عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 30-12-2007, 02:02 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
بنات والله خايفه أحس بألام الدوره وانا مابيها ماأبيها تكدر أيام وتقتل فرحتي أمانه أدعولي ماتنزل يارب
ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
قديم 30-12-2007, 02:31 AM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
tongue3

كرستالا ههههههههههههههههههههه حلوه حجتكم كلها متعه ضياع وحركات تحسين إنك صح تعبتي يارب نحج إحنا كمان السنه الجايه أما ابو وليد هذا شكلي لو أشوفه أروح الباص اللي جنبه...ههههههههههههههههههههههه...

هاه كملي هذا كله في يوم 7 و8 بس أجل أبو وليد وش سوابكم يوم عرفه...ههههههههههههههههههههههه...لا ويوم العيد ...شكلها أيام فلّه....هههههههههههههه

سود الله يبعدها عنك يارب وماتشوفينها يارب إلا بعد 9 شهور....

تسلمون بنات انا قلت لازم نغير الجو شويه لكن والله انا متأكده لأني حاسه مرررررررررررررره إنه هذا الجزء راح يكون حلوووووووووووو مررررررره...

كوكار وملوكه إختفوا فجأه...الله يرجعهم بالسلامه....

التعديل الأخير تم بواسطة @فراشه هادئه@ ; 30-12-2007 الساعة 02:35 AM
قديم 30-12-2007, 03:07 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
يوم 9 ذو الحجه يوم عرفه ....

استيقظنا الساعه 3 فجرا واستعدينا للانطلاق الى عرفه ... تحركت الجماعات كل مجموعه تذهب الى الباص المخصص لها ،، قبل ان اخرج من المخيم زوجي اتصل علي وقال قابليني عند باص رقم 19 ... فقلت له ليش هذا مو باصنا احنا باصنا مع ابو وليد ... فقال زوجي لو رحنا مع ابو وليد مارح نوصل الا بعد ما يخلص يوم عرفه ...

ركبنا باص 19 وانطلق الباص بكل سكينه وهدوء والحجاج كلهم السنتهم تلهج بالتلبيه وقلوبهم مطمئنه وخاشعه وغير كذا كان سواق باص 19 شااااااااطر وصلنا عرفه بوقت قصير جدا واوقف الباص امام مخيمنا في عرفه بالتمام دون الحاجه الى المشي لمسافات طويله كما حصل مع بقية الحجاج...
دخلنا المخيم كان عباره عن خيمتين كبيرتين يفصل بينهم حديقه جميييييله ... انا بصراحه كنت جدا نعسانه فتوجهت للخيمه الاقرب مني وصليت الفجر ونمت للساعه 11 صباحا ...
استيقظت الساعه 11 صباحا وتفقدت المكان بعد الافطار صلينا الظهر بعد ذلك اخذت قرآني وسجادتي وابتعدت عن جماعة الحاجيات واخترت مكان منزوي بعيد عن الناس للتعبّد...

الشيء المضحك انه عند استيقاظي الساعه 11 الصباحا كانت هناك مجموعه من الحاجيات للتو واصلات الى عرفه اي بعد وصولنا ب6 ساعات... والمفاجاه انهم حجاج وحاجيات باص ( ابو ولييييد)...
كان الغضب ظاهر على وجوههن والعرق يتصبب منهن واعتقد ان ابو وليد قد اخذ نصيبه اليومي من السب والشتم وربما الركل

يالله على هدوء ذلك اليوم وجماله شعرنا فعلا اننا ضيوف عند الرحمن ولكن المحزن ان الوقت مر سريعا واعلنوا الاستعداد للذهاب الى مزدلفه بعد اذان المغرب مباشرة ...

هذه المره ركبنا مع ابو وليد لانه جميع الباصات الاخرى كانت ممتلئه ولكن لحسن الحظ وصلنا الى مزدلفه الساعه ال9 مساء اي بعد تقريبا ساعتين ونصف من انطلاقنا من عرفه ... احسنت يا ابو وليد لان الجميع توقع انه مع ابو وليد لن نصل الا بعد منتصف الليل..

نزلنا في مزدلفه ولم يكن هناك مكان مخصص لحملتنا واخبرنا مشرف الحمله انه بامكاننا ان نجلس في اي مكان بمزدلفه وان نجمع الجمرات من اي بقعه نشاء على ان يكون تجمعنا عند الساعه ال12 مساء عند الباص...

الحمله لم تقصر معنا ،، وزعوا لنا البطانيات والسجاجيد وكذلك وجبة عشاء ... اخترت انا وزوجي بقعه جميله وفرشنا سجادتنا وتوضأنا وصلينا صلاة المغرب والعشاء جمع تاخير بعد ذلك جلست انا اتناول العشاء واشاهد زوجي وهو يلتقط الجمرات ،، صراحه كانت لحظات جميله شعرت وكاننا في نزهه ولكن الفرق اننا نؤجر في كل خطوه نقوم بها وبكل كلمه خير ننطق بها ...

تعرفوا يا بنات انا اذا جلست بمكان مكشوف والهواء يرفرف علي والجو لطيف يجيني النوم بقوووه وهذا ما حدث معي ،، استيقظت على صوت زوجي ينبهني انه حان الوقت للتوجه الى الباص...صراحه فرحت اني اخذت غفوه في مزدلفه لانه هذي سنه عن النبي صلى الله عليه وسلم وكثير من الناس حاولوا النوم بس ما قدروا ...

