آحبـــــــه بجنووون ومآبيتزوجني - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 02-07-2012, 02:33 PM
rhoo
عضو نشيط
rhoo غير متصل  
رد : آحبـــــــه بجنووون ومآبيتزوجني

إذا المطووع االملتحي الشيخ بينكم يزني بنته ويطردها ويحرمها من كل شيء اذا ماسلمته نفسهاا «انت عايش ومرتاح بحياتك على بالك اناا زيك«تعرف ياهذا أنا بسببه فقدت السمع بأحد إذوني وماقلت لأحد «مطوع ظالم جبار زاني بنته اشوه سمعه اتبلى عليه إنااا «بعد هذا كله تبغأااني أقول المطوع أحسن إنسسان هذا المطووع بينكم كيف تبغاني أثق فيهم واللي شيخ وسطكم يسوي فيني كذا وفوق هذا كله ابوووي تفهم يعني آيش أبوي يعني اللي زي المفروض تكون ماتت من زماان «انت فتحت جروحي بكلامك قولي اشوه سمعتهم ليه «روح منتدى الصحه النفسيه ببريده وأبحث عن معرف الحزينه بتلاقيه قبل 5 سنواااااات كنت بينهم وأقولهم يعني ماكذبت ولا شوهت صوره أحد
قديم 02-07-2012, 02:34 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

الأخ علو النفس دعا عليك إن كنتِ تفترين القصة ... فهل أنت تفترينها ؟؟؟

ما دام عندك كل هذي الحمية فاذهبي للهيئة وقد نصحك كل من شارك بموضوعك وعن تجربة قالوا لك بانها تحافظ على السرية

ما أدري ... هل تستسيغين ما يحدث لتسكتي عن عرضك ؟؟ ذهبت لتستشيري والدتك وانت من قال بأنها ضعيفة لا تستطيع لكم شيء بل تشاهد وتسمع

الصراحة أنتِ من يثير الحفيظة لا أخونا
قديم 02-07-2012, 02:35 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  

المفروض دعوتي عليك ما تستفزك لأني اشترطت ان كنت متبليه عليهم
أما قولكِ (حسستني أني ليبراليه) حقيقة لم أنعتك بهذا الوصف لكن لماذا اخترتي هذا بالوصف بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل من المنطق بعد فعلك المنكر مع صديقك أن أذم كل عائلتك بفعلك , المنطق يقول لا ؟
فلماذ تحملين المئات بل الآلاف من المطاوعه جريمة أبيك(كما تدعين ) الذي لديه صورة المطاوعه وبالمناسبه
لو ألبستي اليهودي ثوب يصبح مطوع لأن لديه لحية , الأمر سهل أن ينسب شخص المطاوعه بل ثقي تماما
أن الله يمكر به ويفصحه يوما من الأيام , كما سيفضح من يلطخ سمعة المطاوعه
عموما المطاوعه لن ينقصهم ذمك أو مدحك
قديم 02-07-2012, 02:44 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rhoo مشاهدة المشاركة
إذا المطووع االملتحي الشيخ بينكم يزني بنته ويطردها ويحرمها من كل شيء اذا ماسلمته نفسهاا «انت عايش ومرتاح بحياتك على بالك اناا زيك«تعرف ياهذا أنا بسببه فقدت السمع بأحد إذوني وماقلت لأحد «مطوع ظالم جبار زاني بنته اشوه سمعه اتبلى عليه إنااا «بعد هذا كله تبغأااني أقول المطوع أحسن إنسسان هذا المطووع بينكم كيف تبغاني أثق فيهم واللي شيخ وسطكم يسوي فيني كذا وفوق هذا كله ابوووي تفهم يعني آيش أبوي يعني اللي زي المفروض تكون ماتت من زماان «انت فتحت جروحي بكلامك قولي اشوه سمعتهم ليه «روح منتدى الصحه النفسيه ببريده وأبحث عن معرف الحزينه بتلاقيه قبل 5 سنواااااات كنت بينهم وأقولهم يعني ماكذبت ولا شوهت صوره أحد
تنفع رواية لتنشر في صحيفة عكاظ أو الوطن او الجزيرة والأفضل على قناة العربية
طبعا مع تقديم لأحد المثقفين القديرين

ليس لي حق ان أشكك في قصتك فالأمر الى الله وهو يعلم السر وأخفى واكتفيت بالدعاء عليك أن افتريتي
لكن ما ان تهجت على بقية المطاوعه وكأنهم كانوا حول أبيك يصفقون له ويشجعونه , عندها سأوقفك عند
حدك .

التعديل الأخير تم بواسطة علوالنفس ; 02-07-2012 الساعة 02:47 PM
قديم 02-07-2012, 02:45 PM
rhoo
عضو نشيط
rhoo غير متصل  

