عاشقات حلم الأمومه(ديسمبر2008-مارس 2009) - الصفحة 14 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 25-12-2008, 04:26 AM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتي وحبيباتي اشتقتلكم كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير

يشهد الله وش كثر احبكم ودايم على البال ولك انساكم يوم من الدعوة

ربي يفرحني فيكم قريب بالذريه الصالحه السليمه المعافاة البارة
وان شاء الله مايجي دور السنه الجايه الا والكل فرحا ومعاة النونو يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارب

اغيب وارجع ثم اغيب وارجع لكن يضل الى بالقلب لكم دايم وابدا موجود الحب والاشتياق والدعوات الصادقه لااخوات احبهم في الله لا اعرفهم والايعرفوني جمعني فيهم الحب في الله ولله
ربي يجمعني وياكم يارب بجنات عرضها السموات والارض

مافي جديد بحياتي
ولله الحمد ولكن ماصار لي نفس ادخل مثل اول النت

دايم اشوف اخباركم واتابعهاااااااااا

ربي يارب يرزقكم جميعا الذريه الصالحه البارة قريب جدا

خواتي الحبيبات
لاتنسون ماباقي الا ايام قلائل وتنتهى سنه من عمرنا عام راح يولي ويرحل الله يجعله عام لنا لاعلينا ويرزقكم يارب ويرزقني كل مانتمنى بالعام الجديد اللهم امين
صراحه انا لي كم يوم صرت اصوم الحمدلله حابه اختم هالسنه وانا صايمه واستفيد اكثر بالاعمال الصالحه بنهايه هالعام فحبيت اقولكم الى تحب تختم اخر خمس ايام من هالسنه بالصيام يمكن تكون تكفير عن كل ذنوبنا بهالسنه باذن الله

يارب يمون عام خير علي وعليكم وعلى الامه الاسلاميه
ومانختم السنه الجايه باذن الله الا الكل فرحان وسعيد منكم بالذريه الصالحه
قديم 25-12-2008, 08:35 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
اهلين حبيبتى غموض
يارب هذا العام يكون عام زواجك يارب ببدايته زواجك وبنهايته تخلفين ولى العهد
اثنان فى واحد بعام واحد هههههههههه يارب
قولى امين
مافى شىء على الله بعيد

ربى لا تذرنى فردا وان تخير الوارثين
قديم 25-12-2008, 11:32 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda_soud مشاهدة المشاركة
....مبارح سلفتي (مرة اخو زوجي) ولدت بنت اول مرة بحزن هيك حضنت البنت وبوستها كتير والله اني احب ريحة البودرة على الطفل وسرحت بعيد بعيد ودمعت عيناي....شو أعمل تعبت كتير......
خلينا نتسلى بالحياة ونتمتع فيها قبل ما يجي صياح الولاد وغلبتهم
آه آه آه آه آه
اللهم ارزقنا الذرية الصالحة ولا تحرمنا نعمتك يا رب
حبيبتي وردة سعود ...
تصدقي حسيت بمشاعرك لما وصفتي حالك لما حملتي البيبي وكيف إنك ضميتيه وبوستيه وقلبك يتعصر حزن أنا مريت بمثل هالمواقف مثلك ياوردة ...ذكرتيني ...كان أشد هالمواقف إلي أحزن فيها لما يكون خبر حمل او ولادة أحد من أقرباء زوجي أكثر من إنو أحد أخواتي أو قريباتي ...
الحمدلله ع كل شيء ربي كتب لنا .....
أنا جلست اربع سنين ومن ثم حملت بإبني البكر و كان يوم لا ينسى أتذكر إن الكثييييييييييير فرحوا بحملي وكأنه يوم عيد ...لدرجة وحدة من صديقاتي أتصلت على زوجها وهو بالعمل تقوله إني أنا حامل ...من شدة الفرح ...
الحمدلله وربي كرمني الحمدلله...
فأنا من تجربتي أنصحك بأن دائما تخفي هالمشاعر واتجلدي بالصبر وقدر ما تقدري لا تظهري رغبتك أمام أحد خليك قوييييه صدقيني الناس ممكن تحبلك الخير لكن بعضهم لأ ...!!!
قدر ماتقدري أخفي هالمشاعر...صدقيني لليوم هذا مافي وحدة نسيت إني جلست أربع سنين وكأني سويت جريمة ومو راضيين ينسوا ولأنو إبني الصغير عمره 4 سنين بينظرولي بشفقه وكأني ما أنجبت سبحان الله ....
بعض الناس تفكيرها ناااقص ....
فلا تظهري حاجة لأنو الناس ماااااااااااااااااتنسى أبدا ...
أتمنى إني ما أكون جرحت مشاعرك ....
قديم 26-12-2008, 12:17 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_dabdoobi مشاهدة المشاركة
انا عندي رغبة قوية في اني انسى و لو 4 أشهر كل شيئ يتعلق بالحمل و التبويض و اخلي الأمور كما هي و لا اتدخل في شيئ
يعني لا حبوب و لا مراقبة للدورة و لا منشطات و لا منظمات و لاااااااااااااااااااااااااا شي

