مشكلة لصديقة عزيزة : هل زوجي يحبني وهو يسي معاملتي؟مستجدات الرد 38 - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-03-2014, 12:27 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد : مشكلة لصديقة عزيزة : هل زوجي يحبني وهو يسي معاملتي؟مستجدات الرد 38

Lمهره

انكشفنا وكل شيغن انكشفن وبان

من أجل الانصاف أتساءل
لما أي رجل يكون محروم ببيته كيف ممكن يتصرف ؟؟ ولو صبر شهر وشهرين وسنة كيف يتصرف حتى بعد ما زوجته بدأت تتغير ؟؟
أتذكر هنا موضوع حبيبتنا كنافة وأهمية الصبر من الطرفين وعدم استعجال النتائج

التعديل الأخير تم بواسطة خاله بيتا ; 01-03-2014 الساعة 12:28 PM
قديم 01-03-2014, 04:39 PM
أم راشد2
عضو نشيط
أم راشد2 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooki3 مشاهدة المشاركة
ملكة القلوب
سامحتي امش ولا بعدش
والرسم بعدش مستمره وله قطعتي
لا ما سامحتها بس احبها
لما كنت بيت عمي وقفت بس لحين بيتي رديت ارسم
قديم 01-03-2014, 04:41 PM
أم راشد2
عضو نشيط
أم راشد2 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو** مشاهدة المشاركة
ملكة عزيزتي اشتقنالك لك جدا..مبارك لك المولود..المهم عزيزتي زوجك يريد اخذ حقه بحب منك وليس بدون نفس منك هو قالها لك صريحه اعطيني مااريد يعني بالكيفيه التي يريده وليس فقط هكذا يريد ان تكوني متفاعله معه مشتاقه له متلهفه عليه لاااازم حبيبتي تثقفين نفسك في هذا الجانب لانه مربط الفرس لاغلب اذا مو كل مشاكلكم..الزوج يكره ان زوجته تمثل عليه في العلاقه ولعلمك تراه يشعر ان كانت ممثلة ام صادقه..رفضك للعلاقه معه يفهمها الرجل انه غير مرغوب من زوجته عشان كذا تلاقيه معصب ووجهه مقلوب طول الوقت...زوجك يمووووت فيك وانتي في قرارة نفسك تعرفين هذا الشيء ..وانت كذلك تحبيه لكن المشاكل غطت على هذا الحب لحد ماصرتوا تحسوا فيه...ارجوك ملكة حافظي على هذا الحب وواصلي التغير من اجلك اولا ثم اطفالك ثم من اجل زوجك العناد مو حل ابدا وانتي شايفة نتيجة العناد وين وصلتكم حاولي تجربي حل اخر ...ربي يسعدكم ويسخركم لبعض يارب
عشان عيالي هيه
شكرا
قديم 01-03-2014, 04:44 PM
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
*سر الحياة* غير متصل  

مرحباً أيتها الحبيبة ملوكة ..
أتمنى أن تكتبي المشكلة لأني من الواضح بأن لديكِ تراكمات ومشتتة جداً لتصلي للحل ..
قُدمت لديكِ حلول كثيرة لكن مازال في داخلك الكثير ..
اكتبي أولاً كل شيء وبهدوؤء وبعدها ردي عالردود واسهبي في الحديث ..صدقيني من صالحكِ ..!
جبر الله قلبكِ بكل ماتُحبين ..
قديم 01-03-2014, 05:05 PM
أم راشد2
عضو نشيط
أم راشد2 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
سبحان الله كنت شاكة في اللهجة وقلت كيف صديقة بيتا وترمس مثلنا

مشكلة لما يكون الاستيعاب بطئ

ملكة حبيبتي .. من البداية كنت أرى أن هناك بعض السلبيات لديكِ مقابل بعض السلبيات لدى زوجكِ.

العناد أبداً لن يجدي .. وأن تنتظري أن تأخذي حتى تبدأي في العطاء ربما لا يكون حلاً مضموناً أيضاً.

زوجكِ كان يقول دوماً إنه يحبكِ .. كان يقول هذا لنا نحن .. ولا أعتقد أنه كان مضطراً حينها للكذب .. لذلك انسي الكلمتين الماصخين اللي قالهم لج .. فغالباً مب من قلبه.

لمَ لا تبادرين قليلاً وتحاولين إصلاح الوضع؟ .. وانظري كيف ستكون النتيجة.

