احس ان مكانة زوجي بدات تنزل(مستجدات142+215)حلت المشكله بالرد(253) - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 31-08-2012, 02:23 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  
رد : ها السالفة شغلت بالي اليوم واحس ان مكانة زوجي بدات تنزل

مشكوورة حببيتي لمني الشوق كلامك كللو صحيح

بس الحين انا متابعة خطوات لكل شيء وحسيت بخربطة لما قريت كلامك

لان فيه نصائح اذا سويتها واحنا بهذا الحال رح بحس بالاحراج
ناوية لما نتصالح رح اتغير كثير واطبق اللي قلتوه اما الحين ما يناسبني اسوي كل اللي قلتيه
قديم 31-08-2012, 02:29 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  

وكيف ناويه تتصالحون يا قلوب ؟؟

انا فاهمة انك محرجه لكنك ما جربتي علشان تعرفين النتيجه ..

عموما حبيبتي .. انا ما ابيك تتلخبطين .. واكيد ما عليك الا انك تختارين الانسب لك والاريح لقلبك
وبإذن الله سأكون متابعه لك .. بالتوفيق حبوبه
قديم 31-08-2012, 02:38 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

انا بنفسي ما ادري كيف بنتصالح

بس اقول ابقا لايام على صمتي وطبعا دون تكشيرة واقوم بواجباتي كلها واذا استدعا الامر اسئلو عن شي رح اسئلو
وهو ما رح يستمر شذي طول عمرو يعني مصيرو يرجع يتكلم يعني شوية كلام منو شوية كلام مني لغاية ما يطيح اللي براسنا

ولا ايش رايك تتفقين معي
قديم 31-08-2012, 03:46 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

ننتظر أن نسمع أخبار جيدة , أختي قلوب حائرة
و بلاااش مكابرة
(":

,,
الله يخليك لا تقولي شذي
تقهررر و هي ليست كلمة خليجة
استخدمي كذا , جذي , تسذا , هيك , هكا
أما شذي لا أصل لها من اللهجات
تذكرني بأبلة عطيات في قطعة 13
قديم 31-08-2012, 01:34 PM
أحب خطيبي
عضو مميز
أحب خطيبي غير متصل  

ههههههه مسز داني ضحكتيني
حبيبتي قلوب حابة اقولج شي حتى تتصالحين مع زوجك وتشكرين ربك عليه
انا زوجي يحب يلتفت للنسوان على طول وترى انا عمري مابينت له زعلانة من تصرفاته ونظراته بس من داخلي احتررق بس اذا ماصار تغاضي ماتستمر الحياة الزوجية ابداا
تعلمي الصبر وصدقيني الله يرزقك من حيث لا تحتسبين..
قديم 31-08-2012, 03:22 PM
داماس
كبار شخصيات المنتدى
داماس غير متصل  

انا ابي وامي الله يحفظهم لي ما قصروا معاي وربوني احسن تربيه ..وكل من شافني مدح في ادبي واخلاقي .. حتى مدرساتي ودكاترتي من المدرسة والجامعه للان يتواصلون معاي ومع ابوي ودايما يقولون طول هالسنين محد مر علينا بمثل تربيتها .... وما اسمح لك تغلطي علي .. فرجاءا احترمي نفسك وثمني كلامك ..

وسألتك بالله .. وين قله الادب في كلامي .. ؟ في شو غلطت عليكِ حتى تردي علي بمثل هالرد؟

كلامي اللي ما عجبك .. كلام علمي وثابت في علم النفس ... والا عشاني ما جاملتك صرت قليله ادب؟

ردي بنيته على كلامك هذا ..

اقتباس:
واضيف حاجة لو هو اللي ما غلط معي بالاول وشاف في الحرمة وجرح شعوري ما تزاعلنا يعني كل شي صدر مني كان ناتج على غلطو
هذا اعتراف منك انه اللي سواه زوجك غلط .. واللي سويتيه انتي رده فعل طبيعيه نتيجه هالغلط ..

انتي انسانه متسرعه ودايما تشوفين النصف الفارغ من الكأس.. حتى لما قريتي ردي عصبتي .. لأني بديته ب "اعذريني على اللي بقوله " فحسبتي اني بغلط عليكِ .. مع انه هالكلمه ما تدل الا على ذوقي .. وانهيته ب" كنت بقول شيء س اخاف تزعلين " فحسبتي اللي قلته يزعل .. مع انه الكلام اللي ممكن يزعلك انا ما قلته اساسا ..

كلامي مثل ما قلت لك كلام علمي.. وينطبق في كل المجالات .. مثلا اذا عندك مسأله في الرياضيات .. عشان تحلينها .. لازم تفهمين المسؤال صح ..

اذا راح مريض للدكتور .. ما راح يقدر يعالجه الا بعد ما يشخص حالته بطريقه صحيحه ..

نفس الشيء مع مشكلتك .. عشان تحلينها لازم تفهمي وين الغلط الضبط ..

والله يهديكِ ويصلح حالك ..
قديم 31-08-2012, 04:13 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
ننتظر أن نسمع أخبار جيدة , أختي قلوب حائرة
و بلاااش مكابرة
(":

,,
الله يخليك لا تقولي شذي
تقهررر و هي ليست كلمة خليجة
استخدمي كذا , جذي , تسذا , هيك , هكا
أما شذي لا أصل لها من اللهجات
تذكرني بأبلة عطيات في قطعة 13
هههههههه فرقعتيني بالضحك امس وانا استعد للنوم تذكرت كلامك وبديت اضحك بالظلام مثل الجنية ههه

الحين فهمت شذي انا اقصد بها جذي والخطا اني كنت مكان الجيم اكتب الشين

شكرا على التصحيح وما عاش مين يقهرك ههههه
قديم 31-08-2012, 04:22 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demise مشاهدة المشاركة

انا ابي وامي الله يحفظهم لي ما قصروا معاي وربوني احسن تربيه ..وكل من شافني مدح في ادبي واخلاقي .. حتى مدرساتي ودكاترتي من المدرسة والجامعه للان يتواصلون معاي ومع ابوي ودايما يقولون طول هالسنين محد مر علينا بمثل تربيتها .... وما اسمح لك تغلطي علي .. فرجاءا احترمي نفسك وثمني كلامك ..