بنات انا عن جد تعبانة و نفسي ارتاح كم شهر و اظن اغلبنا فاهم ايش قصدي

اللي راح اعمله فقط اني اشرب ميرمية و بردقوش و آخذ عسل و طلع و اتمشى كل يوم نص ساعة و اخفف شوية من اكلي و ربنا اكيد بيكتبلي اللي فيه الخير و الله كريم

بس في تساؤل قاتلني و نفسي احد يؤكد كلامي او ينفيه

مرة كلمت صاحبتي عن موضوع حملي الاول و الثاني
و قلتلها ان في الحملين لم تكن هناك أعراض حمل
يعني بس الم الصدر و البطن - و هذا طبعا طبيعي قبل الدورة -و لكن لم يكن هناك غثيان او الم تحت السرة كما هو الحال مع الكثيرات من الحريم

و طبعا التحليل بيعطي نتيجة اكيده و قطعا لا يكذب ان فيه هرمون حمل او لا
و لما قلت للدكتور انه ممكن ما يكون حمل و تظهر النتيجة مضلله بسبب المنشطات و المثبتات قال لا يعني اللي قال هذي المعلومة لا يفقه شيئا في الحياة و ان التحليل لا يكذب ابدا

بس صاحبتي وضحتلي((على كلام دكتورتها)) انه ممكن يصير تلقيح فقط و بالتالي النتيجة تكون موجبة و لكن البويضة الملقحة لا تثبت في الرحم و تنزل بعد فترة من تلقيحها و لا اعرف ما هي الأسباب !!!

هل هذا كلام معقول ؟؟
انا الصراحة صدقته لاني في كلا الحملين ما حسيت باي غثيان او دوخة او الم تحت السرة و كان الالم مركز في الجنب فقط

هل هي البويضة الملقحة في طريقها للنــــــــــــــزول ؟؟؟

اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه أعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلم
حبيبتي دودي يالغاليه آآآآآآآآآآآآسفه عالتأخير لأني من يوم قرأت ردك وأنا أبغى أكتب بس مافي وقت والله المستعان ....
حبيبتي إذا تبغي تنسي وأعتقد ذ ا مريح لك نفسيا خصوصا إنك عانيتي من آثار المنشطات وكيف بتعبك نفسيا وعصبيا فالمفروض إنك تغيري حاجات كثير في يومك إلي تفكر بالحمل وأولها الصفحه ذي صحيح راح نشاقلك بس أكيد من حقك ترحي شوي وكلنا مقدرين .....وتكوني في عمل او وظيفه او دراسه لو دورات كمبوتر او حتى تلتحقي بجمعيات تطوعيه ....
ثانيا لما قرأت عن إلي ناويه تعمليه (((إنك تشربي مرميه وبردقوش وتمشي شويه وتخففي )))جلست أقول سبحان الله وأكررها كثيير عارفه ليييه ...؟؟
.....

.....

