مشكلتي مع زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-04-2006, 02:52 AM
أشتاق إليها
عضو دائم
 الصورة الرمزية أشتاق إليها
أشتاق إليها غير متصل  
أختي الله يعينك ويصبرك وأنا ماراح أتفلسف بحاول أقول المفيد
والله أغلب الرجال على نفس الحال مايحبون يصرفون ويعتقدون إن اللي تطلبينه كلام فاضي وماله معنى يعني على قولتهم خرابيط حريم بينما هو يشتري لنفسه جوال كشخة أو إكسسوار ات للكمبيوتر أو للسيارة عااااادي جداً ومو خرابيط رجال يستتفهون احتياجاتنا وطريقة تفكيرنا وعلى قولتهم الحرمة عقلها صغير واللي يقهر أكثر وأكثر إنه كريم مع أهله واخوياه ويسلف فلان وعلان ولا يعرف يقول لا أبد وأنا ما ثرثرت كثير إلا عشان أبغى أؤكد لك إن فيه شريحة كبيرة من النساء يشتكون نفس الشكوى يعني زي مافيه ناس تحسدينهم_على قولتك_على أزواجهم فيه ناس تبكين على حالهم وانت الحمدلله أحسن منهم ..................
المهم حاولي تغيرين طريقتك في الطلب .............كيييييف؟ يعني اطلبي في وقت يكون فيه رايق وغلفي طلبك بدلال ولمسات حنان ومثلك عارف

حاولي تزودين طلباتك كل فترة وفترة بس هااااه بالتدريج عشان مانرجع لنفس المشكلة والقصد من هدي الخطوة إنه يصير يشوف الطلبات الزايدة شوي طلبات عادية والعادي أقل من عادي وكل هدا عشان تصلحين اللي انكسر يعني انت من البداية ماعودتيه يصرف فحاولي تنقدين مايمكن إنقاده ...............وأخيراً إدا طفش أو تدمر لا تزعلين وتقولين يتمنن علي أو يستخسر بالعكس قولي له وإحنا من لنا غيرك ياعمري؟بكل هدوء وبشاشة وجه لأن التشنج ما ينفع ومع الوقت بيتعود إن هدا هو المستوى الطبيعي للطلبات والتسامح في هدي المسائل أبداً مو في صالح المرأة بس بحكمة وهدووووووء و من دون ماتغضبين زوجك فيغضب الله والدعاء الدعاء واللجوء إلى الله قبل أي حل توكلي على الله وحطي في بالك ونيتك إن دلالك ولمسات الحنان منك هي أيضاً حسن تبعل تبتغين بها رضا زوجك الموصل إلى رضا الله وما المانع أن يحقق الإنسان هدف أُخروي وآخر دنيوي في وقت واحد ؟وفي أي مشكلة قيام الليل هو أول خطوة في الطريق الصحيح ................. الله يريح بالك ويرزقك من واسع فضله.

أختي نسيت أقول لك إن كل رجل له مفتاح اعرفي مفتاح زوجك وشهو.............هو بطنه مثلاً؟ انت وشطارتك اعرفي مفتاحه عشان لا صار في يدك المفتاح افتحي الباب وادخلي بسم الله والله يوفقك ويفك كربتك .

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 11-04-2006 الساعة 12:10 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر