كيف اجعل زوجي رومانسي[مميز] - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

رومنسيات زوجية الافكار الرومنسية التي تذكي مشاعر الحب بين الزوجين

موضوع مغلق
قديم 09-10-2014, 09:27 PM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  
رد : كيف اجعل زوجي رومانسي

ياريت نكمل الحديث هنا اختي بياضة لانه انسب لموضوعك. وبالنسبة لبقية اسئلتك سوف اجاوبها هنا بعد ردي هذا ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة

فإذا

1- فهم كل منكما طبيعة نفسه وطبيعة الاخر

2- حب كل منكما الاخر

3- شرح كل منكما للاخر ماذا يريد لكي يستمر في البذل والعطاء وماهي الطريقة المناسبة كي يعبر فيها عن حبه للاخر

هنا اقول لكي اختي الفاضلة وبالفم المليان

هنيئاً لكي بالزوج الرومانسي

واقول لك اخي الفاضل

هنيئاً لك بالزوجة المحبة
فهم وحب وشرح

- انتي فهمتي وهو لم يفهم.

-انتي تحبينه وهو يحبك (مع انك تقولين انه لم يصرح، وانه لازم يحبك لأنه موفرة له كل شيء يحبه).

-انتي شرحتي له وهو لم يشرح لكي (هو رفض شرحك، وانتي لم تحتاجي لشرحه وطبقتي له مايريد).

الخلاصة : نحتاج من زوجك ان يفهم + ان نشرح له ماالذي تريديه منه بالضبط.

عندي سؤال : كم عمر زوجك ؟ اليس في الثلاثينات او بدايتها؟ الهذه الدرجة دقة قديمة (مثل الشيبان)

السؤال الثاني مارأيك في التالي :
الرد رقم 73 مع الفارق ان الاخت كانت تعطيه حب من الجهتين، بينما انتي تعطيه حب من جهة واحدة ( لأنه اصلا لايعترف بالجهة الثانية (العاطفية) فلماذا لاتطبقي نفس الخطة بعد تعديلها لكي تناسبك؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياضه مشاهدة المشاركة
قرأت موضوعك كاملا ..

الرومانسية عندي ليست شموع او خلافه الرومانسية تعني لدي الحب والاهتمام فقط ..
اتمنى من زوجي لما اكون مريضه يراعيني ويهتم بالاطفال ويعفيني من الطبخ وقومة المطبخ وغسيل الثياب ، بجد تعبت من كلمة قومي وشوفي بيتك بلا كذب و لا تمارضين فيمرضك الله صدق ..
زوجي مو عارف لا رومانسية ولا غيره ... وغيرته علي اكرههههها جدا لانها تتجاوز الحدود . يغار من كل شي افعله او اقوم به تجاه نفسي او تجاه اطفالي او لبسي او تعاملي مع اهلي او صديقاتي ..

اتمنى يفهمني قبل يفيض الكيل ، لأن الوالد الله يطول لي بعمره لو علم اني كنت متعبه من العاده الشهرية ويرى تصرفات زوجي معي والله واحلف بالله لو علم عن عدم اهتمامه بي لن يعيدني له ولو بعد حين . ولو علم انه مقصر معي في حقوقي والله لن ابقى في عصمة زوجي ابدا .. انا في دواااامه من خمس سنوات واخاف ان اظل بها طول عمري ..
1- الرومانسية التي تريدينها:
اسمحي لي الذي تريدينه ليست "رومانسية" وانما "انسانية"
هذه اقل متطلبات البشر
بالنسبة لحكاية قومي لاتتمارضين وش اللي يصير بعد كذا؟!
تقومين صح!!!!
طيب لو جيت وانا سألت زوجك ياأخي حرام عليك ارحم هذه الضعيفة ترى النساء حالتهم النفسية تتأثر مع "الدورة الشهرية" والهرمونات مو الهرمونات والعلم يقول كذا .
ايش تتوقعي بيرد علي؟
انا اقولك
بيقول : ياأخي هذه كذابة، والدليل على صحة كلامي انها قامت وكملت شغل البيت ، اللي معاها دلع، والرجال اذا سكت لهم بيركبونه فلازم اوقفها عند حدها!. عرفتي منطق اغلب الرجال.

انا نفس زوجك ، اي الم اي وجع من زوجتي ازعل واطربق الدنيا على راسها (من باب انه دلع زايد ومايجي الا في اخر الليل او يوم جمعه (مافي مستشفيات ) وهي كل مرة تبكي وبعدها تشرح لي ان المقصد استعطافي وسماع كلمة حلوة مني ليس الا، وما استوعبت الا بعد التكرار ومن ثم اقتنعت وبعد التكرار مرة انجح ومرة ارسب، والان والحمد لله نجاحي اكثر من رسوبي.

وغير كذا اللي خلاني ارحمها والدتي، كنت اشتغل انا وهي في اعمال المنزل (دهان - ونجارة. وغيره (اوامر الوالد) ) وكانت تشتكي لي انها معها الدورة ولكن ابوك مايفهم، فلما تزوجت اقتنعت ان الحرمة تتعب وقت الدورة وخاصة مع القراءة في المنتديات وسماع الاشرطة ولكن لم انفذها الا بعد فترة طويلة بعد مانضجت.

2- الغيرة:
فكرتها تتلخص في اني (الزوج) مسؤول اني احميكي من نظرات الاخرين، لأني اعرف وقعها على الرجال بحكم اني رجل، والنظرة لن ينساها الرجل حتى لو كانت مرة واحدة بالاضافة لااريد اسمع كلمة جارحة من اي احد شاهدك ولو بالخطأ فهذا عيب كبير في حقي. انا الوحيد الذي اشاهدك فقط. اما غيرته من كل شيء تقومي به فهذي تحتاج الى تفصيل (ولكن ليس هنا- بامكانك فتح موضوع يخص هذه الجزئية).

3- تدخل اهلك:
وهذا مااريده من موضوعي وهو عدم الانتظار حتى يطفح بك الكيل، ممن قرأت من كلامك حتى الان ارى انه لابد من التدخل (ولكن بعد انتهاءك من العمل على نفسك + ترسلي له موضوع التمثيلية الصادقة (والافضل انك تطبيعها على ورق وتضعيها في مكان ممكن يصل اليه ويراه من غير ضغط مباشر منك + جاءتك الدورة الشهرية وتعبتي ارسلي له رسالة قبلها بيوم ترى بكرة سوف تأتيني وسأكون تعبانة وياريت تحضر معاك غداء (رضي ولا مارضي مش شغلنا ، انتي نبهتيه وخلاص) بعدها ان جاء وزعل (لاتشدي معاه (وانتي ابخص بزوجك) المهم نبغى نوقف الموضوع هذا عند حده، وهذا من حبك له ولضمان استمرارك معاه. ( على فكرة اوقات كثيرة لما توقف زوجتي بوجهي وانا الغلطان ماأقدر اكمل وارخي على طول (ثواني وتكون وصلتها الرسالة انه معاكي الحق) وبعدها لازم تحافظي على كرامته كرجل امامك (حتى لو غلطان ومثلّي انك ضعيفة امامه)
اذا لم تثمر الخطوات السابقة يمكن زوجك يحتاج وقفة رجال (مثل قريبي اللي قلت لكي قصته) وهذه ممكن تكون بأنك ترسلي للوالد رسالة ( السلام عليكم ياوالدي عندي اشكالية بسيطة واستحي اقولها بوجهك واحتاج مساعدتك بحكم انك رجال، بعدها برسالة ثانية : هل من الممكن بطريقتك ياوالدي ومن غير زوجي مايعرف اني خبرتك، تشرح له او توصل له معلومة الرفق بزوجته وقت عذرها الشرعي، وتراها مشكلة بسيطة جداً ولكن النار من مستصغر الشرر) طبعاً يعتمد هذا على علاقة والدك مع زوجك.