.....
لأني كنت ناويه أكتبلك إنو أنا شفت في موقع اليو تيوب ((مدري يسمحولي أتكلم كذا ولا ممنوع)) طبيب أعشاب يمني يوصف أعشاب لعقم النساء وركز ع المرميه والبردقوش ....وكلام كثيير مو قادرة أكتبه الآن لكن إلي فكرني بكي إنو قال في وصفه لكل عقم النساء وبالأخص التكيسات وهي مرميه وبردقوش وحلتيت أبيض وإنها ممتازة وطريقتها سهله مرررررررررة .....وكنت ناويه أنصحك تشوفي الموقع وتستفيدي لو الإدارة ماتمنع...وأنا من يومها بأشرب مرميه وبردقوش لأنها تنظم الهرمونات (البردقوش)والمرميه تزيد الخصوبه مررة وتنحف وطبعا أحط زنجبيل بعض الأوقات لأنو من تجربتي يزيد الخصوبه ويقوي التبويض ....فياليت تهتمي يا دودي وتمشي شويه صدقيني دكتورتك القديمه حاولة معاكي وحملتي بعد إرادة الله على يدها مرتين يعني هي لم أتعصبت على حكاية الرجيم كانت من وجهة نظر طبيه وليس تعصيب عالفاضي ....وصدقيني كلامها مطابق لكلام كريستلاااا...وربي يوفقك أولا وأخير ....

وبالنسبه للحمل انا مجرررررربه الحمل مرتين ما يبدا الوحم فعليا عند غالبية النساء إلا في الشهر الثاني وقليل إلي يبدأ الوحم لديها من مجرد معرفتها بالحمل فلا تلعب براسك صديقتك إنتي حملتي وحملك آخر مرررة ممتاز والهرمون كان جدا طيب وإنتي أجهضتي بأول الحمل فكيف تظهر أعراض الوحم ...!!!!
الله يوفقك يادودي واتمنى ما أكون ضايقتك او جرخت مشاعرك ....
قديم 26-12-2008, 03:45 AM
عمرية
عضو جديد
 الصورة الرمزية عمرية
عمرية غير متصل  
أخواتى الحبيبات بارك الله فيكم جميعا ورزقكم الله خيرى الدنيا والآخرة

حبيبتى nouga masria جزاك الله خيرا على سؤالك عنى ، وبفضل الله فى رأى بعض الأطباء أن ضعف الحركة وتشوه معظم الموجود عند زوجى بارك الله فيه هو السبب ، والبعض الآخر يرى أن حالتنا الطبية ليس بها سبب للتأخير ،ولكنى مؤخرا ذهبت لقسم المساعدة ع الانجاب فى مستشفى الجلاء بمصر " وهو مستشفى مشهور فى هذا الأمر" ، وبدأ معى الطبيب خطوات مرتبة و الله المستعان ، وأنا أكيدة بإذن الله أن خزائن الله لا تنفذ ، ونحن فى انتظار رزقه متى يأذن به بإذن الله تعالى ،، رزقنا الله وإياكم وكاااااااااااااافة نساء المسلمين ذرية طيبة صالحة سالمة عاملة لدينه ياااااااااااااا رب
قديم 26-12-2008, 07:09 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الدعاء مشاهدة المشاركة
حبيبتي دودي يالغاليه آآآآآآآآآآآآسفه عالتأخير لأني من يوم قرأت ردك وأنا أبغى أكتب بس مافي وقت والله المستعان ....
حبيبتي إذا تبغي تنسي وأعتقد ذ ا مريح لك نفسيا خصوصا إنك عانيتي من آثار المنشطات وكيف بتعبك نفسيا وعصبيا فالمفروض إنك تغيري حاجات كثير في يومك إلي تفكر بالحمل وأولها الصفحه ذي صحيح راح نشاقلك بس أكيد من حقك ترحي شوي وكلنا مقدرين .....وتكوني في عمل او وظيفه او دراسه لو دورات كمبوتر او حتى تلتحقي بجمعيات تطوعيه ....
ثانيا لما قرأت عن إلي ناويه تعمليه (((إنك تشربي مرميه وبردقوش وتمشي شويه وتخففي )))جلست أقول سبحان الله وأكررها كثيير عارفه ليييه ...؟؟
.....

