عاشقات حلم الامومة - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-08-2010, 11:41 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
الله يشفى حبيبتى كوكار ويتم حملها على خير
الحمد الله على سلامه اخت ملاك

اللهم احفظ لى ابنى
قديم 22-08-2010, 02:34 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
الحمد لله على سلامه اختك ياملاك العراق ...كوكار اسال الله الععظيم رب العرش العظيم ان يشفيك...شخباركم بنات الله يرزقكم ان شاء الله
قديم 22-08-2010, 08:29 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وركاته

الحمدلله الحمدلله الى قوم اخت حبيبتنا الغاليه ملوكه يارب يتمم شفائها بخير ويردهم سالمين غانمين

الزرافه الله يبارك فيك ويخليك ويسعدك دنيا واخرة

ندى الحلوة الله يبارك فيك وفي ايامك ويسعدك ويوفقك ويخليلك معطاك ربي كافي فرحتك لي بالدنيا كلها

حبيبتي في الانتظار الله يبارك بعمرك وايامك ويسعدك ويفرج همك ويشرح صدرك بالايمان والطاعه ويعطيك على قد نيتك الطيبه يالغاليه

ويارب تشافي وتعافي ام كريم وتمم حملها على خير وتفرحها بقومتها هي والبنوته باذن الله بالسلامه

واحه الله يقويك ويعينك يارب وان شاء الله تطمنين على الجنين باذن الله

حبيبتي الغاليه على قلبي عشووووووووقه ربي يفرح قلبي بخبر حملك قرررررررررررررررررررررريب ياكريم ياعليم بالذريه الصالحه السليمه المعافاة ويعطيك على قد نيتك الطيبه ويعوض صبرك خير

حلومه طمنينا عنك وان شاء الله امورك كلها خير انتي والجنين

كرستالا العسل مليون وردة لك ولعبودي ياسكرة على التوقيع وربي يفرحك بعبودي وقومتك بالسلامه ويسعدك دنيا واخرة

ام رزان الحمدلله ابشرك خف الوحاااااااااااااااام الحمدلله شي كثير صحيح لايخلو من التعب لكن الحمدلله كنت وين وصرت وين وربي يتمم لي على خير ويفرحني بشوفته سليم معافى بار اللهم امين وكل الحوامل

ام يوسف الغاليه ربي يسعدك ويطمن قلبك دنيا واخرة ديم ماتنسين احد وتتذكرين الكل وتسالين عن الكل وماتنسين احد الله يعطيك كثر ماتتمنين واكثر يالغاليه

اسلام ومنى ورونا واندين وكل الغاليات هنا ربي يرزقكم يارب الذريه الصالحه السليمه المعافاة البارة قريب ياكريم وتفرحون بخبر حملك قبل نهايه هالشهر الفضيل

باقي خواتي ربي يفرح قلوبنا جميع بخبر حملكم قريب ياكريم ياعليم انك قادر ولايقدر عليك
ويثبت حمل الحوامل ويقومهن بالسلامه
ويشافي ويعافي كل مرضانا ومرضى المسلمين
ويعينن على الصيام والقيام ويتقبله ويجعله خالص لوجهه الكريم

احبكم بالله

التعديل الأخير تم بواسطة غموض السنين ; 22-08-2010 الساعة 08:37 PM
قديم 24-08-2010, 01:14 AM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
tongue3 كل عاااااااااااااااااام ورمضااااااااااااان كريييييييييم

حفظت الى الان 25 اية من سورة البقرة .....

وين همتكم يا بنااااااااااااااااااات

صباحكم فل وعسل وسكر

والكنافة بالقشطة >>>>>>>>أموووووووووووت فيها

اكيد انا اخر المتاخراااااااااااااات في هذا القسم
لكن حقكم علي جمييييييييييييييييييييييعا
الصغير قبل الكبيير
والقديمة قبل الجديدة

والله احبكم في الله
ووحشني
شبشب كوكااااااااااااااار
وعصاية رونا

وقبقابي هههههههههههه

الله يسعدكم جميعا ...ويفرحكم يارب

عشوقة ..حبيبة قلبي وفاتحة الجززء الجديد الله يجعله جزء الخير والمسراااااااااااااات ياااارب

ويورنا ..وزهووووووووور الدعااااء ودودي دبدوبي ...وغلا جلاجل ...بسمة حياتي ...نعومة ...حلمي قريييييييييب اخبارك يا حلوة عساك طيبة وبشرينا عنك ياااااارب يتمم حملك على خيييييييير يارب ..واحة مصر طمنينا علييك وعساك بخيير يارب ...وكرستالا مشرفتنا الامووووورة الحلوة العسوووووولة ..ربي يتمم حملك على خييييير يااااااااااارب ....وفلفولة وينك ما صرت اشوفك شكلك بتصيري بعدي في التاخيييييييييير عن هذا القسم .ربي يرجعك لنا باحلى خبرررررررر تنتظريه وننتظره كلنا بهذا القسم يارب ...

