لماذا يلجا الزوج لعاده السريه وهل يجد فيها ما يجد في زوجته من راحه? - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-05-2006, 09:04 PM
جلوريا
عضو دائم
 الصورة الرمزية جلوريا
جلوريا غير متصل  
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك

هذا ما نود قوله

ولكم تحياتي
قديم 05-05-2006, 10:31 PM
ام قمر
عضو نشيط جدا
ام قمر غير متصل  
انا متابعاكم
قديم 05-05-2006, 11:04 PM
eman567
عضو نشيط
 الصورة الرمزية eman567
eman567 غير متصل  
والله يا رجال ويا نساء اتقوا الله في أزواجكم والله إنو الواحد يجي إكتآب وينهز كيانه وتنعدم ثقته بنفسه إذا كان زوجه يمارس هل العادة اللهم عافي جميع المسلمين ، وخصوصا إذا كان يتخيل نساء غير امرأته من الأفلام و غيره ، المشكلة والله أعرف واحدة قال لها زوجها إنه يحب الاستنماء بيدها أكثر ولما سألته شو تتخيل الأخ كان صريح معها وراح وقال لها بطريقة لف ودوران المهم المستنتج إنه أي إمرأة بالعالم إلا هي ، أختي بعد ذلك جت وخبرتني بهذا الحدث والله حزنت عليها كتير وانقهرت وما عارفه كيف أنصحها هي لسه عروس جديد وأنا على أبواب الزواج وهذا الحدث خوفني كتير وخلاني أفكر مرارا وتكرارا بعلاقتي بزوج المستقبل خطيبي وعن المعايير الموضوعة في بال كل رجل هل هي ذات الدين أم ذات الجسد المشابه لتلك أو هذه؟؟؟ دلوني على الحل الله يخيلكم لو الوحده هيك زوجها قلها شو ممكن تسوي
قديم 06-05-2006, 04:29 AM
ام قمر
عضو نشيط جدا
ام قمر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman567
والله يا رجال ويا نساء اتقوا الله في أزواجكم والله إنو الواحد يجي إكتآب وينهز كيانه وتنعدم ثقته بنفسه إذا كان زوجه يمارس هل العادة اللهم عافي جميع المسلمين ، وخصوصا إذا كان يتخيل نساء غير امرأته من الأفلام و غيره ، المشكلة والله أعرف واحدة قال لها زوجها إنه يحب الاستنماء بيدها أكثر ولما سألته شو تتخيل الأخ كان صريح معها وراح وقال لها بطريقة لف ودوران المهم المستنتج إنه أي إمرأة بالعالم إلا هي ، أختي بعد ذلك جت وخبرتني بهذا الحدث والله حزنت عليها كتير وانقهرت وما عارفه كيف أنصحها هي لسه عروس جديد وأنا على أبواب الزواج وهذا الحدث خوفني كتير وخلاني أفكر مرارا وتكرارا بعلاقتي بزوج المستقبل خطيبي وعن المعايير الموضوعة في بال كل رجل هل هي ذات الدين أم ذات الجسد المشابه لتلك أو هذه؟؟؟ دلوني على الحل الله يخيلكم لو الوحده هيك زوجها قلها شو ممكن تسوي
توكل امرها لله وتتفرج
قديم 06-05-2006, 08:36 AM
lazez
عضو نشيط
 الصورة الرمزية lazez
lazez غير متصل  
icon48

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkenvamp
لأنه يكون تعود عليها من زمن من المراهقة فيواصل الأمر فالعادة السرية تشعر بالمزيد من الإثارة للضغط الزائد على القضيب بعكس المهبل يكون أملس من الداخل

هذا السبب الحقيقي الذي نحاول إخفاؤه و نلقي اللوم على الزوجة و أنها مهملته...
اؤيد كلام الاخ واضيف ان الزوج يمارس العادة السرية لانه لا يشعر بالمتعة مع زوجته وده طبعا لانه اعتاد ان ياخذ المتعة بنفسه بطريقة معينة وهى بضغط معين بشكل معين على القضيب ولكن طبعا فى الجماع لا ياخذ هذه المتعة بطريقته المعتاد عليها فليجا للعادة السرية والواجب على كلا الزوجين اولا الزوج لو اراد الامتناع عن تلك العادة القبيحة ان يطلب من زوجته ان تداعب عضوه فيشعر بمتعته بزوجته
ويطيل فترة المداعبة قدر المستطاع اما بالنسبة للزوجة فيجب لو لاحظت قيام زوجها بتلك العادة ان تكون جريئة فى الجماع ان تقوده هى فى الجماع لانه محرج يقول لها انه يريد المتعه بطريقة مختلفة ان تداعب عضوة وسوف ترى انه نسى تللك العادة نهائيا

التعديل الأخير تم بواسطة lazez ; 06-05-2006 الساعة 08:40 AM

مواقع النشر