.....

.....
لأني كنت ناويه أكتبلك إنو أنا شفت في موقع اليو تيوب ((مدري يسمحولي أتكلم كذا ولا ممنوع)) طبيب أعشاب يمني يوصف أعشاب لعقم النساء وركز ع المرميه والبردقوش ....وكلام كثيير مو قادرة أكتبه الآن لكن إلي فكرني بكي إنو قال في وصفه لكل عقم النساء وبالأخص التكيسات وهي مرميه وبردقوش وحلتيت أبيض وإنها ممتازة وطريقتها سهله مرررررررررة .....وكنت ناويه أنصحك تشوفي الموقع وتستفيدي لو الإدارة ماتمنع...وأنا من يومها بأشرب مرميه وبردقوش لأنها تنظم الهرمونات (البردقوش)والمرميه تزيد الخصوبه مررة وتنحف وطبعا أحط زنجبيل بعض الأوقات لأنو من تجربتي يزيد الخصوبه ويقوي التبويض ....فياليت تهتمي يا دودي وتمشي شويه صدقيني دكتورتك القديمه حاولة معاكي وحملتي بعد إرادة الله على يدها مرتين يعني هي لم أتعصبت على حكاية الرجيم كانت من وجهة نظر طبيه وليس تعصيب عالفاضي ....وصدقيني كلامها مطابق لكلام كريستلاااا...وربي يوفقك أولا وأخير ....

وبالنسبه للحمل انا مجرررررربه الحمل مرتين ما يبدا الوحم فعليا عند غالبية النساء إلا في الشهر الثاني وقليل إلي يبدأ الوحم لديها من مجرد معرفتها بالحمل فلا تلعب براسك صديقتك إنتي حملتي وحملك آخر مرررة ممتاز والهرمون كان جدا طيب وإنتي أجهضتي بأول الحمل فكيف تظهر أعراض الوحم ...!!!!
الله يوفقك يادودي واتمنى ما أكون ضايقتك او جرخت مشاعرك ....
هلا والله بالقمر اللي يطل علينا مرة بالشهر
انا ما اقدر على دي الحركات يا زهورة و ما شاء الله عليكي عند وعدك و انا كنت انتظر ردك بفارغ الصبر
و اطمني حبيبتي مافي اي زعل او مضايقة الحمد لله النفسية (قولو ما شاء الله لا قوة إلا بالله) عال العال
لكن تأخر الدورة شوية قالقني هذي اليومين لاني قبل المنشطات و العلاجات كانت الدورة تجيني مرتين بالشهر و ما ارتاح منها ابدا و هذي المرة تأخرت من اول يوم دورة لليوم شهر و خمسة أيام
هذا محير و انا فكرت حمل لكن ما بان في التحليل و لا شي لحد الآن

انا فعلا قرأت هذي الوصفة اللي فيها الميرمية و البردقوش و الحلتيت الابيض مع الحليب بمقدار حبة الحمص و العسل مع حبيبات اللقاح و طلع النخل

اتشجعت لكل شي في الوصفة الا الحلتيت الصراحة شي يفجع
يستعملوه عشان يخرجو الجن من الانسان لان ريحته مرررررررررة مقززة و لذلك الجن لا يتحملها و يخرج
هذا اللي سمعته و ان شاء الله بانتظر الدورة بفارغ الصبر لسببين اولا عشان اعمل تحليل طلبته مني الدكتورة عشان تقيس نسبة هرمون التيستسترون عشان احتمال تعطيني دوا يقلل هذا الهرمون عندي و الشعرانية يمكن تخف و ارتاح شوية
و حتى انا سمعت انه اذا خف الهرمون يخف التكيس و بالتالي ينزل وزني اسرع

و كمان عشان ابدأ بالعسل و الميرمية و الزنجبيل و الله يقدم اللي فيه الخير ياااااااااااااارب

تحياتي و حبي للجميييييييييييع والله اني احبكم في الله

و صلو على سيد المرسلين
اللهم صلي و سلم على سيد الخلق و المرسلين محمد خاتم النبيين و على آله و أهله الطيبين الطاهرين

جمعة مباركة يا حبايبي

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
قديم 26-12-2008, 01:56 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم للجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع. ....