وغموووووووووووووض العروووووووووووس ....الف مليون مبرووووووك حبيبة قلبي انتي وياااااااااااارب يتمم حملك على خيييييييييييييييير يااااااااااااارب

وملااااااااااااك عيوني انتي ....طنيني على اختك ويااااااارب ترجعلكم بصحة وعااافية يااارب ..وزوجة احمد العروس الجديدة الي حاشرة نفيها بيننا حتى قبل ما تتهنى بشهر عسلها ..يا حبي لك ويارب لاتحرمنينا طلاتك <<<<<بس بدون ما تشتكي من تاخر الحمل ..ويارب يرزقك في القرييييب العاجل

وباقي البنااااااااات الحلوااااااااااااااات والله مشتاقة لكم كثييييييييير واعتذر عن الغيبة الطويلة وكان ودي اكتب لكل وحدة باسمها بس ...اعذروني ولكن لكم في القلب معزة غيييييييييييييييييييير

اخر اخباري

ما زلت اعاني بين فترة واخرى من خفقان القلب وتورم في الساق اليمين ..الله يفرجها علي دنيا واخرة ويارب ياجرني يارب
اما بالنسبة للحمل فماجلته لست شهوووووووووور جايين ....ويارب يصبرني على طول المدة

والحين ان شاء الله قاعدة اجهز علشان انتقل لبيتي الجديد في نهاية رمضاااااااان

التعديل الأخير تم بواسطة مرميس ; 24-08-2010 الساعة 01:22 AM
قديم 24-08-2010, 01:49 AM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
يجعله منزل مبارك مرميس

وخير ما عملتي بسالفة تاجيل الحمل اهم ما عليك صحتك الان

حتى ان شاء الله لما تحملي يكون جسمك قوي ويتحمل باذن الله

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 24-08-2010, 02:56 AM
مُنتهـى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مُنتهـى
مُنتهـى غير متصل  
السلام عليكم

كيفكم يا بنات

^_^

سامحوني على القصور .. حابه أبارك لكل من زفت لنا خبر حملها ... الله يتمملكم على خير يارب ويقر عيونكم

.......

عندي استفسارات حبيباتي وأتمنى اللي تعرف تجاوبني ولها الأجر

مثلما بعضكم عارف كان مفروض أسوي أشعة الصبغة (HSG) من شهرين بس ما سويتها لأني بكل بساطه خــــوافه

:"(

توكلت على ربي وقررت ما أسويها لأجل غير مسمى

وصارلي أكثر من شهر أخذ firtility blend من GNC

وزوجي بعد ياخذ معاي .. بس هو كميه الكبسولات أقل من كبسولاتي .. واليوم خلصت علبته ..

المفروض مدة العلاج مو أقل من 3 شهور

وان شاء الله خير

هذي كانت آخر أخباري

من يومين بنت أختي حبيبة قلبي راجعه من العمره .. الله يتقبل منها واتفاجأت انها شاريتلي "عشبة مريم"

وجايبتلي ماي زمزم ..

قالتلي انه وحده قالتلها ان عشبة مريم تساعد على الحمل

على العموم

ياريت اللي تعرف شي عن العشبة وكيف أخذها واذا عندها تجربه او سمعت عن تجربه تفيدني

وبالنسبة لماي زمزم .. أقرأ عليه ونشربه انا وزوجي ول ايش أسوي فيه بالضبط .......؟

بانتظاركم

^_^

طـريقك الشخصي الى الحمـل (1) (2)
قديم 24-08-2010, 02:09 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلافـل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

كيفكم يا بنات

^_^

سامحوني على القصور .. حابه أبارك لكل من زفت لنا خبر حملها ... الله يتمملكم على خير يارب ويقر عيونكم

.......

عندي استفسارات حبيباتي وأتمنى اللي تعرف تجاوبني ولها الأجر

مثلما بعضكم عارف كان مفروض أسوي أشعة الصبغة (HSG) من شهرين بس ما سويتها لأني بكل بساطه خــــوافه
:"(

توكلت على ربي وقررت ما أسويها لأجل غير مسمى

وصارلي أكثر من شهر أخذ firtility blend من GNC

وزوجي بعد ياخذ معاي .. بس هو كميه الكبسولات أقل من كبسولاتي .. واليوم خلصت علبته ..

المفروض مدة العلاج مو أقل من 3 شهور

وان شاء الله خير

هذي كانت آخر أخباري

من يومين بنت أختي حبيبة قلبي راجعه من العمره .. الله يتقبل منها واتفاجأت انها شاريتلي "عشبة مريم"

وجايبتلي ماي زمزم ..