التعديل الأخير تم بواسطة أخي في الله ; 09-10-2014 الساعة 09:30 PM
قديم 09-10-2014, 09:59 PM
أخي في الله
موقوف
أخي في الله غير متصل  

هنا نستكمل النقاش الذي بدأناه في موضوع

"الرومانسية (التمثيلية الصادقة)"

اقتباس:

8- هل انتي عندك شكوى من زوجك؟(بخصوص الرومانسية والفهم)
اخبرتك شكواي , التجاهل والانانية و العيش بروتين قاتل لا طلعات لا تنزة لا سوق لا سفر .لا وظيفة ولا دراسة . والحمدلله على كل حال

اذا عرف السبب بطل العجب
لكل رفض منه اكيد هناك سبب كامن
هل هو يتنزه مع اصحابه وانتم لا؟ اذا كذا فليس له عذر

اما اذا هو مش متعود فهنا يجب تطولي بالك عليه.
فأنا غير متعود بالاضافة الى تعبي الشديد من مراقبة الاطفال ومن الرايح ومن اللي جاي، وهذا يناظر في زوجتي وهذاك مدري وش فيه وبالتالي الطلعة همها اكبر من فرحتها.
فأنتي اعرف السبب الكامن من رفضه لكل موضوع وساهمي معه في ابتكار حل

9- ماذا ينقص زوجك منك (من وجهة نظره) ؟
لم يخبرني ولم اسأله يوم ماذا ينقصك يا فلان *.. لاني ولله الحمد احاول ان اجعله مكتفي من جميع النواحي اهتمام معيشي او اهتمام جنسي .

لابد من سؤاله، اقلها عشان يتعلم هو يسألك عن احتياجتك

10- ماذا ينقصك انتي منه(من وجهة نظرك)؟
ينقصني الاهتمام من جميع النوووووواحي جنسيا , عاطفيا , ماديا .. اعطيه كل شي لكن لا اخذ .

ماالذي يمنع زوجك عندما نسأله ان يجاوبنا بالتالي :"لاني ولله الحمد احاول ان اجعلها مكتفية من جميع النواحي اهتمام معيشي او اهتمام جنسي"!!!
وهذا ببساطة لأنك لم توصلي له الشكوى بشكل حازم وجدي ومتكرر

11- هل انتي فاهمة زوجك؟
اشعر انه شخص استغلالي ويستنزف صحتي وقلبي وجسدي في سبيل راحته فقط ..

هل انتي فاهمة (وليس ماهو شعورك نحوه) زوجك؟ هل وضعتي نفسك مكانه وفكرتي بطريقته؟!! ومن ثم تجدي التفسير لتحركاته

12- ماهو تعريفك الشخصي للحب والرومانسية؟ وماهو رأيك بهما؟
آآه هي كل شي اتمناه في الحياه تتلخص لي بمسحة على الرأس او دعوة لي لاهتمامي به وبأالاطفال والمنزل . ان يسألني مالذي احتاجه لعلني استطيع البووح .
منتظر اجاباتك لعلي استطيع اكون عوناً لك في الحياة بشكل افضل
12- قولي يارب، والله على كل شيء قدير
قديم 09-10-2014, 10:09 PM
أخي في الله
موقوف
أخي في الله غير متصل  

اقتباس:

للمعلوميه شخصية زوجي شمالي شرقي وأنا ايضا شماليه شرقية .. فصيلة الدم A+

نداء الى الاخت "فيلسوفة (فاطمة سابقاً)" او من تجد في نفسها القدرة

فضلاً افيدينا عن صفات الشمالي الشرقي

ماهي نقاط القوة ؟

وماهي نقاط الضعف؟

وماهو العمل في حالة زواج اثنين من نفس النمط؟

على شكل نقاط الله يعافيكي.
قديم 09-10-2014, 10:45 PM
بياضه
عضو نشيط جدا
بياضه غير متصل  

زوجي دقة قديمة وبقووووة المرأه للحمل والولادة وال..

لا حقوق لا تعامل لطيف

انتظر الاخت فيلسوفه ..
قديم 10-10-2014, 05:43 PM
سرب الخيال
عضو مميز
سرب الخيال غير متصل  

جزاك الله كل خير/اعجز عن التعبير لكن وددت التعليق لجمال ماقرئت ومتعه الرحله ف 8صفحات والباقي يحتاج وقت للتأمل/ نعم جميع استنتاجاتك اويدك عليها كثير /مهره رجاء لغتك وجمال مناقشتك تجعلنا كمتفرجين نريد المزيد فنحن نريد ان نتعلم من خبرتك فلا تبخلي علينا

تحدثت عن ان العزابيه تكون اكثر عقلانيه وبالفعل وممكن تفكر لتجد حلول للمتزوجه ولها ابعاد ووو ولكن ترد ع اذنها نشوف لتزوجتي هل بتطبقي؟ومرات هناك من ارتبطت وتغير كل مفاهيمها واراها هل سبب ذالك انها اصبحت مقيده وتخاف تفقد زواجها بالطلاق لو اصرت وخططت وعملت!!
لماذا الشخص المتعلم المثقف زواجيا يرتبط بالعكس ويعيش كل حياته غير راضي ولابد من التعامل الخ وهو الطرف الاخر الغير مبالي يكون حظه قوي والسعاده تنط من عينيه؟؟ "سؤال بعيد عن الموضوع لكن ارغب بالاستزاده من خبرتك

لماذا الغير متخصص بهالجانب مبدع في الحلول ولو كان تخصصه لما رايته شعله حماس هل كان من ضمن الخيارات لكن تخلى نظرا لظرف؟؟

كتب تحمل جانب التحليل وقراءه الطرف الاخر جيدا والقدره ع ممارسه الدور بقوه وثبات من غير مثاليه؟ع كثر ماقرء كتب لم يعجبني غير الرجال من المريخ والنساء من الزهره..هل تستطيع ان تعطينا اسماء كتب ثريه بمستوى هالكتاب

عذرا ع كثره الاستفسارات!! ولاحرم الله اجر جميع من شارك
قديم 10-10-2014, 11:42 PM
أخي في الله
موقوف
أخي في الله غير متصل  

اقتباس:

"اريد زوجي ان يكلمني بالحب والرومانسية والتي بدأت في نسيان ابجدياتها وذلك من عدم استخدامنا لها".

حيث طلبت من زوجي في بداية حياتنا التعبير عن "الحب - الرومانسية" حيث ارسلت له رسائل حب وغرام في بداية زواجي (لكي يبادلني الشعور بأني مرغوبة وانه سعيد باقترانه بي كسعادتي باقتراني به (مثلي مثل اي امرأة في هذا الكون ) ولكنه رد علي بالاستهزاء وانها حركات تافهة ومسلسلات لا تمت الى الواقع بصلة، ولأنني متعودة على اطاعة الاوامر من الوالد (اطال الله في عمره) فأطعت زوجي وبقوة لدرجة انستني كيف اعبّر عن الحب بطريقة رومانسية (التي لم تطلع تافهة مثل ماضحك علي زوجي في البداية، لأنني اكتشفت انها غريزة لدي (لدى النساء) وها أنا اريدها بعد تجاهلها لمدة خمس سنوات وبعد انجاب الاطفال.
كنت اتوقعه مثل والدي يأمر وينهى وبنفس الوقت يحنّ عليّ حنان الوالد لبنته (له لمساته) ولكن زوجي لم يطلع مثل والدي.

استاذي كل ماأريده من زوجي الان هو : يهتم بي ويلبي احتياجاتي العاطفيه (كلمات الحب - هدايا صغيرة بقيمتها كبيرة بمعناها مثل : وردة لاتكلف اكثر من 5 ريالات مع نظرة حلوة منه +كلمتين حب + يشكرني على ماقدمت له من رعاية واهتمام او دعوة اسمعها منه (يمكن بيدعيلي في صلاته وانا ماادري + يمكن بيمدحني امام الغير (امه - اخواته ) وانا ماادري) مباشرة).
مع العلم ان زوجي يدرس الان الماجستير (داخل - خارج المملكة) ، وانا لادراسة ولا وظيفة
صح نسيت اقولك : افتقد منه الخروج للتنزه - المصروف -التسوق.".

بالفعل هذا ما كنت اقصده جملة وتفصيلا بالاضافه الى اني احاول ان امثل الصبر امامه و اكون امرأه لا يهمها الحب او المشاعر . لن تصدق انه يعيش معي كصديق افتقد حبه و تقديره ومساعدته ورحمته حتى عند مرضي او نفاسي ،

وانا لو مكانه ببداية زواجي لفعلت مثله (وخاصة لو كنت بمثل بيئته)
اختي كيف يعرف الزوج طريقة التعامل مع زوجته ان لم تخبره بذلك!

وكيف يتعلم الزوج طريقة التعامل مع زوجته ان لم تلحّ عليه بذلك!

وكيف يعامل الزوج زوجته بطريقتها المثلى ان لم يشعر بقيمة واهمية ذلك!

