سؤال موجه لذوي الخبرة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 05-07-2006, 01:26 AM
أريج الزهور
عضو جديد
أريج الزهور غير متصل  
cry3 سؤال موجه لذوي الخبرة

السلام عليكم أخواتي
هذه أول مشاركة لي وأنا موضوع الحمل شاغلني كثير أنا متزوجة والآن عندي بنت بسما حملت به إلا
بعد سنة من الزواج . بعد ما تعبت نفسيتي شوي وذهبنا إلى الدكتور أنا وزوجي وسوى زوجي فحص طلع فيه ضعف ودواليوفالو له لازم عملية بسالحمد لله الله رزقنا بنوتة من غير عملية بلاستغفار والدعاء.
وألحين عمر بنتي سنتين وخايفة ما أحمل مرة ثانية وز وجي رافض فكرة العملية
جاوبوني اله يعطيكم العافية هل يمكن أحمل أو لامع العلم إن عدد الحيوانات المنوية عنده16 مليون بس.
قديم 05-07-2006, 02:17 AM
الثعالبي
موقوف
الثعالبي غير متصل  
الاستغفار والدعاء مهم جدااا قال تعالى(فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنيين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)سورة نوح ، وقال عليه السلام من لزم الاستغفار جعل الله له من هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا00الحديث وقد ورد عن أحد السلف كان يستغفر في اليوم 1000مرة ، وكذلك الدعاء والصدقة قال عليه السلام (داووا مرضاكم بالصدقة)، ،، لكن مع الدعاء والاستغفار على زوجك مراجعة الطبيب لأنه به دوالي ودوالي الخصية تمنع الانجاب لأنها تقلل من كمية الحيوانات المنوية والامر لا يتطلب عملية جراحية بل بأمكانه العلاج عن طريق الليزر في أحد المستشفيات المتخصصة والعملية ماتستقرق ساعة بدون جراحة بل عن طريق حقن بواسطة الليز ر(وجعلنا لكل شيء سببا) والله يشفي زوجك وجميع مرضى المسلمين 0
موضوع مغلق

مواقع النشر