قالتلي انه وحده قالتلها ان عشبة مريم تساعد على الحمل

على العموم

ياريت اللي تعرف شي عن العشبة وكيف أخذها واذا عندها تجربه او سمعت عن تجربه تفيدني

وبالنسبة لماي زمزم .. أقرأ عليه ونشربه انا وزوجي ول ايش أسوي فيه بالضبط .......؟

بانتظاركم

^_^

قبضت عليك متلبسة
وليش الخوووووووف منها ....حبيبتي بلاااااااااااش تضيعي وقتك ...انتي ما فيك مشكلة الحمل بس مشكلتك ان حملك ما يتم
وكل هرموناتك طبيعية وكماااااااااااااان زوجك سليم ولله الحمد والمنه

فمن خبرتي يا عيوووني الخطوة الجاية اشعة الصبغة ما في مفر منهااااااااااا ولو لا قدر الله ما تم حملك بعدهاااااااااا كمان لازم المنظااااااااااااار
انتي تدرجتي في كل الخطوات واتبعتي كل شي

حبيبتي نصيحة لك وكان ودي اقولك كذا من زماااااااااااااااااان سويها وتوكلي انا سويتها ثلاث مراااااااااااات ومستعدة اني اسويها بعد كااااااااااااام مرة ....
صدقيني حبيبتي
السليمة ما راح تحس بشي بس خذي قبل ما تدخلي للاشعة بربع ساعة حبة فولتارين خليها معاك في الشنطة وكمان بعد ما تخلصي منها
ومن ثاني يوووووووووووووم تراكضي في البيت مثل الخياالة
الي خوفك منها يمكن عندها انسداد او اي مشكلة ....بس هي بحد ذاتها ما تالم ...وصدقيني الم الاجهاااااااااض اقوى وامر من المها

والله يخليييييك لا تاجليها اكثر من كدا ....ودي انك ترتاحي وبلاش دوشة هالادوية الي تاخديها كل شوي ...يكفي التعب النفسي .....

اسفة دخلت علييييييييييك بقبقابي ...بس الظاهر انه وحشني حيييييييل وعليك على طوووول هههههههههههههههه

وبالنسبة لماء زمزم ......فمماء زمزم لما شرب له ..يعني اشربيه في كل وقت الين يمتلئ بطنك منه وادعي على طووووووووووول انه يكون سبب في شفائك من كل داء يمنع حملك او يأخرة

الله يسعد قلبك يااااااااارب

التعديل الأخير تم بواسطة مرميس ; 24-08-2010 الساعة 02:11 PM
قديم 24-08-2010, 03:23 PM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
السلام عليكم

أسأل الله أن يجعلنا من العتقاء في هذا الشهر الكريم

بناااااااااات أيش فيها كوكار

فلافل : أنا سمعت عن عشبة مريم بس الصراحه ماجربتها ...

أخواتي ... نزل علي دم قبل موعد الدوره ب 11 يوم قلت دوره وإستمر معي 4 أيام خفيف جدا بس متل

الدوره بس لا آلم ولا تعب ولا شي ودورتي مو بالعادة تخلص بدري ومن بعدها ينزل علي ماده شفافه لزجه .

تتوقعون أيش هذا ؟؟

ناس خوفوني يقولوا ممكن تنزل الدورة ثاني مره عشان مانزلت كويس أنا مابدي تنزل من شانالصوم والصلاه

والقرآن ...

اللهم إرزقنا جميعا بالذريه الصالحه
قديم 24-08-2010, 05:08 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
زرووووفة ... احتمال تكون استحاضة عادية .... و احتمال اللي براسي و يارب تكون اللي براسي

فلااافل ... طوولتي الغيبة .... حبيبتي لا تخافي كثيير عملوها

اتوكلي على الله
عقبال ياربي ما تكتبي لنا خوفك من اتلم الولادة

غمووووضة حبيبتي .... فديت قلبك يا عسل .. خلاص حجزت ابنك الجاي باذن الله لبنتي اللي لسه ماحملت بها
ربي يتمم لك على خير و يفرحك بشوفت سليم و معافى

كوكاااار ادخلي و طمنينا .. كلمة و لو جبر خاطر و لا السلام من بعييد

حلمي لك فترة مختفية ..... طمنيني عنك .. ايش صار . رحتي للطبيبة

امانة لا تتاخري ... مشغولة عليك حبيبتي

عن نفسي لا جديييييد ... الايام هذه فااطرة

بس الحمدلله رب العالمين كل يوم يمر .. و اشوف ابنني و تعلقه فيني .. اقول لسه بدري عالثاني ...

فاماعاد قلبي معلق بالحمل ... صاير العكس زوجي صار لين و و انا صرت مترددة و اقوله استنى شوية

المهم ياحلوات كلها ايام تفصلنا على العشر الاواخر لا اوصيكم الدعاء ...

ربي يفرحكم جمييييييعا بالعيد باحلى الاخبار
قديم 24-08-2010, 08:09 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
كيفكم ياعشوقات..حبيت اقلكم اني بدعيلكم كتير ومش ناسيتكم ..ماتنسوا تدعولي قربت الاواخر ..موعد الهانم عندي في الاواخر ..وعندي ألم بنهاية ظهري شديد..الله يجيب لي الخير يارب..

مواقع النشر