والدي يتحرش بي أين أذهب ؟ - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 09-09-2009, 06:41 PM
كبريـآء
عضو جديد
كبريـآء غير متصل  
ششفتوو كييف البعض مـآصدقني وقـآل اني مرريضضه نفسسيه

كيف بتتوقعون تكوون الصدممه ع اخووي لو قلت له ؟؟

بيصدقني مثل مـآصدقني البعضض ولا بيكذبني

ليه تقولون آنـآ بـآرده ؟؟ كيف آصلا تعرفون اذا انا بـآرده ولالا ؟؟

آنـآآ مششكلتي من يووم انا صغيره مو من الحين عشـآن تكوون لي ردة فعل طبيعيه

آنـآآ مسستعده آآصور وآرووح عند آي جهه معنييه بهذي الامور وآللي فيهـآ فيهـآ

آنـآ من آمسس آدق ع الهيئه وجمعية حقوق الانسان ومحد يرد مـآفي غير وآحد من الهيئه رد علي وحكييت له كل شي وقـآل لي آنـآآ بحل لك الموضوع بس مـآأقدر آتنـآقشش الحين فيه لأنوو عندي شغل وقـآل لي دقي وقت ثـآني

واذا كنتووو مو مصدقيني او حتى مشككين في مصدآآقية آي كلممه قلتهـآ آغلقوو الموضوع
قديم 09-09-2009, 08:31 PM
إبداع القلوب
قلب المنتدى النابض
إبداع القلوب غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله

اختي الكلام هنا ماراح يفيدك

اكتبي موضوعك في قسم الرسائل الخاصه في المنتدى
او في قسم الاستشارات الشرعيه افضل لك ولنفسيتك هنا في ناس مو مستوعبين اللي انتي فيه لانو ماافي احد يقدر يصدق الامر ... مافي احد عايش اللي انتي فيه الحين .

اعانك الله وفرج الله همك اختي اليوم الاربعاء وبكره الخميس اول ايام العشر الاواخر من رمضان ادعي ربك واطلبي منه العون وربي يعينك قلبي معاك
قديم 09-09-2009, 11:36 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الأخوة والأخوات الأفاضل ... تود إدارة المنتدى أن توضح للجميع بأن الإدارة تابعت الموضوع منذ نزوله في

المنتدى ، وقد تفضل الأخ المجاهد رئيس الهيئة الشرعية في المنتدى باستدعاء الأخت كبرياء كاتبة

الموضوع الى قسم الاستشارات الشرعية ، وبالفعل سارعت الأخت الكريمة إلى قسم الاستشارات

الشرعية . وبالفعل تم التحقق من الموضوع من الأخ المجاهد واستشار الأخ المجاهد جهات رسمية .

والموضوع لا يزال بيد الأخ المجاهد والأخت الكريمة .. في وقت نجد هنا مطالبات للأخت بالذهاب الى هيئة

الاستشارات الشرعية وهي موجودة هناك في الاصل .

وقد تركت الإدارة هذا الموضوع عمدا لتستفيد الأخت ونستفيد نحن من آرائكم حول القضية إلا أن هناك

تشكيكا في القصة غير صحيح وادعاءات كاذبة من بعض الأعضاء هداهم الله حول مسار الموضوع وغير

اتجاهه بل وصل الى استعراض العضلات و حتى الى التهديد من أناس نربأ بهم أن يصلوا إلى هذا المستوى

من الإنحطاط في الردود وزعم القدرات الخارقة التي تتجاوز قدراتهم الفنية أصلا مما تسبب في الإضرار

بالموصوع وبالأخت التي صدقت في موضوعها حيث تم التحقق من صحته كما ذكرنا فالله حسيبهم وهو

رقيبهم في هذه الليلة من شهر رمضان المبارك ... وحسبنا الله ونعم الوكيل ... فأغلقنا الموضوع اضطرارا

لأننا علمنا أن الأخت لن تستفيد في موضوعها من أعضاء كنا نتمنى أن يقدموا الرأي والنصيحة ... أما

بالنسبة لمن يطالب الإدارة بمطالبات ويطالب مدير المنتدى ويزعم أنه لا يتجاوب فالباب مفتوح وكل أعضاء

المنتدى يعلمون أين يكون وهم قسم الاتصال بمدير المنتدى لمن يجهله وسجل حديثا في المنتدى ...
موضوع مغلق

مواقع النشر