بعد ولادتي رأيت من زوجي تصرف لم اتوقعه .. (( المشكلة حُلت ولله الحمد)) - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 23-12-2007, 12:59 AM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
والله احترت

اختي الهنوف انتي تماما مثل وجهة نظري انو الوحده ما تتصل عليه لانه بيكبر راسه

بس عاد هببت والي صار صار وياليته نفع
قديم 23-12-2007, 01:00 AM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
اختي الهنوف.. ماراح يتصل لو طنشته .. تصرفها الاخير انا اشوفه غلط .. فالاحسن .. اتحسسه بالذنب.. مو اتخليه .. جربت انا قبلها وخليته .. وعند وكبر راسه .. وزادت المشكله وكبرت .. وطالت المساله اكثر من حدها .. يعني نفس مانقول مصخت السالفه .. وصار كل من هب ودب يسأل .. وهذا الي بيصير معها ..

لازم تتصرف بحكمة وذكاء.. واتخليه صدق يحس انه اذنب.. وزعلها ..

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
قديم 23-12-2007, 01:11 AM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اختي تعوذي من الشيطان
ولا يكبر راسه ولا بطيخ
لان سوري كان اسلوبك جاف والرجال ما يحبون هذا الأسلوب زين سويتي
الحين علكي بالدعاء ونسيان الماضي قدر الأمكان ارجووكي

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 23-12-2007, 01:13 AM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية خبير الأعشاب
خبير الأعشاب غير متصل  
مسكيييييييييييييييييين زوجك .طيووووووب وعلي نياته ..

بصراحه مكبره السالفه وهي ماتستاهل .....والله لو انا منه اخليك عند اهلك سنه واعرس عليك ..واوريك اشلون الزعل

قاعده تحاسبيه علي نظره ؟؟؟؟؟؟؟

في رب بيحاسبه ...........انا من رأي تراااااااااااضيه وتعتذري له .......ولا اعتبري نفسك انسانه فاااااااااااشله في حياتك الزوجه ..........

بسم الله علينا ..اجل ويش بي صير لو حريمنا مثلك ؟؟؟؟؟

تزوجت عليها وصبرت ....وسوت لي كمين علي الماسنجر وصبرررررررررت ..وكل شوي تمسك علي شي ومع ذلك صابره

ومحتسبه ..........رفعتي ضغطي ..............
قديم 23-12-2007, 01:26 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **الهنوف** مشاهدة المشاركة
الرجال يوم يشوف المرأة تلين وتركض وراه يقوم يكبر راسه ويقول خلني اربيها .....

بس يوم يشوف المرأة تسوي نفسها مو هامنها يقوم هو ينسي كرامته ورجولته وكل شيء ويجري وراها .....

أختي قهههر ....والله أنقهرت من قصتك ...وتابعت كل الردود ..بس عندي سؤال ليش رجعتي بيت اهلك بعد السفر ....يوم الوحده تتزوج ...خلاص بيتها هو بيت زوجها ....أزعلي مثل ماتحبي بس في بيتك ....بيت زوجك ...

صارت موضه عند البنات كل كلمة والثانية ودني بيت هلي ....

زوجك مستحيل يعترف ويقول اي طالعت وحده ...

يوم انك سمعتي كلام الاخوات واتصلتي عليه ليش جبتي سيرة الموضوع من جديد ....مو انتي زعلتي وخلاص وعاقبتيه في قعدتك بيت هلك ...

الحين مانصحك تتصلي فيه ابد ...ولامسجات ..خليه ....لين يجيك او يتصل ولافي داعي تفتحي الموضوع

الله يهديه ويسعدكم

لا والله انتي من رايك تحاسبه وتزعل عليه على نضره خافو الله في ردودكم هذا مصير انسانه
مايكفي انها مجرد مانتهت من فتره النفاس اخذها وسفرها من حبه لها مايكفي انه كان يحبها ويدلعها ويعزها مايكفي هذا كلت وتجي علشان نظره تحاسبه لا وكمان تبينها تعاقبه هو مكفيه الي فيه منتظر ها الحظة مايقارب الشهرين تجي تكمل علية الباقي ومايكفي المسج البايخ الي ارسلته له وتعاقبه كل هذا مايكفي وكمان تنصحيها انها ماتكلمه ولاتراسله تنسى فضلة وسفرته لها وكل شي ياختي خافو ربكم هذا مصير انسانه والكبر مراح ينفعها
قديم 23-12-2007, 01:36 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهههر مشاهدة المشاركة
والله احترت