هل أنتِ مستعدة؟
مهره أصلح الوضع شلون تقصدين أتنازل له عشانه لحين ما أقدر بس عشان غلا وراشد هيه مستعده أصلح الوضع او حتى أتنازل بس من غير ما يحس أنه عشانه او حب له لالالا لاني قبل طلبت منه نفتح صفحه جديده عشان غلا وقلت له مابي حياتها تكون مثل حياة عيال أختك تعرفين شنو رد قالي قصدج مب مثل حياتج يعني يتعمد يجرحني والله نزلت دموعي من غير ما أقدر أرد بحرف
هو يحاول لحين حسيته بس لما يشوفني ما عبرته بسرعه يتغير مثلا لما ردني لحين بيتي غير أثاث جناحنا كامل وحجرة غلا بعد ما وراني تم واقف عرفت انه يريدني اشكره بس انا تميت ساكته بعدها بكم يوم جاء وقالي توقعت تتتصلين وتسوين لي مفاجاه او حتى تشكريني بلسانج قالي أنا لي منج قريب 4 شهور ما اعرف ليش كان بداخلي اشكره والله بس ما قدرت وعلى طول رديت وقلت أنا زوجه بالاسم عصب
مب قادره أخليه يحس بفرحتي لانه يتحسب أني فرحانه منه او انه سوا حاجه كبيره ولازم ياخذ مني المقابل
قديم 01-03-2014, 05:22 PM
أم راشد2
عضو نشيط
أم راشد2 غير متصل  

هو جرحني كثير لازم يتحمل قبل ما كنت حاسه او ما يهمني يمكن لانه أبوي كان موجود كان هو كل حياتي كنت مب خايفه من احد حتى لما يغلط كنت عارفه انه ابوي بياخذ حقي منه كان ما يهمني وجود أخواني بحياتي أو حتى أي أحد ثاني من أهلي كان هو الوحيد الي يعرفني زعلانه او حتى احد بس مزعلني كان يقول أعرفج من عيونج بس لما راح والله حسيت أني انكسرت حسيت انه انا لي لازم الي ادافع عن نفسي يمكن هالشي متعبني لاني مب قادره أواجه احد ماحد فيهم قدر ياخذ مكانه حتى هو خالد لانه ابوي كان لما يتم يسمعني صوته كان ما يرفعه وهذا اذا سمعني كانه ينطر متى اخلص عشان ياخذ حقه مني أنا مب جذي أنا أريد أحد يحبني لنفسي مب عشان يريد حاجه مني عارفه أني غلط عشان جذي أنا أريد أتغير عشان غلا وراشد مابيهم يكونون مثلي مابي أحد يغلط عليهم أو ياخذهم مني بس عشان امهم ضعيفه لا لا حتى لو كان ابوهم أنا عارفه هو يحبني ويحبهم وعارفه أنه تعبان مثلي ترى هو الوحيد لما أتعب يتم وياي ماحد غيره حتى لما تزوج ثانيه بيوم عرسها ما طاع يروح يحضر العرس ويستقبل ضيوف مع ان الكل كان يتصل عليه كان يقول بتعشى وياها وبطلع وصدق تم وياي لاني كنت تعبانه وعطاني أدويتي وطلع وثاني يوم من الصبح جاء كان يقولي ما راح تاخذ مكانج
أنا غلط عارفه بس هو والله سبب هو حلاني جذي
قديم 01-03-2014, 05:25 PM
اه ياهمي
عضو نشيط
اه ياهمي غير متصل  

ملكة وحشتينا شلون شعور الامومة معك؟
انت قلتيها عشان عيالك خلاص انسي كل شي زمان واذكري عيالك وبس
كثير حريم يعانون من ازواجهم بس متحملين عشان عيالهم ،،لكن انت غير زوجك يحبك ومو راضي يحب غيرك فأنتي حاولي تغيرين من تعاملك معه وجربي اشكريه وسوي اللي يبيه مره ورى مره راح تحسين انك تغيرتي وهو راح يتغير بتغيرك
قديم 01-03-2014, 05:35 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #ملكة القلوب# مشاهدة المشاركة
هو جرحني كثير لازم يتحمل قبل ما كنت حاسه او ما يهمني يمكن لانه أبوي كان موجود كان هو كل حياتي كنت مب خايفه من احد حتى لما يغلط كنت عارفه انه ابوي بياخذ حقي منه كان ما يهمني وجود أخواني بحياتي أو حتى أي أحد ثاني من أهلي كان هو الوحيد الي يعرفني زعلانه او حتى احد بس مزعلني كان يقول أعرفج من عيونج بس لما راح والله حسيت أني انكسرت حسيت انه انا لي لازم الي ادافع عن نفسي يمكن هالشي متعبني لاني مب قادره أواجه احد ماحد فيهم قدر ياخذ مكانه حتى هو خالد لانه ابوي كان لما يتم يسمعني صوته كان ما يرفعه وهذا اذا سمعني كانه ينطر متى اخلص عشان ياخذ حقه مني أنا مب جذي أنا أريد أحد يحبني لنفسي مب عشان يريد حاجه مني عارفه أني غلط عشان جذي أنا أريد أتغير عشان غلا وراشد مابيهم يكونون مثلي مابي أحد يغلط عليهم أو ياخذهم مني بس عشان امهم ضعيفه لا لا حتى لو كان ابوهم أنا عارفه هو يحبني ويحبهم وعارفه أنه تعبان مثلي ترى هو الوحيد لما أتعب يتم وياي ماحد غيره حتى لما تزوج ثانيه بيوم عرسها ما طاع يروح يحضر العرس ويستقبل ضيوف مع ان الكل كان يتصل عليه كان يقول بتعشى وياها وبطلع وصدق تم وياي لاني كنت تعبانه وعطاني أدويتي وطلع وثاني يوم من الصبح جاء كان يقولي ما راح تاخذ مكانج
أنا غلط عارفه بس هو والله سبب هو حلاني جذي

