث أي تغيير ........ الله يعينك اكتبي له دفتر كامل من أبو 80 ورقة .. ةلا تتركين شاردة ولا واردة في صدرك إلا وتكتبينها في هذه الأوراق .... أعتقد أنك بالقلم تستطيعين التعبير أكثر وبمعنى أقوى..
قديم 13-08-2005, 07:29 PM
**الماسه**
عضو مميز ومثالي
**الماسه** غير متصل  
حبيبتي انصحك
البسي قمصان النوم ولا تحرمي روحك شيء...حتى لو كان مايحبها بيتعود عليها ثم يطلبها ولوبعد حين
انا زوجي بأول زواجنا كان يقولي القمصان الطويله احلى.....صرت البس الطويل اكثر عنده وبعدين رجعت البس القصير ..... لحد ماتعود
والله الحين هو اللي يطلبني البس القصير
لكن اصبري
قديم 13-08-2005, 07:34 PM
خياله
عضو نشيط جدا
خياله غير متصل  
شوفي اختي زوجكي من النوع المتشدد , يعني تربيته كا نت تربيه متشدده وهذا يعني أن زوجكي جد, اكثر من الازم وهذا عادي في بعظ الرجال ما يحبونحريمهم يلبسون شفاف ما أعرف شو السبب لكن زوجي منهم وهذه مسأله عاديه جداً
قديم 13-08-2005, 07:36 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
فعلا كلام الأخ الكريم الرقمي منطقي جدا
حاولي تبين له مدى حبك له واهتمامك فيه وفي نفس الوقت تذكري ما صار معاك موقف خلاه يتغير عليك او انه ياخذ منك موقف اوشئ كهذا واهم شئ (( الصراحة )) صارحية بكل اللى في قلبك بس بطريقة حلوة يعني يعني اللوم والعتاب الخفيف بدون تجريح000

يعني وضحي له انك موا مقصرة في حقه وتمنين انك تسعدينة باي طريقة وانه هدفك هو ارضائة بس تبين منه لو يحس فيك ويهتم فيك اكثر قوليها بصريح العبارة ((أبي شوية اهتمام منك))) حاولي تبينين لك حبك واهتمامك فيه باي طريقة 000

واذا ما تغير أتبعي الطريقة اللى تقول ( الرجال مثل الطابع تفلي عليه يلصق ) # مسامحة لكل الاعضاء الموجودين على هالكلمة بس على اساس اوضح لها الفكرة# يعني اهملية شوية في التعامل فقط يعني جهزي ثيابه واطبخي له وجهزي له كل اشيائة بس تعاملك معاه خليه اكثر جدية شوية بس هالحركة موا مضمونة على حسب زوجك شوفية اذا تناسبة هالطريقة جربيها لانة يجونك رجال ما ينطبق عليهم هالمثل يعني مثلا لو شافك مطنشته يمكن هو بعد يطنشك 000

واذا هو ما يبيك تلبسين ثياب النوم معناه هالكلام انه يضعف اذا شافك بهالصورة من جذي موا لازم تلبسين ثياب النوم البسي ثياب شوية عند الصدر مفتوحة مخصرة شوي حتى لو جلابيات تعدلي بطريقة تغريه عشان هو اللى يجي يطلب منك واذا خايفة يقول انك تتعدلين قدامه عشان لش هدف تعدلي مثلا عند طلعتك لبيت اهلك او اهله او معاه اي مكان والبسي لبس حلو ومغري مثل ما قلت لش يعني فتحة الصدر كبيرة شوي واللى تلبسينة خليه مخصر شوي يبين ملامح جسمك ( يعني حاولي تغرينة) عشان هو من يتقرب منك واذا تقرب منك في هالموضوع بتسهل عليك المواضيع الثانية000

أتمنى اكون افدتك ولو قليل000
قديم 13-08-2005, 10:52 PM
زوجةبلاظل
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية زوجةبلاظل
زوجةبلاظل غير متصل  
أختي أعانكِ الله في مصيبتك..............وأنا نفس الشي زوجي كان يقولي ياليت ماتلبسين قصير ولكن طنشت وصار الوضع عادي بالنسبة له...
أما بخصوص مشكلتك.............................إلبسي اللي تبين من قمصان النوم والقصير لاتحرمين نفسك من شي لكن ياأختي حاولي هالفترة إنك لاتطلبينه للجماع أبد وشوفي وش يسوي أكيد إنه هو راح يطلبك بعدها أو إنه بيقولك وش اللي غيرك عاد قوليله اللي في قلبك كله وصارحيه واطلبي منه الأسباب ترى المصارحة أهم شي في حياة الزوجين والحين لكم سنتين متزوجين،حلي المشكلة قبل فوات الأوان....
قديم 14-08-2005, 12:18 AM
دموع الدوحة
عضو جديد
دموع الدوحة غير متصل  
هلا اختي انا بقولج قصتي بختصار انا زوجي ماشوفه الا ساعه او ساعتين في اليوم واوقات ماشوفه كلش والسبب اني امراءه عامله وطالبه في نفس الوقت وهو دوامه متغير مره عصر ومره ليل يعني مثل حالتك سويت كل شي ولما اسأله يقول عادي مافيني شي انتي حساسه شوي طنشته في اللبس ابي اشوف ردة فعله طبعاً ولاشي ويوم اني قررت اكشخ لبست قميص نوم قصير كلش وسويت شعري وحطيت مكياج كامل وبخرت البيت وعطرته وقعدت انطره واول مارجع انبهر وقال ايش صاير اليوم حتى الفرحه بينت فعيونه فعرفت انه مرات مايجي يكون تعبان مسكين وفي ريايل مايجون اذا كانوا تعبانين لان يبي يعطي زوجته حقها ومايبي بسرعه وخلاص يعني نفسه وبس وعقب ماعرفت صرت البس قمصان بجميع نواعها واسوي حركات في البيت وكل يوم قميص شكل ومره تنوره قصيرة ومره بنطلون اكشخ وعادي وانطره واذا جاء ويبي اكون جاهزه واذا مايبي اقعد معاه وبكلامي وحركاتي اخليه غصب يبي بس اهم شي عزيزتي انج ماتقصرين من ناحيت اللبس وشكلج علشان لو جاء يوم وقلتيله ليش انت هشكل مايلقى عذر يرد فيه عليج لان اذا كان يبي يهرب من كلامج ممكن يقول انتي ماتلبسين وماتكشخين وارجوا اني اكون افدتج بها الشي
موضوع مغلق

مواقع النشر