صباح الخيررررررررررررر ويااااارب إنكم بأحسن حااال

أولا أبدأ بديدو يا سل ليه كدة ما نقدر على زعلك حبيبتي أنا سألت عنك إنتي أقرأ الجزء السابق ....وانا والله كنت بفكر فيكي قبل آخر رد ليكي لدرجة إني قلت نفسي أرعرف أخبار ديدو وأتفاجأت بردك وصرت أقول بنفسي سبحاان الله ....
والله فرحت كثيييير بردك وأسعدني وأتمنى ربي يكرمك من غير دوخات والحمدلله إنك حملتي من قبل طبيعي لذلك أستعيني بالله وربي كريييييييييييم أكرم منه مافي والدعاء والصدقه والإستغفار سر عجيب يحتاج مننا الصبر وربي يكرمنا جميعا ...
لأتلحي على زوجك بفكرة الزواج لأنو كذا إنتي سويتي إلي عليكي والباقي على ربنا وإنتي حملتي يعني إنتوا موش حالة ميؤس منها وعمرك صغير فلا تتحطمي وليا نصيجه هي أكيد قبل وقتها بأكثر من كثيير ((إنو لما ربي يكرمك وتحملي وتجيبي أول مولود ما تستخدمي أي مانع حمل ولا تقولي تعب بيبي وراى بيبي بس هالكلام مو للي مثلنا ))) أكيد النصيحه مو وقتها بس ما أععرف نجتمع بعد كذا او لا ....؟
وبالنسبه لعمليتك وفشلها انا نجحت من اول مرة لكن مو معناة فشلك إنو شيء مخالف بالعكس المحاولات هذي إلي معرفوف إنها ماتنجح من أول مرررة ...وعندنا أخت بالصفحه هنا إسمها سونيا 2007حملت بالمحاولة الخامسة او السادسة مو فاكرة وأختنا الزرافه عملتها مرتين ومانجحت ((الثانيه هي ماخبرتنا للآن بالنتيجه ...!! فنقول مجازا مانجحت)) وأختنا البرتقاله عماتها مرتين ورجعت أجنة مجمدة وكل ال3 محاولات ذي مانجحت ....فلا تيأسي أبدااااا ربي كريييييييييييييييم ويريد لنا خير إحنا مانعرفه .....وأتمنى إنك تلتحقي بدورات أو عمل عشان تنسي شويه ومن واقع تجربتي أفضل عمل مريح نفسي هو العمل التطوعي يعني جمعيه خيريه او مثل كذا لأنو تنال أجر ودعوات بظهر الغيب صدقيني تساعد ناس محتاجه وربي يساعدك ...المهم لا تجلسي على حااالك غير من ملابسك شويه من روتينك وأي حاجه تعرفيها تدخل عليكي البهجة أعمليها ..وأكثري من شرب السوائل والمشي مهم لتغيير النفسيه وعموما الرياضة مريحه للنفس ...أيضا أنصحك بشب الزنجبيل مع العسل صباحا على الريق أيام الدورة يقوي التبويض مجررررررربه وبذلك تكوني ماشيه على حاجه نقول عنها مساعدة لك ...وأسأل الله لك التوفيق والخير منه سبحااانه
وأخيرا لاتحرمينا من طلاتك وكثير تسعدنا....

ومنى حبيبتنا إلي صايرة تحرك موضوعنا فينك هاليومين عسى المانع خير ....يلا كذا خليك حيويه ونشيطة كعادتك ...

كوكار مشموشة وعاشقه الطفوله وحلمي قريب فلونا ووردة سعودة ....فينكم ....؟؟

ياهوة حنوا ع الصفحه إلي كانت بيوم من الأيان ماتكمل الساعه إلا برد ....!!!!

البقيه مستعجله ولي عودة وكلللللللللللللللكم بالقلب والبال ...

