أتطلق منه وأنا بأول حمل لي؟!!! - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-04-2006, 09:37 PM
مغربية22
عضو مميز ومثالي
مغربية22 غير متصل  
سلام عليكي يا اختي حيرانةبو ظبي . انا تتبعت قصتك من اول يوم كتبتيها و تتبعت كل مداخلات اخواتنا. واتضح لي انك ما بتعملي نصايحهم. او بالاحرى بتعملي وبترجعي من تاني مثل الاول. برايي انك تروحي مع زوجك . في زوجات بيروحو مع ازواجهم من قارة لقارة مو بس من مدينة لمدينة + باين انك دلوعة فوق اللزوم و مو عارفة المشاكل الي بتتخبط فيها الزوجات مع ازواجهم انا ما بغيت نلومك بس بغيتك تراجعي نفسك كثيررررررررررر. صحيح انو هو غلطان ما انكر. بس هدا طبعو لا يمكن تغيريه بين يوم و ليلة. كل شيء بشويش. لازم تروحي معه و تعملي نفسك مو شايفة منو الغلط و كانك عبيطة وتعامليه على قد عقلو لحاد ما تولدي ان شاء الله و اكيد حتحسي بالتغير فيه بعد ما يشوف بنوتة او ولد منك . و بعدين ان شاء الله حلي مشاكلك معه بشويش بشويش. مثلا بدك خادمة . لما يجيب لك خدامة بعديها بفترة اطلبي يزيدك في المصروف . بعد فترة اطلبي السيارة .... و و و . مو كل شيء بمرة وحدة ترى زوجك حينقهر. الله اعلم بظروفو + هو الان بيمر بفترة الامتحانات. لازم الزوجة توفر لزوجها الراحة وجو الهدوء . و الله يا اختي الزوج بتاخدي منو كل الي تبغيه بس بالتفكير و بطيبة القلب و بهدوء و بحنية و بعطف . مو مثل وزارة الداخلية. جيب و جيب و جيب و بغيت هدا و هدا و هدا . هو مو بيطبع الفلوس او بيلقاها بالشارع لازم تقدري الظروفو. يمكن بيفكر يشتري بيت كبير و ما بدو يخسر فلوسو على الخرابيط. يمكن بدو يشتري بيت و يعملك مفاجاة الست ما بتعرف شنو بيدور براس زوجها الا اذا كانت ذكية و تعرف كيف تخليه حنون عليها ويعترف لها بكل شيء. اتمنى تهدي اعصابك الى لما تولدي ان شاء الله و تحلي مشاكلك . بس لازم تتذكري انو ما في شيء بيجي بمرة وحدة لازم الصبر ثم الصبر ثم الصبر. و افتكري انو زوجك و حبيبك وابو اولادك
قديم 21-04-2006, 09:58 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
نشكر جميع الأعضاء الذين تجاوبوا بالرد ، و نأمل ان نرى من الأخت حيرانة ابوظبي ما استجد في حياتها قريباً

يغلق الموضوع للاكتفاء بالردود

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
موضوع مغلق

مواقع النشر