سؤال لمعشر الرجال والنساء ..فهل من مجيب ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2005, 04:31 PM
  #1
ام ليـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام ليـان
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,513
ام ليـان غير متصل  
اعتقد ان النظافه اهم شي وهي الاساس
ومكياج متجدد مره خفيف ومره ثقيل واحيانا يكون طبيعي يكون احسن
لان بصراحه الزينه المبالغ فيها ممله
وفي نفس الوقت انتي منتي عروس تحطين رجل على رجل وتتزينين عندك مسؤليات وشغل
تخيلي نفسك واقفه تغسلين الصحون وايدينك مليانه اكسسوارت وشعرك مفكوك
وحالتك حاله اول شي بتتبهذلين وبتخرب زينتك ونفس الوقت ماراح تخلصين شغلك الى بطلعت الروح
هذى اذا خلص طبعا .....
انا اعتقد الاعتدال في كل شي هو الافضل... اتمنى ان اكون افدتك بالموضوع
تحياتي
__________________
لا اله الا الله محمد رسول الله








التعديل الأخير تم بواسطة ام ليـان ; 08-11-2005 الساعة 04:43 PM
قديم 08-11-2005, 11:44 PM
  #2
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 10,106
صاحب رأي سديد غير متصل  
بصراحه أنا أفضل
المكياج الخفيف البسيط مع الكحل والرووج الخفيف المناسب لمكياج الوجه ونظافة الجسم والرائحة الزكية والملابس التي تصف الجسم شفافه وغير شفافه طبعا حسب الجو .
والتنويع في تسريحة الشعر
وبس
__________________
جاء في الأثر أيضا خير الناس أنفعهم للناس .


ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 09-11-2005, 09:46 PM
  #3
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,462
نور الجنة غير متصل  
اولا اعتذر عن التأخر الذي حصل في الرد
وذلك بسبب بحثي عن صفحة الردود التي لا اجدها الى الان

وقد اخبروني بانها مفقوده بسبب تغيير الرسيفر

سوف ابدأ من جديد
بو عبد الله

كلام جميل جدا

وخاصة

اضحكي على نكته البايخه


ولكن صدقني ان معظم النساء يحاولن ارضاء ازواجهن بكل ما اوتين من قوة

والله يعين الجميع على اداء ما عليه من حقوق ..

تقبل تحيااااااااااااااااااتي.................
قديم 09-11-2005, 09:48 PM
  #4
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,462
نور الجنة غير متصل  
اختي لحظة وداع

اوافقك الرأي

فالزوج هو الشعله التي توقد الحاس لدى الزوجه


تقبلي تحياااااااااااااااتي ........
قديم 09-11-2005, 09:49 PM
  #5
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,462
نور الجنة غير متصل  
اختي

احبك حبيبي

اسعدني مرورك وابداء رايك

تقبلي تحيااااااااااتي ................ز
قديم 09-11-2005, 09:50 PM
  #6
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,462
نور الجنة غير متصل  
ام العيال

هلا فيكي اختي

اسعدني مرورك وابداء رايك في الموضوع

ووصفك الرائع للواقع الملموس


تقبلي تحيااااااااااااتي .............
قديم 09-11-2005, 09:51 PM
  #7
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,462
نور الجنة غير متصل  
الولد المدلل

مشكور اخوي على المرور

تقبل تحيااااااااااااااااتي ....................
قديم 09-11-2005, 09:53 PM
  #8
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,462
نور الجنة غير متصل  
صاحب الراي السديد

اسعدني مرورك وابدائك الرأي

الذي احترمه جدا

تقبل تحياااااااااااااااتي............
قديم 09-11-2005, 09:54 PM
  #9
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,462
نور الجنة غير متصل  
اختي ياهو

اسعدني مرورك

وكلامك واقعي لا غبار عليه

تقبلي تحيااااااااااااتي ..................
قديم 09-11-2005, 10:10 PM
  #10
خضران
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 84
خضران غير متصل  
بعض النساء هداهن الله لا تستطيع القرب منها بسبب ريحة الطبيخ التي لاصقه فيها واذا كلمها زوجها زعلت وقالت ليه ما تريد اطبخ لك
وبعضهن تقول انا ماني فاضيه مع الاطفال ما احد يقدر يسوي شي
الزوج لايطلب المستحيل ولا يطلب ما هو اكبر من طاقة زوجته ريحة حلوة مع لبس مرتب مع كلمة حلوة هذا اكثر شي يريده الزوج ولا اظنه صعب على الزوجه
استغرب من بعض الزوجات زوجي لا يسمعني كلمات حب لا يحظنني لا يداعبني ونسيت انه اكثر حاجة لما سبق اكثر منها لما يلاقيه خارج البيت من ضغوط الحياة

أرى لو ان كل واحد منا وضع مكانه مكان الاخر لبضع دقايق واستلهم احتياجته لعرف كل واحد كيف يعامل شريكه
ولكم تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:49 AM.


images