الله يكرمنا جميعا من واسع فضلة من حيث لا نحتسب ....إنه ولي ذلك والقاد عليه ...
قديم 27-12-2008, 05:13 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
حبيباتي واغلى الناس عندي عاشقات حلم الامومه
بتوحشوني جدا وبشتاقلكم كتيييييييييييييير
يعلم ربنا انكم دايما على بالي واني على طول بدعي لكم ربنا يكرمكم ويرزكم بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل تقر عينكم وتفرح قلويكم يارب
انا متفائله كتيير بالجزء ده وحاسه اننا حنسمع فيه اخبار حلوه بإذن الله
زهوره عندي حاجه بتقولي انك هتيجي تقوليلنا انك حامل طبيعي ان شاء الله وبكره تقولي مشموشه قالت
كوكاره بجد وحشتيني ونفسي اكلمك بس حاسه انك مش عاوزه تكلمي حد فسيباكي براحتك عشان متقلش عليكي ولو اني حاسه ان ربنا كبير وان شاء الله هتبشرينا
عشوقه فينك يا قمر طمنينا عليكي مش قادره اقولك قد ايه مفتقده طلتك الحلوه وابتسامتك الرائعه وقلبك الطيب اللي ممكن يساع الدنيا بحالها يارب اشوفك شايله اروع بيبي في القريب العاجل يارب انتي وكل من اشتهى من المسلمين يارب
حلمي نورا مايا اندين غلا غموض ماسا زجوله برشا فروشه كل حبيباتي الجدد بحبكم في الله جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة mashamesho ; 27-12-2008 الساعة 05:17 AM
قديم 27-12-2008, 11:35 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashamesho مشاهدة المشاركة
حبيباتي واغلى الناس عندي عاشقات حلم الامومه
بتوحشوني جدا وبشتاقلكم كتيييييييييييييير
يعلم ربنا انكم دايما على بالي واني على طول بدعي لكم ربنا يكرمكم ويرزكم بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل تقر عينكم وتفرح قلويكم يارب
انا متفائله كتيير بالجزء ده وحاسه اننا حنسمع فيه اخبار حلوه بإذن الله
زهوره عندي حاجه بتقولي انك هتيجي تقوليلنا انك حامل طبيعي ان شاء الله وبكره تقولي مشموشه قالت
كوكاره بجد وحشتيني ونفسي اكلمك بس حاسه انك مش عاوزه تكلمي حد فسيباكي براحتك عشان متقلش عليكي ولو اني حاسه ان ربنا كبير وان شاء الله هتبشرينا
عشوقه فينك يا قمر طمنينا عليكي مش قادره اقولك قد ايه مفتقده طلتك الحلوه وابتسامتك الرائعه وقلبك الطيب اللي ممكن يساع الدنيا بحالها يارب اشوفك شايله اروع بيبي في القريب العاجل يارب انتي وكل من اشتهى من المسلمين يارب
حلمي نورا مايا اندين غلا غموض ماسا زجوله برشا فروشه كل حبيباتي الجدد بحبكم في الله جميعا

مشموشة كلماتتك جعلت عيوني تمتليئ بالدموع ....
أنا عارفه إنك مابتعلمي الغيب ولا أحد فينا يعلم الغيب لكن ....الفأل حاجه حللللوة وكأنك بشجعيني ...

أتمنى إنك تطلي علينا كل شويه لأنو أنا بتكلم عن نفسي كل ما بدخل وبلاقي الصفحه على آخر رد وما بتتحرك بيزيد شعور الحزن والكآبه داخلي ....

الحمدلله على كل خير أغرق فيه ....

أستغفر الله اللذي لاإله إلاهو الحي القيوم وأتوب إليه ...

أستغفر الله ...أستغفر الله ...أستغفر الله

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 27-12-2008 الساعة 11:37 AM
قديم 27-12-2008, 12:33 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
وحشتوني يابنات
ودايما ادخل الصفحه واقرا بس ماعندي شي اضيفه او اكتبه فأحس بأحباط واطلع وخصوصا لما اشوف اعضائنا القديمات كلهم اختفو .. البركه بالجديدات ... ان شاء الله ينعشون الصفحه بالاخبار الحلوه

حبي لكم
وحشتوني

مواقع النشر