زوجة صديقي ..عنيدة ..يسأل اكسر راسها ام اطلقها ؟! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-01-2004, 12:40 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
اولاً السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع ...

لدي كم نقطة وددت انا اطرحها خلال هذا الموضوع الهادف ....
1- قلب المرأة من المعروف بانه جداً رقيق اقل شئ يمكن ان يحطمه و على قدر التحطيم يمكن التصليح بإحدى الطرق التالية:-
إذا كان سبب الاختلاف منه:-
أ:- مثلاً عندما يقوم يراضيها يقول لها كلمتين تعدل ما بنفسه و يعبر عن خطأه إذا كان مخطئ باسلوب جذاب و مضيف لها جو الدعابة
ب:- ان يدعوها مثلاً لتناول العشاء في احدى المطاعم و لها ما تشاء مهما كلف الامر ....
ج:- أن يعبر لها عن مشاعره التي اعب بها فيها فالمرأة كلها احاسيس اي عاطفتها قبل عقلها ...

و بعد فترة يا اخى الغالي مثلاً لو حدثت خلافات بسيطة و يتركها لمدة يوم مثلاً ستشعر هي با نها افتقدت لشئ مهم و هي من النقاط الثلاث و تحاول الرجوع إليه مهما كان قلبها قاسي ... لكن في داخل نفسها انها لا تستطيع هجره .... مهما كلف الثمن

لكن ايضاً لا يجب افراط الزوج في تطبيق الصافت و لا يقل ... و خير الامور اوسطها ... لكي تتزن و تتحول لحياة زوجية هادئة بشيئة الله تعالى ...

وشكراً ....

Game Over
قديم 12-01-2004, 03:01 AM
لوليا احمد
موقوف
لوليا احمد غير متصل  
مرحبا اخ نيشان انا رايي فيك انو افكارك إجراميه ...
والله بما انو صاحبك خايف الله في التعامل معها،،، خليه يتفاهم معها احسن ويوسط حدا من اهلها ،،ومن الواضح انها ما بتحب المشاكل بس غصبن عنها ...بدليل انها بتنزوي مه ابنها بغرفه ويمكن ما بتبادر بالمصالحه خايفه من ردة فعله ليكسفها...احتمال..
وبعدين البنت شكلها ما بتحب المشاكل كمان بدليل كان راحت وخبرت اهلها بلي صار ..
انا بقترح انو صاحبك ينسى اللي راح ويبدا صفحه جديده معاها ..وهو بيحكي انها عنيده ، طيب مفروض هو ما يعند معاها يتنازل شوي وينسى مساله الكرامه ، يعني مش على طول بلا ما تتمادى هي وتاخدها عاده..بس في امور لازم الواحد يتنازل فيها شوي ..يعني هي عنيده هو مفروض يكون عكسها ...يعني زي ما بحكوا قبطانين على سفينه ما بصير ..
ويفهمها بالراحه .وما ينسى انو بيئتها محافظة ...وما بعرف كيف كانت كبيعة بيتهم ...فيصبر بلا ما يظلم البنت وابنه..
طولة البال احسن إشي .. ويطنشها يا نيشان مش على كل اشي يلاحقها ياخدها على اد عقلها .يعني مفروض حدا فيهم يغلب..
والله يوفقه
وبما انك من اتباع سياسة اخر الدواء الكي ..لا والله لتصمد في بيت يا نيشان ..والله لتلف كل الكويت عشان تخطب يا عنيد ولو إجيت لعندي راح اخليك من اتباع سياسة ......................لأ بلاش تخاف ..لو قدرك جابك :-) واتمنى انو مايجيبك
هاهاهاها
قديم 12-01-2004, 03:44 AM
أكوان
العضو الفخري للمنتدى
أكوان غير متصل  
أهلا أخي نيشان

ويعطيك العافيه بإهتمامك لي حل مشكلة صديقك

أنا رأي من رأي جمر ................... والطلاق مو شي سهل وخاصه إن بينهم طفل

لكن عليه إنه يذكرها لكن بطريقه غير مباشره ........ بإن الملائكه تلعن الزوجه اللي تهجر زوجها

وخله ( يطنشها ) كم يوووووووووم
قديم 12-01-2004, 04:51 AM
القمرا
عضو جديد
القمرا غير متصل  
مدام حلوة .... دلوعه لازم تصير
قديم 12-01-2004, 08:39 AM
احمد سلطان
عضو جديد
احمد سلطان غير متصل  
طبعا واضح انك تحبها وهذا ممتاز لكن جمد قلبك وابتعد عن اهانتها سواء بالالفاط او الافعال اجعل افقك واسع واذا كان الخطاء منها تماما اهجرها فى الكلام والمضاجعة حتى ان حاولت اغرائك دون ان تعترف هى بالخطاء اذا اخطأت وابتعد عنها وان طالت الفتره ، المرأة تحب الرجل الكريم فى خلقة عندما تصفو الحياة والشديد فى موضع الشدة دون اهانه لشخصيتها بلفظ او تصرف
قديم 12-01-2004, 10:15 AM
الشيماء
عضو نشيط
الشيماء غير متصل  
يا اخى اخبر صديقك ان الموضوع ان شاء الله بسيط بس هو هذه المره عليه ان يعتذر ويطيب خاطرها كما يفعل كل مره ويعديها ويكون رقيق جدا ومحب جدا معها وبعد الصلح ان شاء الله يجلس معها جلسه روقان وخليها بره البيت يوضح لها انه كره هذه التصرفات وانه يحبها ويراعيها ولكنها اخر مره انه يبادر بالاعتذار ويوضح لها ان الانسان عموما لا يحب ان يعترف بخطئه ووقت الزعل كل واحد من الطرفيين بيشوف نفسه صاحب حق لذلك اهم الخطوات هى :
1- ممنوع منعا باتا ترك الغرفه والسرير فى حاله زعل اى الطرفيين من الاخر لان هذا سيؤدى بالتاكيد لطول الخصام ويفتح باب من ابوب الشيطان وهو الكرامه بين الزوجيين
2- ممنوع منعا باتا المبيت لليوم الثانى وبينكم خصام نهائى لاازم يكون فيه كلام حتى لو بدون نفس او تمثيل مش مهم من سيبدأ المهم لا قطيعه بينكما
3- ايضا العتاب ممنوع ساعه الصلح الاول وقت لطيف تمضونه مع بعض وبعديين هى تقول اللى عندها وانت تقول اللى عنده
4- لا تكتم غضبك فى نفسك علشان الحياه تمشى على فكره سيتراكم هذا الغضب يوما ما حتى انك لن تستطيع التحمل وتأتى القشه التى تكسر ظهر البعير زى ما يقول المثل واسال مجرب اياك وكتم الغضب وتمرير المواقف حتى لا يكون نكد على العكس صفى كل شئ اول بأول وعلمها على كده لالالالالالالالالالالالالالازم وضروووووووووووووورى تعودها انت هتتعب جدا بس لن يظهر ذلك الا مستقبلا وهتتعب كما معاها الى ان تتعود بس على المدى البعيد هترتاح وعموما لم يفت الاوان فأنتم فى بدايه الطريق وربنا يسعدك ويوفقك ويهديها لك
موضوع مغلق

مواقع النشر