آحبـــــــه بجنووون ومآبيتزوجني - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 02-07-2012, 03:17 PM
rhoo
عضو نشيط
rhoo غير متصل  
رد : آحبـــــــه بجنووون ومآبيتزوجني

أول حاجه كلامكم وشماتتكم مردوده عليكم انتم الاثنان وصدقوني مهما طالت بترجعلكم »ثانيا كيف تتوقع من انسانه أبوها المطوع يسوي فيها كذا تثق فاللي زيه مع أني بكل ردودي ماعممت بالعكس كنت أقول فيه مطاوعه زيه إلا من رحم ربي »ثالثا والله انت ماتحس تخيل انك واقع بمشكله وتجي لإنسان تشكيله ويقولك الله يشل يدينك إذا انك تتبلى عليهم مااشاء الله على طول بيخلئك تعصب وتتكلم عليه لأنك بموقف يستوجب الرحمه والانصات مو الاتهام والدعاء »ؤرابع أكرر كلامي اللي مو مصدقني يروح منتديات الصحه النفسيه ويبحث بمعرف الحزينه بعمري 16 كتبت فيه والآن 21 يعني 5 سنوات معقول أني بكذب فيها وبفتكر كذبتي اللي بشوه فيها سمعه أبوي والمطاوعه »خامسا رجاء اللي مو مصدق لإيرد عليا لابدعاء ولا شماته لأني مابسامحه والله لادنيا ولا آخره عشأن يتعلم متى يضحك بمشاكل الناس »سادسا ياعلوو النفس من حقي اظمن موقفي معاهم ومن حقي أناقش الاعضاء بايش ممكن يصير وترا فعلا انقالي زمان نحل مشكلتك وتصير بالعلن واحد الأخوه الكرام هنا استشهد وقال جريده سبق ؤالخ هذا هو الحل اللي اناا بسويه وبتكون مشكلتي بالعلن زيهم بالتمااااااااااااام »وبالاخر استغفر الله العظيم ع الكلام اللي قلته بلحضه غضب
قديم 02-07-2012, 03:39 PM
rhoo
عضو نشيط
rhoo غير متصل  

الرفاااه »هم اللي خلوني إتكلم زي كذا واطلع اللي بقلبي واحد يدعي عليا وكل كلامه مدلوله أني جالسه أكذب والثاني يتمسخر علياا طيب اناا أنهرت من كلامهم وتكلمت كذا لأني مجرؤوحه من قلب ليه ياربي طيب حافضه للقرآن وملتززززمه أشد التزم ويسوي فيني كذاا حرام عليكم أناأا قلت بأحد ردودي أني أوصل لمررحله ()والله العظيم كنت مرتاحه أمس لما حكيتكم وحسيتو فيني لكن اليوم تمنيت مااتكلمت زادو همي والله مااسامحكم لادنيا ولاأخره وبقتص منكم يوم القيامه «واعتبرو أني مااتكلمت كنت عارفه ومتاكده إن فيه ناس مخها متحجر وبتجي تكذبني لكن بهالشكل ماتوقعت يعني اناا ناقصتك انت وياه «شكرا لكل اللي ردو برد محتررم ؤربي يوفقهم والموضوع آتمنى يغلق
قديم 02-07-2012, 04:03 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

اختي انت محتاجه لزياره مختص نفسي وجلسات كثيره ولاكن في المجتمع اللي عايشه فيه ماراح تقدرين فااتمنى انك تكلمين جمعيه اليونيسيف وهذي ارقامهم

488.1705
488.1715
488.1725

كلميهم اذا انت تبحثين عن مخرج من الحياة اللي عايشتها

والله يفرج همك وهم كل مسلم
قديم 02-07-2012, 04:06 PM
بنت اطيب انسان
موقوف
بنت اطيب انسان غير متصل  

ياختي ابوك مو مطوع ولايمت للمطاوعة بأي صلة مظهر بس
خلينا بالاول بسالفة ابوك الله يصلحة ويهدية ويردة لصوابة احسة انسان مو طبيعي !!
وبعدين معقول يعني ماقدرتو توقفونة عند حدة او اقلة تحمون نفسكم منة انتي وخواتك وامك
امك مااتوقع فية ام تشوف بنتها تتعرض لتحرش وضرب وتسكت
وكل اللي جاك من ابوك ترا موعذر لك تسوين اللي سويتية ولاتقولين لنفسك انه اللي مثلي لازم تنحرف
اللي مثلك تقوي علاقتها بربها وتلجأ لة هو وحدة مارح يخيبها
خلاص لازم تتوبين وتقطعين مع ذاك اللي موب جايب خبرك وطريقك هذا موجايب لك الا الهم والتعب
وترا كلنا عندنا فراغ عاطفي بس نحاول نشغل انفسنا ..

/*
قديم 02-07-2012, 04:23 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  

حبيبتي رهوو..

طول امس وانا افكر فيك ..

وزي ماقالو الاخوات ابوك مهوب مطوع وهو والي حبيتيه حبته القراده لاهم رجال وهم مجرد ذكور ..

ومساله انك ماراح تعرسين لما اخلص شغلي واروق ..

بكتب لك قصه وحده اعرفها ..ابوها كان مريض زي ابوك ..

والحين هي واخواتها متزوجين احسن رجال ..وعايشين بعز ..

وابوهم مسجون ..وهم الي سجنوه ..

بدون مايدرون خوالهم ولا عمانهم ولا اقاربهم ..

بس الهيئه ..والجيران ..