المهم ركبنا الباص ( طبعا باص ابو وليد) واتجهنا الى مخيمنا في منى ولكن لم ندخل الى الخيمات بل مباشره اتجهنا الى الجمرات للرمي وذلك في حوالي الساعه 2 فجرا....
في البدايه كنت متخوقه لاني سمعت ان الناس تموت في الجمرات واغلب الحوادث تحدث في هذه المنطقه ولكن فوجئت بالتوسعه الجديده والنظام المتبع هناك ورمينا الجمرات بكل سهوله ويسر الحمدلله وبعدها توجهنا الي مخيمنا وكلنا رجاء ان يتقبل الله اعمالنا في هذا اليوم...

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 30-12-2007, 03:32 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
@فراشه هادئه@ غير متصل  
الحمدلله كرستالا يوم عرفه كان من وصفك أكثر من رائع...

الله يتقبل منك يارب....

بنات ليش الغياب بدري شوي على الغياب...؟؟؟

ماسا كيفك والله لكي وحشه ...
قديم 30-12-2007, 03:50 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
ياالله كريستالاااا والله ذهب خيالي الى مكة و انت تروي و انا احط نفسي في البقاع المقدسة يارب لحقنا الى ذاك المكان المبارك يارب و الله شوقتيني يا رب يتقبل منك و من كل الحجاج يارب ان تحملي يارب هذا الشهر يا رب و ان شاء الله ما تكوني نسيتينا بالدعاء
و اخواتي الباقيات ان شاء الله تكونوا بالف خير و ان شاء الله نسمع خبر حمل هذا الجزء اما انا فاديت مباريات هذا الشهر و الان انا اخذ الدوفاستون يارب املء بطني هذا الشهر لاني احس نفسي بديت اتعب نفسيا ،و خاصة ان زوجي احس انه نفسيته تعبانة اكثر مني لانه يجب ان يقوم بالتحليل و هو قاعد يثقل رجله على الروحة ،و انا ما رضيت اعمله ضغط حتى ما يتوتر اكثر يالله كيف تكون البنت عند اهلها كل اشى سهل ما في مشاكل و بعد الزواج................تبدى رحلة القلق و التوتر اولا بليلة الدخلة هل تمر بخير ؟او حيكون مشاكل و بعديها مرحلة الانسجام مع الزوج و الحياة الجديدة هل ستكون المراة قد المسؤولية ام لا ........و بعدها المرحلة الي احنا فيها انتظار الحمل .......................و بعدها هل سيثبت الحمل و بعدها.........و بعدها.........و بعدها.........يالله كم هي الحياة قاسية و خاصة في مجتمعنا العربي قاسي على المراة كثير لكن لو كنا نعرف ديننا و نطبقه و الله ما يصير هذا القلق و التوتر ،الكل مشغول بنفسه و راضي ما قسمه لنا الله
يارب لا تذرنا فرادى وانت خير الوارثين.
قديم 30-12-2007, 03:54 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
فراشه هادئه حبيبتي و الله الحمد لله و انت شو اخبارك؟و الله سؤالك علي اثر فيني كثير
قديم 30-12-2007, 04:29 PM
فيفي2
عضو نشيط
 الصورة الرمزية فيفي2
فيفي2 غير متصل  
يا الله ياكرستاله عيشتيني في جو ثاني والله احساسك بروحانية هذا المكان وعبادتك وصلاتك شعور لايوصف

الله يتقبل منك ويرزقنا حج قبل الممات

غريب البنات مختفين وينكم عسى المانع خير

ان مع العسر يسرا

سبحان الله و الحمدلله و الله اكبر

اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 30-12-2007, 04:30 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
كريستالا حبيبتي ربي يتقبل منكم ان شاءالله ..فعلا كلامك عن الحج مشوق جدا وكنت اتمنى اني احج السنه هذي بس ربي ماكتب يالله ان شاءالله السنه الجايه بس اخاف نطيح ببو وليد الله لايقوله بس تصدقين هذي حلاوة الحج يعني لازم تتعبين عشان يكون الاجر اكبر باذن الله .. يالله حنا بانتظارك عشان تكملين لنا يوم العيد ووش سويتوا فيه ..

ماسا حبيبتي هذي الدنيا وعسى ربي مايشغلنا الا بطاعته ..موفقه حبيبتي

سود جعلك يارب ماتشوفينها الا بعد تسع شهور يااااااااارب .

الفراشه الله يجزيك الف الف خير على كلامك الرائع واللي يشرح الصدر ..مشكوووووووووووره حبي

باقي الاخوات طمنونا عليكم ..كوكار ..عشوقه..غموضه..ام المهدي..الزرافه..مشاميشو..مها الحجاز..الفدى..فيفي..برشا..رشروشا..راميا..يورنا..ز هور..ملوكه..اندين..دلوعة السعوديه..سونيا.. حلمي قريب ..الامل البعيد ..ناديتك هلا.. هلا..والاخوات الباقيات ؟؟

قديم 30-12-2007, 04:32 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
@فراشه هادئه@ غير متصل  
ماسا..انتي الله يهديكي تختفين وتطولين بالغيبه ..والله إنك في قلوبنا ودايمآ نسأل عنك الله يرزقكي يارب من حيث لا تحتسبين...

ميااااااااااااااااا وينك يابنت ..؟؟ليش كذا انتم تغيبون كلكم أخذتوا خمسه من عشره ...هههههههههههههههههههههه

تراها بدأت الله يعينكم...هههههههههه
قديم 30-12-2007, 07:41 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
حبيبتي انت فراشتي

مواقع النشر