هذه اول مره يا استاذ اتكلم عن حياتي وفي منتدى

أول الغيث قطرة
والله قرارك جداً جميل وجاء بوقته (قرار انك تبدأي تشوف حل لجعل حياتك الزوجية السعيدة من غير انتظار ملك ينزل من السماء ويحلها لكي) الف مبارك عليكي هذه الخطوة الجريئة والحكيمة والله يوفقك لما يحب ويرضى

لذا اعتذر بشده على ركاكة اسلوبي و طريقة صياغتي ، ربما لقلة حديثي مع زوجي فحياتي تدور حوله هو والاطفال وسيد حياتنا الصمت .

هذا سابقاً، هدفنا التالي : ان يكون سيد حياتكم (الحب من وجهة نظرك) و (المحبة والعشرة ورد الجميل من وجهة نظره)

احتاج المساعده لاستطيع العيش .

لك مني خالص الدعاء
الله كريم يااختي

اقتباس:
نسيت ان اخبرك اني ولله الحمد عقلانية جدااا جدا لذا لن اهدم بيتي واشتت شمل اطفالي لأجل نفسي سأصبر وازن الامور جيدا ..
انتي
قديم 11-10-2014, 02:04 AM
بياضه
عضو نشيط جدا
بياضه غير متصل  

سلام عليكم ، يوجد تطورات في موضوعي كما اخبرتك سلفا اني عازمة باذن الله على تغيير حياتي .
طلبت من زوجي ان يعطيني من وقته القليل لان هناك ما يكدر صفوي تهرب مني كثيرا لكن ولله الحمد استطعت بتوفيق من الله ، المهم اني قلت له اني استخير الله في ان كان استمرار حياتنا خيرا ان يجعلنا نعم الزوجين لبعضنا البعض واني يا فلان لم اشعر بالراحه معك ان كنت تستطيع اسعادي ارجوك حاول من اجلي ومن اجل طفلينا و صارحته بمكنون قلبي لخمس سنوات ، ناحية الاهتمام والمصروف و ان يعاملني بانسانية من حقوق وواجبات ورحمه وتفاني ، وطلبت منه ان يذكر حسناتي وسيئاتي معه فحلف بالله انه من خمس سنوات لم يرى مني ما يكدر صفوة و انه يحبني اكثر من نفسه . واني تلك الزوجة التي يتمناها كل رجل .
وعدني خيرا و قدم لي مبلغ نقدي كبداية اتفاقنا على ان المصروف يسلم لي كل شهر ، واتفقنا ايضا ان يحاول ان ينزهني ويغير من روتين حياتي معه . وبادرني بضمي لصدره ووعدني خيرا وعاتبني كيف احمل هذا الهم في قلبي ..

اشعر براحه كبيررررررررة اسال الله ان يرزقني السعاده والله اني في امس الحاجة لها ..

اشكرك وادعي لك من كل قلبي على تشجيعك لي ...

استاذ ، مالخطوة الاخرى .. انتظرررك ..
قديم 11-10-2014, 04:22 AM
أخي في الله
موقوف
أخي في الله غير متصل  

اقتباس:
سلام عليكم ، يوجد تطورات في موضوعي كما اخبرتك سلفا اني عازمة باذن الله على تغيير حياتي .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طلبت من زوجي ان يعطيني من وقته القليل لان هناك ما يكدر صفوي تهرب مني كثيرا لكن ولله الحمد استطعت بتوفيق من الله

ممتاز عليكي احسنتي الفعل لكي يأتي لكي مركّز وعازم على حل المشكلة

المهم اني قلت له اني استخير الله في ان كان استمرار حياتنا خيرا ان يجعلنا نعم الزوجين لبعضنا البعض واني يا فلان لم اشعر بالراحه معك ان كنت تستطيع اسعادي ارجوك حاول من اجلي ومن اجل طفلينا و صارحته بمكنون قلبي لخمس سنوات ، ناحية الاهتمام والمصروف و ان يعاملني بانسانية من حقوق وواجبات ورحمه وتفاني ، وطلبت منه ان يذكر حسناتي وسيئاتي

كل هذا ماشاء الله في جلسة واحدة ، وهو بيستمع لكي من غير مقاطعه او عصبية او استهزاء؟

معه فحلف بالله انه من خمس سنوات لم يرى مني ما يكدر صفوة و انه يحبني اكثر من نفسه . واني تلك الزوجة التي يتمناها كل رجل .