تدرين ليه ..لان الام ماوقفت بسلبيه زي الوالده الله يطول لك بعمرها ..

ومنعت الاب من بناته بكل مااوتيت من حيله ..

لكن مااطلعت من البيت لين تزوجو كل البنات ..

قديم 02-07-2012, 04:41 PM
الخلوقة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الخلوقة
الخلوقة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rhoo مشاهدة المشاركة
أول حاجه كلامكم وشماتتكم مردوده عليكم انتم الاثنان وصدقوني مهما طالت بترجعلكم »ثانيا كيف تتوقع من انسانه أبوها المطوع يسوي فيها كذا تثق فاللي زيه مع أني بكل ردودي ماعممت بالعكس كنت أقول فيه مطاوعه زيه إلا من رحم ربي »ثالثا والله انت ماتحس تخيل انك واقع بمشكله وتجي لإنسان تشكيله ويقولك الله يشل يدينك إذا انك تتبلى عليهم مااشاء الله على طول بيخلئك تعصب وتتكلم عليه لأنك بموقف يستوجب الرحمه والانصات مو الاتهام والدعاء »ؤرابع أكرر كلامي اللي مو مصدقني يروح منتديات الصحه النفسيه ويبحث بمعرف الحزينه بعمري 16 كتبت فيه والآن 21 يعني 5 سنوات معقول أني بكذب فيها وبفتكر كذبتي اللي بشوه فيها سمعه أبوي والمطاوعه »خامسا رجاء اللي مو مصدق لإيرد عليا لابدعاء ولا شماته لأني مابسامحه والله لادنيا ولا آخره عشأن يتعلم متى يضحك بمشاكل الناس »سادسا ياعلوو النفس من حقي اظمن موقفي معاهم ومن حقي أناقش الاعضاء بايش ممكن يصير وترا فعلا انقالي زمان نحل مشكلتك وتصير بالعلن واحد الأخوه الكرام هنا استشهد وقال جريده سبق ؤالخ هذا هو الحل اللي اناا بسويه وبتكون مشكلتي بالعلن زيهم بالتمااااااااااااام »وبالاخر استغفر الله العظيم ع الكلام اللي قلته بلحضه غضب
الله يفرج همك عاجلا غير آجل
أختي انا قرأت قصتك ومصدقتك ومتعاطفه جدا معك

أختي دخلت منتدى الصحة النفسية وكل معرفات الحزينة ليس لها مشاركات
ممكن تعطينا الاسم الصحيح لعل الصورة تتضح أكبر

فرج الله همك
قديم 02-07-2012, 04:50 PM
jomana3
عضو مميز
jomana3 غير متصل  

أعوذ بالله أقشعر بدني لما قريت إلي يسويه أبوك الله يخلصكم منه حسبنا الله فيه حسبنا الله فيه
سيدة الموقف حكت لي اليوم أنا وأخواتي عن الموضوع ووعدتها أقراه بس ما تصورت أن وضعك سيء بها الشكل ويا أختي طول ما انتي خايفة ماراح يتغير حالك ترى أنتي حياتك مدمرة يعني مو خسرانه شيء لو
بلغتي هيئة أو اليونيسيف أو أي مكان لان سكوتك مو طبيعي ابدا إلي مثلك تثور تدور حل تخاف على اخواتها
الصغار تغضب من رد فعل امها

وكله كووم وموقف امك كووم ثاني ماني قادرة استوعب ان فيه أم بالدنيا تسكت على إلي يصر بضناها
وتشوف زوجها وأبو بناتها يغتصبهن وتجلس ساكته ولا كمان تقول لك لاتبلغين وبكرة تتزوجين
أمك وش تحس فيييييييييييييييييييييييييه...؟؟؟

قديم 02-07-2012, 05:13 PM
Raouf
عضو نشيط جدا
Raouf غير متصل  

يااختى رهو
نحن نرد حسب المعطيات امامنا وليس مطلوبا مننا ان نهون عليك وخلاص
انتى مخطئه بعجزك عن التصرف والرضى بما يحدث ..
الساكت عن الحق شيطان اخرس ..
عندما قلت اذا كان الغراب دليل قوم فده لاستنكارى بما يفعله الاب وطيبيعى ان يحدث خراب بالبيت ..
ماالذى يخيفك من نشر الموضوع وانك تكونين خبر مش احسن من الاستمرار فى الخفاء واحساس بالندم لا يؤثر فىك بل تعودى لخطيئه مع من يعطينى كلمه حلوه ..
لازم يارهو نقسو عليك ويجب ان تتفبلى فكلمات المواساه لن تحل مشكلتك..
اعتذر ان كنت سببت لك الما من ردودى ولكن اعلمى ان وقع قصتك يفور الدم ..
كونى اكثر حسما ان كنتى تريدين ان تخرجى من هذا المستنقع ..
زواجك لن يحل المشكله فالاب موجود وسيكرر فعلته مع اختك ..
حماية له من نفسه اذهبى انتى واختك وبلغى الشرطه او جماعة الامر بالمعروف او الجهه المسئوله بالمملكه لمساعدتك بمشكلتك ..
نصيحة اخ طالما عرضتى مشكلتك وطلبتى النصح فتقبلى الاراء مهما كانت قسوتها ..
ستر الله عليك وعلى بناتنا جميعا
قديم 02-07-2012, 05:32 PM
Raouf
عضو نشيط جدا
Raouf غير متصل  

ممكن اعرف يعنى ايه مطوع
قديم 02-07-2012, 05:46 PM
jomana3
عضو مميز
jomana3 غير متصل