اختي الهنوف انتي تماما مثل وجهة نظري انو الوحده ما تتصل عليه لانه بيكبر راسه

بس عاد هببت والي صار صار وياليته نفع

ما هببتي شي والى سويته هو الصح بس الغلط استمرارك بمعاقبته وطريقتك وارسالك لمساجات قويه تدمره هذا الى هببتيه ياختي الله يهديك مو رد وحده نفس تفكيرك يخليك تضعفين والله على قوله اخوي خبير اعشاب بتفشلين بحياتك الزوجيه بطريقتك ذي شوفي كل الاعضاء نصحك بالاعتذار لة وتوددك له وتنسين الموضوع تماما
وتروقين كم يوم مو يجي رد واحد يخرب لك كل شي وترجعين مثل تفكيرك الاولاني اسمعى اختي حنا تعبنا معاك انتي لازم الحياه تعلمك اصلا الواحد ماينقرص ولا يصحى بحياته الا اذا علمته الحياة وجاته صفعه قوية وانتي مع الوقت راح تكتشفين ان الى نصحناك فيه هو الصح واتمنى انك ماتتهورين لان قبل ماتتصلين فيه وقبل كل شي هو كان مراح يفكر يجي يعتذر ولا وراح يفكر يقولك انه غلطان اصلا من سابع المستحيلات يجي يعتذرلك وراح يستمر بنكاره
قديم 23-12-2007, 01:53 AM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
أختي الفاضلة

في هذا الوقت بالذات حينما يكون الزوج مشتاقا لزوجته كثيرا كثيرا وينتظر عودتها بفارغ الصبر ثم تحدث مشكلة مثل هذه ،،،

وتطلب فيها الزوجة الطلاق ،،، فإنه لن يبالي بهذا وقد يسارع به لأنه يحس أن كل تلك الأيام التي كان ينتظرك فيها تلاشت

ولم يستفد منها ،،، خصوصا أنه سافر بك وتفاجأ بالدورة الشهرية فإذا بالخلاف يحدث بينكما بسبب الشيطان الذي دخل

بينكما .

أنصحك أن تهديء من روعك أختي الكريمة كما نصحك كل من كان قبلي وتتوضأين وتفزعين لصلاتك وتنطرحي بين يدي ربك

وتدعيه أن يصلح ما بينكما . وأنصحك الآن وليس في وقت آخر أن تكثرين من الاستغفار والتوبة الى الله لأن في ذلك خير كثير

وكثير من الأزواج والزوجات يهبون الى الاستغفار حينما تحصل لهم المشكلات . لأن الله تعالى قال في كتابه الكريم (( قل

هو من عند أنفسكم )) فما يصيبنا في هذه الدنيا من عند أنفسنا بسبب ذنوبنا ،،، فإذا استغرنا وتبنا فرح ربنا بتوبتنا وعودتنا

اليه فيصلح حالنا وأمورنا .

صدقيني أختي الكريمة أن أفضل الحلول هو أن تعودي الى بيتك الآن قبل أن يلعب الشيطان في عقل زوجك فهو الآن حانق

جدا ويفكر والشيطان متفرد به ويحادث نفسه (( أبعد كل هذا الانتظار تطلب الطلاق )) فيقول له الشيطان (( طلقها

واسترح هذي ما تستاهلك كل هالوقت صابر تنتظرها وآخرتها تسوي لك كذا )) وهذه هي اللحظات التي يمكن للزوج أن

يبيعها ولا يبالي .

وصدقيني أنك إذا عدتي إلى بيتك وذكرت عاء الدخول الى المنزل فلن يدخل الشيطان الى بيتك وبهذا تكونين مطمئنة في

بيتك وحينها ستكون لزوجك رغبة خاصة في العلاقة الخاصة فاستغليها وكوني متجهزة لذلك من لبس وعطر وتزين فسوف

ينجذب اليك مرغما ثم تنسون ما كان . وبهذه النهاية السعيدة إن شاء الله سيفكر زوجك ألف مرة قبل أن ينظر الى أية

فتاة .
قديم 23-12-2007, 01:56 AM
املي في الحياه
عضو نشيط
املي في الحياه غير متصل  
أختي قهر
قرأت كل الردود
والأخت بنفسج والأخوات كفو ووفو

جمله أخيره أضيفها

تخيلي حياتك بدون زوجك
وزوجك هو جنتك ونارك
وكيف حياة أولادك بدون أبوهم

ونصيحتي إذا تأخر بالرد تخلي ولدك أو بنتك إذا كان عندك كبير
أو على الأقل يتكلم
يكلمه ويقول بابا وحشتني وماما بعد
وإذا بنتك صغيره
إرسلي له بنتك وأمها مشتاقين لك ومحتاجين لك

(( ربي لاتذرني فرادا وأنت خير الوارثين ))
قديم 23-12-2007, 02:04 AM
فرحان 9999
عضو جديد
فرحان 9999 غير متصل  
والله الجميع وفاء وكفاء ولهم مني خالص الدعاء بالتوفيق وان ازواجهم مايبصون على غيرهم

ياختي والله انك كبرتي الموضوع وهو مايستاهل والله لو زعلتي عليه في لحظتها واخبرتيه لانحلة المشكله اسهل مما تتصورين

زوجك هو حياتك زوج ملتزم يحبك الكمال لله سبحانه وتعالى كل ابن ادم خطا وخير الخطائين التوابون

ورايح يمشيك ويوسع صدرك وتخربينها بهذا الاسلوب

عنفيه اعملي معه اي شي بس من غير ماتتركيه
قديم 23-12-2007, 02:08 AM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
هدي شوي الله يرضى عليك

مواقع النشر