نبي الولد بس كيف؟؟؟!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 09-01-2004, 08:25 PM
فحل سبيل
موقوف
فحل سبيل غير متصل  
نبي الولد بس كيف؟؟؟!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييكم ايه الاخوه والاخوات في هذا المنتدى المميز واتمنى للجميع السعاده والحب والخير في حياتهم الزوجيه

اقدم شكري وامتناني لصاحب هذا الموقع الحر الصريح والهادف الى التوعيه الجنسيه للمجتمع

واشكر جميع المشرفين على جهودهم والله يعينهم على الزحمه ماشاءالله تبارك الله

واشكر جميع الاخوه الاعضاء لجرأتهم لطرح مواضيع حساسه ولكنها في غاية الاهميه ومطلوب النقاش فيها

فجزاء الله الجميع خير الجزاء

انا ولله الحمد متزوج منذ 6 سنوات واعيش حياه زوجيه سعيده ومبسوطين 24 قيراط ولله الحمد والمنه ورزقنا الله ببنتين زي القمر الله يحفظهم ويصلحهم ان شاء الله اعمارهم 5 و سنتين

لكن الحقيقه فيه موضوع دائما افكر فيه وهو ان نفسي ان الله يرزقني بولد ؟؟؟؟؟ وأعلم تماما ومؤمن تماما انها اشياء بيد الله عز وجل ولكن هل يوجد طريقه طبيه علميه او شعبيه مجربه لجعل المولود ذكر ولو بنسبه ضئيله مع العلم انني لم ولن احاول فتح هذا الموضوع مع زوجتي لعلمي بنفسية النساء المرهفه والحساسه ولعلمي الاكيد انها لاتملك الاجابه وليس بيدها الاختيار

ارجو من الاخوه والاخوات مساعدتي في هذا الموضوع ممن لديهم اي تجربه او فكره او طريقه معينه ولكم جزيل الشكر والتقدير

والسلام عليكم
قديم 09-01-2004, 09:16 PM
لوليا احمد
موقوف
لوليا احمد غير متصل  
tongue2

مرحبا يا أخي ...
احمد الله على نعمته واعطاك بنتين زي القمر الله يخليهم الك، ولعلمك مجرد التفكير بهذه الاشياء يعتبر اعتراض على حكم الله ..انت اصبر وانشالله ربنا يرزقك بالولد ..
وحتى لو ما كتب الك الله الولد مفروض تحمد الله لانك ما بتعرف حكمة الله من عدم إعطاءك للولد..لاسباب لا يعلمها إلا الخالق ( ممكن ربنا لو ما اعطاك ولد ما بدو تكون سبب متاعب و شقا إلك ) واحمد الله واطرد هالافكار من راسك لانها حرام وإرضى باللي عندك واصبر والله كريم ، لما يعطي بعطي من غير حدود بس بختبر بمدى ايمان وصبره على ما ابتلاه..
الله يرزقك 10 اولاد ..
قديم 09-01-2004, 09:45 PM
قلب
عضو جديد
قلب غير متصل  
الحمد الله يوم الله عطاك بنتين لان في ناس ماعندهم ولا بنت ولا ولد

وماعليك الا الدعاء الى الله وان شاء الله ما بيخذلك انه يعطيك ويزقك بولد

وان شاء الله يكونوووا الذريه الصالحه لك...

______-______اختك قلب______-______

قديم 09-01-2004, 09:53 PM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
انا عندى فكرة 00000000000000
النسبة 000 يعنى لو خلفت حوالى 10 اطفال 000ان شاء الله حتكون فيهم نسبة من البنين 000000000
المهم شد حيلك 0000وحاول تخلف العدد ده
يااخى الكريم 0000لو فيه طريقة 00 مكنش ربنا قال وييعلم ما فى الارحام 000000اى ان الارحام علمها عند الله فقط
واذا كان لا بد ومفيش حلول 0000تبنى ولد بس خلى زوجتك ترضعه 000
والافضل من ده كله الرضا بما قسمه الله لك 00 الحمد لله على نعمة الخلفه 000 غيرنا يتمنى ضفر طفل ومش طايل 000
اخوك الكوتش

قديم 09-01-2004, 09:59 PM
بيرو
عضو نشيط جدا
بيرو غير متصل  
انا وزوجى متزوجين من 8 سنوات وليس عندنا لا ولد ولا بنت والحمد الله على عطيته وعلى منعه. ولدى زوجى صديق عنده بنتين وكان هيتجنن وعامل مشاكل مع زوجته عايز الولد وربنا رزقه بالولد ولكن ( اللهم احفظنا وعافنا واعفو عنا ) مصاب بالتخلف وبقى له 4 سنوات وهو بين المستشفيات ومراكز العلاج الطبيعى. اللهم اسعد عبادك المؤمنين الشاكرين وانزل الرضى فى قلوبهم.اتمنى ان تحقق كل ما تتمنى وايضا ان ترضى بما فى يدك وتحمد الله عليه.
قديم 09-01-2004, 10:00 PM
قصيمية
عضو نشيط
قصيمية غير متصل  
مـــــــترحبا اخوي

الله يرزقك بالذرية الصالحة

شف الرابط ذا يمكن ينفعك بعنوان(تحديد جنس المولود)

http://www.raf7.com/vb/showthread.php?t=10750
موضوع مغلق

مواقع النشر