ارجو الافاده بالرد .......... مع الشكر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 05-11-2005, 05:07 PM
sokara
عضو جديد
sokara غير متصل  
ارجو الافاده بالرد .......... مع الشكر

السلام عليكم
لوسمحتم لى انا عندى اسئلة وعايزة اجابتها من اهل الخبرة فى المنتدى
1) انا حامل فى شهرى السابع وهذا هو حملى الاول وانا لدى سيارة اذهب بها الى شغلى كل يوم حيث ان شغلى بعيد عن البيت ولاتوجد وسيله اسرع من سيارتى للذهاب فى الميعاد ولكن خائفه حيث ان البعض يقول لى ان السواقه خطر على الجنين فى هذه المرحله حتى الولادة فهل هى فعلا خطر مع العلم ان حملى يسير بصورة طبيعيه جدا والحمد لله
2) قرات فى هذا المنتدى الرائع انه فى حالة وصول المراة للنشوة تتمسك بالرجل جدا مع حدوث انقباضات للمهبل تعمل على خروج العضو وهذه الانقباضات يحس بها الرجل ويتلذذ بها ولكنى لاتحدث لى انقباضات واخشي ان اكون مقصرة هكذا مع زوجى وهو المهم عندى لكن انا غير مهم احساسي بها انا احبه واريد ان اكون كامله فى عينه فقط
مع الشكر
قديم 06-11-2005, 02:06 AM
monna10
عضو دائم
monna10 غير متصل  
اختى انا أسوق السياره من اول ماحملت لغايه اخر يوم بالحمل والله كنت اسوق ما حسيت بمشكله وهذه تعتمد على طريقه السياقه
قديم 06-11-2005, 02:31 AM
aseel_numan
موقوف
aseel_numan غير متصل  
صديقتي سكره بالنسبه الى السياقه في الحمل فانا كنت اسوق من الشهر الاول حتى التاسع ولم يحدث اي مشاكل ابدا فهذه كلها خرافات الا اذا كنتي تسوقيين في مناطق وعره جدا اما الشارع العام والشوارع ذات المطبات العاديه فلا مشكله من ذلك
اما بالنسبه لزوجك فالحل الوحيد ان تساليه اذا كان يشعر بالمتعه معك فان قال نعم فلا داعي بان تشعري بالتقصير معه

مواقع النشر