يلوموني ليه متعلقة فيج وأحبج ...
ما شفت قلب طيب ونفس بيضا مثل الثلج مثلج انتي وخالد ... ما تصدقيني يوم أقولج انتو متشابهين كثير سبحان الله

مرات أفكر ..أقول يا رب سبحانك اللي مثلهم صدق وقلب أبيض نتتوقع تكون حياته عسل ومرتاح وسعيد ... سبحانه ربي أعلم بحكمته باللي قاعد يصير ... لكن أملي بالله قوي ولازم بالاخر تكون النهاية حلوة وأفرح فيكم حبيبتي

قديم 01-03-2014, 07:49 PM
احبك ياربي
عضو مثالي
احبك ياربي غير متصل  

الغاليه مهره - بيتا ؟؟
انا مو فاهمه شي ؟؟
هل كانت الاخت الغاليه ملكة القلوب عضوه هنا ؟
لا افهم المشكله ابداً
هناك اجزاء مقطوعه وملخبطه
اختي ملكة القلوب لم تردي علي
ان كنتي تبحثين عن حل فأخبرينا بمشكلتك كامله وفضفضي عن كل مايزعجك حبيبتي ،،
لنساعدك بإذن الله
يعلم الله اني رغم انشغالي احرص ان ادخل لأقرأ مستجداتك
اسأل الله ان يجد لك مخرجاً مما انتي فيه
لا يمكن ان نعلم الحل هكذا نكون مثل من يستدل بقول الله " فويل للمصلين" ولا يكمل بقية الآية
فيعتقد من يسمع ان الويل لكل المصلين ! مع ان الصلاة فرض؟!
ولكن عندما تكمل الآيه
" فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون"
هكذا نعلم معنى الآيه وان الويل لمن يسهو عن صلاته

لذلك اختي الغاليه ملكة القلوب ارجوا ان تذكري لنا تفاصيل مشكلتك بتسلسل وتفضفضي عن كل مايزعجك
لكي نعلم ماذا نقول ونساعدك بإذن الله للخلاص مما انتي فيه
وعسى ذلك ان يكون قريباً
انتظر ردك مرة اخرى ،،
شوفي وقت تكوني فيه فاضيه تماما وسمي بالله واكتبي
وكلنا نسمعك ،، ومعك بإذن الله حتى تحل مشكلتك ،،
لن انساكِ من دعائي ،،
قديم 01-03-2014, 08:45 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك ياربي مشاهدة المشاركة
الغاليه مهره - بيتا ؟؟
انا مو فاهمه شي ؟؟
هل كانت الاخت الغاليه ملكة القلوب عضوه هنا ؟
لا افهم المشكله ابداً
هناك اجزاء مقطوعه وملخبطه
اختي ملكة القلوب لم تردي علي
ان كنتي تبحثين عن حل فأخبرينا بمشكلتك كامله وفضفضي عن كل مايزعجك حبيبتي ،،
لنساعدك بإذن الله
يعلم الله اني رغم انشغالي احرص ان ادخل لأقرأ مستجداتك
اسأل الله ان يجد لك مخرجاً مما انتي فيه
لا يمكن ان نعلم الحل هكذا نكون مثل من يستدل بقول الله " فويل للمصلين" ولا يكمل بقية الآية
فيعتقد من يسمع ان الويل لكل المصلين ! مع ان الصلاة فرض؟!
ولكن عندما تكمل الآيه
" فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون"
هكذا نعلم معنى الآيه وان الويل لمن يسهو عن صلاته

لذلك اختي الغاليه ملكة القلوب ارجوا ان تذكري لنا تفاصيل مشكلتك بتسلسل وتفضفضي عن كل مايزعجك
لكي نعلم ماذا نقول ونساعدك بإذن الله للخلاص مما انتي فيه
وعسى ذلك ان يكون قريباً
انتظر ردك مرة اخرى ،،
شوفي وقت تكوني فيه فاضيه تماما وسمي بالله واكتبي
وكلنا نسمعك ،، ومعك بإذن الله حتى تحل مشكلتك ،،
لن انساكِ من دعائي ،،
نعم حبيبتي هي عضوه قديمة ..بمعرف اخر كانت ... . لكن صعب جدا عليها نرجع نعيد كل التفاصيل
هي تريد تنسى مو تسترجع الماضي ... وأتوقع بأن المشكلة بشكل عام موجودة بهذا الموضوع وباقي التفاصيل مالها اثر كبير

أشكرك حبيبتي على دعائك واهتمامك ولو تحبي أقدر ارجع ألخص كل اللي انكتب هنا برد واحد حتى تتضح لك الصورة أكثر

مواقع النشر