ماشاء الله على التوفيق، هل تفاجأتي باللي مكتوب بالاحمر؟ هل فرق معاكي عندما عبّر به بهذه الجملة؟

وعدني خيرا و قدم لي مبلغ نقدي كبداية اتفاقنا على ان المصروف يسلم لي كل شهر

من جد وبالسرعة هذه ومن جلسة وحدة؟! اجل وين التخوفات اللي كنت بانيتها من اول وانه دقة قديمة؟! من حسب وصفك السابق لزوجك خفت انك تسرعتي معه، ولكن الرجال طلع يجي منه خير كثير وشكله دقة حديثة بس انتي ماازحتي عنه الغبار.
بالنسبة للمبلغ اللي اعطاكي اياه، استقطعي جزء منه واشتري فيه هدية له (كي يعرف انك تحبيه اكثر من نفسك + لستي طماعه + كي يتعلم اهمية الهدية في حياتكما + كي يبادر هو ويشتري لكي هدايا).

ادخري جزء من هذا المبلغ عندك، وجزء من كل مصروف يعطيكي اياه. اعزميه فترات على العشاء + اشتري اكلات جاهزة للتسخين (لكي تستفيدي منها وقت العذر الشهري من توفير عناء شغل الطبخ والنفخ)

واتفقنا ايضا ان يحاول ان ينزهني ويغير من روتين حياتي معه . وبادرني بضمي لصدره ووعدني خيرا وعاتبني كيف احمل هذا الهم في قلبي ..

ماهو سبب عدم تنزيهه لكي؟

اشعر براحه كبيررررررررة اسال الله ان يرزقني السعاده والله اني في امس الحاجة لها ..

تستاهلي كل خير

انتي وكل زوجة في هذا الكون تستاهلوا كل خير، اتحملتونا + خدمتونا + بادرتوا بمحبتنا رغم كل الصد والهجران + حملتوا باطفالنا وراعيتوهم + صبرتوا علينا
فجزاكم الله خير

اشكرك وادعي لك من كل قلبي على تشجيعك لي ...

انا اللي اشكرك على افادتنا بتجربتك واتاحة الفرصة لي لخدمتك، واتاحة الفرصة للاخوات للتشجع والعمل مثلك والطلب بحقوقهم بطريقة ذكية وصبورة مثلك

استاذ ، مالخطوة الاخرى .. انتظرررك ..
راجعي الرد 41 من هذا الموضوع وزيدي او نقصي منه بما يناسبك ويناسب طبيعة زوجك

ركزي على امداده بالمعرفة الكافية عن المرأة وعنك انتي تحديداً ، وممكن تتناقشي معه عن مايريد هو، يعني لاتنسيه

كافئيه بجرعة محبة واهتمام على تقبله على التحول وبهذه السرعة ماشاء الله تعالى.

والله الموفق
قديم 11-10-2014, 06:43 AM
غراااام زوجي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غراااام زوجي
غراااام زوجي غير متصل  

حلو الامل وحلو اللي يتغير مو كلام بالهوى ..
ويوم ويرجع لطبعه .. وكانك يابو زيد ماغزيت ههههههههه

شر البليه مايضحك ..

بالتوفيق في حياتك .
قديم 11-10-2014, 07:27 AM
فيلسوفه*
عضو نشيط جدا
فيلسوفه* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة
نداء الى الاخت "فيلسوفة (فاطمة سابقاً)" او من تجد في نفسها القدرة

فضلاً افيدينا عن صفات الشمالي الشرقي

ماهي نقاط القوة ؟

وماهي نقاط الضعف؟

وماهو العمل في حالة زواج اثنين من نفس النمط؟

على شكل نقاط الله يعافيكي.
اهلا بك اخي الفاضل وبأختي بياضه

انا لا املك تلك المعرفة العميقة في الانماط لكنني سأكتب لك اختي الكريمه ما اعرفه عنها وعن وضعك مع زوجك
والحمد لله ان زوجك استجاب لك بهذه السرعه
لكن سأكتب لك ما اعرفه ويمكن ما اجيب شي جديد عليك

سأعود اليوم ان شاء الله
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
رومانسي،زوجي