مافتريت عليه ؤصدقني مافيه انسانه تتجرا تقول مين يسوي فيها إلا وقد وصلت لمرحله الخلاص من جد كلامه واتهامه لي ودعائه جرحني ليه يعني عشأن مطوع معصوم لآزم أقول العكس لا بقول وأقول وأعيد وازيد هو مطوع وفيه مطاوعه زيه وفيه مطاوعه كويسين بعد «أساسا هوو زي جدتي مايصدق ويدعي علياا كلهم تفكيره زي علوو النفس تعبت منكم تحملوني فوق طاقتي ليتك سكت ودعيت بقلبك وماقلتها لي ««عشأن تعرفوون قد آيش أنا تعبت مااخليت حل إلا وعملته حتى بالنت استشرت وآخرتها يطلع لي جدتي رقم 2 «الهيئه مآقدر اتحمل أخذل إخواتي واغضب أمي بفضحهم.
قديم 02-07-2012, 02:48 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rhoo مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح هو انسان ذكي و أخذ دورات بالشخصيات ويعرف آيش تحب البنت وايش تكره وله علاقات كثييئيئيئيير قبل يعرفني مع بنات ومتزوجات و شغالات و أروبيات «ومع هذا أحبه والله أحبه ماحسيت أني انسانه إلا معه بعمري مآاحد ضمني إلا هو كان يضمني وابكي فحضنه وأحكيه عن حرماني و حياتي الأليمه ماني متخيله كيف بنساه «بصير بدون حبيب يضمني ويهتم لأمري والله إن هالانسان حبه واهتمامه فيني أكثر من أهلي «يعطيني هديه يتوسطلي بدراستي كثييئيئيير مآفي مشكله بدراستي إلا وحكيته وكلم أحد وحلها لي «عشقت كل شيء فيه حتى أسلوبه كنت أحسبه يتعمد يكلمني برقه وحب زايد لكن والله شفته يكلم أخوه زي مايكلمني حبيبي وياقلبي ««والمصيبه إن خالته طلعت صاحبتي بالدراسه وأكلمهاا كثير وتجيب طاريه وقلتله فلانه تقربلك جلس يضحك مستغرب زيي من هالصدفه الغريبه. «كيف إنسسسئ كل هذا أاااااااااااا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياشماتت ابلا ظاظا فيك

والله انك ضايعه يابنت الله يعين اهلك لو تركتيه ونشر صورك في النت وانت تسوين زي المتزوجين معه

الله يستر عليك ماادري وش اقول لك غير الله يخلف عليك بشرفك

الله يستر لا اطيح بوحده زيك

رمضان جاي على الابواب فرصتك للتوبه اتجهي لله واتركي عنك الكلام الفاضي هذاك قلتيها بنفسك

وله علاقات كثييئيئيئيير قبل يعرفني مع بنات ومتزوجات و شغالات و أروبيات

ماادري عنك بس اول مره اشوف احد مايحترم نفسه زيك
قديم 02-07-2012, 02:52 PM
رفاة الدموع
عضو جديد
رفاة الدموع غير متصل  

أصلحك الله وهداك حاول الجميع مساعدتك لكن أنتي غير جادة ... أستغفري الله وتوبي آلية فسب الدين مصيبة أكبر من مصيبتك الحالية .. فراجعي نفسك .. هداك الله
قديم 02-07-2012, 02:57 PM
رفاة الدموع
عضو جديد
رفاة الدموع غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L0o0Ve مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياشماتت ابلا ظاظا فيك

والله انك ضايعه يابنت الله يعين اهلك لو تركتيه ونشر صورك في النت وانت تسوين زي المتزوجين معه

الله يستر عليك ماادري وش اقول لك غير الله يخلف عليك بشرفك

الله يستر لا اطيح بوحده زيك

رمضان جاي على الابواب فرصتك للتوبه اتجهي لله واتركي عنك الكلام الفاضي هذاك قلتيها بنفسك

وله علاقات كثييئيئيئيير قبل يعرفني مع بنات ومتزوجات و شغالات و أروبيات

ماادري عنك بس اول مره اشوف احد مايحترم نفسه زيك
قل اللهم عافنا مما أبتلاها
قديم 02-07-2012, 02:57 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

ماعليش بس انا توي اقراء الجزء المتعلق بتعرضك لتحرش

اولا

التحرش مايسمح لك انك تمارسين الحرام نهائيا

ثانيا

فيه جمعيات من الحكومه تجي وتوقفه عند حده اذا كنت صادقه وتجلسين مع متخصصين يدرسون حالتك ويخلصونك من الجحيم اللي عايشته

اختي لاتااخذي على نفسك ولاتحمليها الخطاء

الخطاء مو منك الخطاء من اللي اعتدى عليك وهو المفروض يتحمله

انا قريت كثير عن حالات الاعتداء الجنسي والاعتداء على الاطفال وتؤثر بشكل كبير على الطفل وعلى مستقبله وعلى نفسيته

انا راح ابحث عن الجمعيه المختصه بهالشأن وراح احط رقمها ولو اتصلتي على مركز الهيئة راح يساعدونك وماراح يتدخل احد وانتبهي على نفسك والله يخرجك من اللي انت فيها وانا صراحه اختار اني اصدق قصتك لاني اشوف نفسيتك مهزوزه
الا انكانك شيعيه فقريح

التعديل الأخير تم بواسطة L0o0Ve ; 02-07-2012 الساعة 02:59 PM
قديم 02-07-2012, 03:02 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

يااااااااااخوااااااااان ترا القصص هذي تصير بالمجتمع كثير لااحد ينكر عليها مسكينه او يكذبها اللي عايش بسعاده مو زي اللي عايش بخوف اتمنى من الاخوان مااحد يستعجل مثل ردي الاول وارجع اقول حرام عليك تمارسين الحرام

تراك بتحشرين مع ابوك وتبلشين دنيا واخره
موضوع مغلق

مواقع النشر