وسألتك بالله .. وين قله الادب في كلامي .. ؟ في شو غلطت عليكِ حتى تردي علي بمثل هالرد؟

كلامي اللي ما عجبك .. كلام علمي وثابت في علم النفس ... والا عشاني ما جاملتك صرت قليله ادب؟

ردي بنيته على كلامك هذا ..

هذا اعتراف منك انه اللي سواه زوجك غلط .. واللي سويتيه انتي رده فعل طبيعيه نتيجه هالغلط ..

انتي انسانه متسرعه ودايما تشوفين النصف الفارغ من الكأس.. حتى لما قريتي ردي عصبتي .. لأني بديته ب "اعذريني على اللي بقوله " فحسبتي اني بغلط عليكِ .. مع انه هالكلمه ما تدل الا على ذوقي .. وانهيته ب" كنت بقول شيء س اخاف تزعلين " فحسبتي اللي قلته يزعل .. مع انه الكلام اللي ممكن يزعلك انا ما قلته اساسا ..

كلامي مثل ما قلت لك كلام علمي.. وينطبق في كل المجالات .. مثلا اذا عندك مسأله في الرياضيات .. عشان تحلينها .. لازم تفهمين المسؤال صح ..

اذا راح مريض للدكتور .. ما راح يقدر يعالجه الا بعد ما يشخص حالته بطريقه صحيحه ..

نفس الشيء مع مشكلتك .. عشان تحلينها لازم تفهمي وين الغلط الضبط ..

والله يهديكِ ويصلح حالك ..
معليه وقتها كنت معصبة ومرتبكة وما اركز في قراءة الردود
رجعت قرات ردك مرتين صحيح انك ما قللتي الادب بس حسيتو رد قاسي وانا وقتها كنت معصبة وردك زاد عليا

على كل حال السموحة منك حببيتي اذا زعلتك حقك عليا
قديم 31-08-2012, 05:59 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

قلوب شو أخبارج اليوم؟ ان شاء الله كل شي اوكي..

قلوب انا مع اختي "لمني بشوق".. التصرفات البسيطه اللي قالت عليها هي شوي راح تكسر الجليد... و لكن دام انج محرجه منها فبنخليها لبعدين... هي من ضمن الخطط بس لبعدين.. نصايحها مكمله لي و ما تلخبطج ان شاء الله...

حطيتي له الغدا مثل ما طلب... و يا ليتج طبقتي كلام لمني بشوق بخصوص الغدا.. يا ليتني دخلت قبل... كنت بقول لج حطي الغدا و حطي معاه شي زياده كنوع من الحلويات اللي ممكن ياكله هناك..

التصرفات البسيطه هي تخلق اشيا حلوه بين الزوجين..

الجارات يا حلوه... طيب ليش قلتي نصارى؟؟؟ انتي في دوله مب مسلمه صح؟ يعني طبيعي جدا جاراتج يكونن مسيحيات... و هالشي ابدا ما يمنع انج تزورينهم.. اوكي اللغه شوي مصعبه الأمور عليج... ان شاء الله مع الإحتكاك و الكلام معاهم و مع غيرهم راح تقوى الشي اللغه..

عموما... قولي لي شو سويتي اليوم؟

و قلوب شوي هي هواياتج؟
قديم 31-08-2012, 06:47 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

حبيبتي نصائح لمني الشوق انا ايضا حبيتها وحسيتها مكملة لكلامك و فضلت اخليها بعد ما تتحسن الاوضاع
بالنسبة للغذا انا وضعتو في علبة اكلو مثل العادة ثم الى الثلاجة هو بعد ما يفطر في الصباح وقبل المغادرة يحطو في حقيبة الاكل مع عصير او مشروب غازي,,,وفواكه يعني كللو بالثلاجة هو بس يحط بحقيبتو ويختار ايش بدو ياخذ بالتحديد

بالنسبة للحلويات والكيك يوم ما اجوا بيت اخوه حضرت كل شي وحضرت الحلوا اللي يحبها وحضرت منها كمية كبيرة
للحين ما خصلت وهو غالبا يفطر بها مع حليب او قهوة ,,,وفي امور اخرى يفطر بها هو ورغبتو,,,

بالنسبة ليومي كان عادي مثل الايام اللي فاتو اول شي قمت توضيت صلليت الظهر واستغفرت شوي الله يتقبل

بعدين فتت النيت اذا في جديد بموضوعي وموضوع روح الطير لاني متبعاتو
بعدين قمت رتبت البيت
اخرجت الدجاج من لفريزر عشان احضرو للعشا
الجديد اني نظفت الحمام تنظيف عميق ومستحو وعطرتو
توضيت صلليت العصر
طلليت شوي من الشرفة الجو واايد يجنن والسماء بتمطر
ورجعت عند النيت بالنسبة لي ما سويت بصراحة اي شي يخصني بس اذا البيت تمام والاكل جاهز احس براحة كاني سويت شي يخصني

مواقع النشر