هل تؤيد تجمع الرجال في الاستراحات ؟سؤال موجه للرجال والنساء - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 03-05-2006, 03:02 PM
دلوعه زوجي
عضو نشيط جدا
دلوعه زوجي غير متصل  
بصراحه احس انكم حاملين على الاستراحات بزياده وشايفينها غلط 100%

يعني نتكلم بصراحه اذا انا مثلا معزومه والا مجتمعه مع اهلي في استراحه وداني زوجي الله يعافيه وجلس معي هل اطلب منه يسهر مع خوالي وعماني وهم مو من سنه؟؟؟

وش فيها يعني لو وقتها راح لاصدقائه يغير جو ويوسع صدره زيي؟؟؟

صح المفروض ما يكون يوميا وما يطلع وزوجته بالبيت بس بالتفاهم يوصلون لحل

يعني انا زوجي يطلع كل اثنين وخميس الاثنين ما يطول يرجع بدري علشان الدوام والخميس يسهر لين وحده ونص بس هاليومين انا اكون مرتبطه مع اهلي

وبعدين واحد من الاخوان ذكر اذا الاستراحه ما فيها عيب ليه ما تصير الجمعات بالبيت احس واجبي اني ادافع عن زوجي هنا بصراحه ما تقدر تحكم كذا على الوضع خلنا نحسبها

ايش اريح تكون استراحه مستاجره لك فيها زي باقي العيال متى ما بغيت تجي ومتى ما بغيت تطلع والا كل يوم في بيت واحد تكليف على الاهل تجهيز واستعداد يعني عيب يجتمعون في بيتك وما يجهزون لهم اهلك شاهي وقهوه وعشاء هذا اقل شي غير انك لازم تنتبه لوقت روحتك

بس الاستراحه الي يبي الشاهي يقوم يسوي له والعشاء بينهم لا يضايقون احد والا يقول سهرنا اهلك يمكن يقعد نص ساعه ويجي واخرتها يعطون الحارس كم ريال وينظف الاستراحه

يعني انا مع الاستراحه بشرط ما يقصر على بيته واهله واكون واثقه منه ومن اصدقائه
وصدقوني الي فيه شر ما راح يوقف على الاستراحه
يعني ياما قريت هنا في المنتدى عن زوجات يكتبون ان ازواجهم مدمنين افلام اباحيه ومغازل وخيانه يسوون هذا قدامهم وهم بالبيت ولا فرق معهم

يعني اذا انا واثقه بزوجي لاني واثقه من خوفه من ربه وايمانه وتربيته التربيه الاسلاميه الله يغفر لوالديه على تربيتهم الي اثمرت فيه (الله يخليه لي)

وو وبس

تحياتي
دلوعه زوجي

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعه زوجي ; 03-05-2006 الساعة 03:08 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر