سؤال للبنات وبكل صراحه - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-2006, 10:52 AM
  #1
غلا القلب
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية غلا القلب
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 469
غلا القلب غير متصل  
أغلب البنات مايفكرون الا بدينه وخلقه


ورجولته وشخصيته

والوظيفه مهمه أيضا اخر شيء الشكل

يكون مقبول فقط واطول منها وممكن مايكون سمين

هذا ما اريده حقيقه في زوج المستقبل

جمال الشكل يفنى ويبقى جمال الروووووووووووووووح
قديم 27-07-2006, 11:00 AM
  #2
ايكو_ايكو
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 536
ايكو_ايكو غير متصل  
hi

مرحبا
بدك رد من الاخير
لما يتقدملي شاب اول شي بسال عنو بيصلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله العظيم
وبعدين بشوف مستواه هو المادي وليس مستوى اهله,,, انا ما بحكي يكون غني,,,,,,,,,,,و لا ابدا اصلا الغني ما بدي اياه لانو عينه زايغة بس عالقليل ما يكون بيشحد
ومن ناحية الجمال يكون عادي مو ضروري يكون وسيم جدا
يعني باختصار مواصفات عريسي يكون كالاتي:
ما يكون بيشحد
ما يمون بشع او اهبل
وما يكون كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
قديم 24-07-2006, 03:45 AM
  #3
يتيمتك يا جابر
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 133
يتيمتك يا جابر غير متصل  
اخلاق اولا !!!! مستواه الوظيفي !!! ومعاملته مع اهله !!!! اذا كان بارهم اكيد فيه خير لي !!!!

اللي مافيه خير لاهله مافيه خير لناس !!

الجمال انا ماطلب يكون على قدر عالي من جمال !يكون مقبول !!!

بس اذا توفر فيه الاخلاق وعبادته تمام بس هو مو جميل !!! راح اتزوجه واخدمه بعيوني !!

شاكره لك الموضوع !!
__________________
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده ***سبحان الله العظيم
قديم 25-07-2006, 05:11 PM
  #4
فلسطينية وافتخر
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فلسطينية وافتخر
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,223
فلسطينية وافتخر غير متصل  
اهم شيء اخلاقو ودينه وحالته المادية و...................................... واخر شي الجمال
__________________


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا..)
قديم 25-07-2006, 07:12 PM
  #5
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,157
كبريائي غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله كل الردود حلوة مافي أحد يهمه الجمال الخارجي قد الجمال الداخلي لأنه باقي

وأنا معاكم ... مايهمني الشكل أبدا
قديم 26-07-2006, 12:30 AM
  #6
غربة زمن
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4
غربة زمن غير متصل  
غربة زمن

اهم شي افكر في زوج الستقبل ان شاء الله اخلاقه ثم وظيفته واخر شي جماله لانه لو كان جميل واخلاقه مو حلوة وش ينفعني وادعوا لي الله يسعدكم بالزوج الصالح امين 0

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 26-07-2006 الساعة 03:29 AM
قديم 26-07-2006, 01:06 AM
  #7
lovely lulu
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lovely lulu
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 494
lovely lulu غير متصل  
طبعا لأ أصلا الرجل إذا إتخيل المرأه إللي يتمنى يتزوجها يتخيل ملكه في الجمال لكن المرأه تتخيل رجل بمعنى الكلمه يعني ظهر وهذا ما يمنع إنها كمان ما تبي قرد ههههههه
قديم 26-07-2006, 03:41 AM
  #8
قصايد شوق
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 22
قصايد شوق غير متصل  
انا عن نفسي اولا اخلاقه ثم جماله
قديم 26-07-2006, 03:45 AM
  #9
مسالمة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مسالمة
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 103
مسالمة غير متصل  
مايهمني جماله إذا كانت أخلاقه عاليه ورجل ملتزم ويخاف الله .
__________________
[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]
قديم 26-07-2006, 05:46 PM
  #10
lovepink
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 9
lovepink غير متصل  
اهم شي عيلته ثممممممممممممم اخلاقه ثم وظيفته
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:49 AM.


images