عاشقات حلم الامومة (نوفمبر 2007 - ديسمبر 2007) - الصفحة 14 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 13-11-2007, 08:07 PM
الامل البعيد
عضو دائم
الامل البعيد غير متصل  
السلام عليكم

انا متابعه من الجزء الاول وشاركت فيه بس اكيد ماتذكروني

وانا ادخل المنتدى عشان الموضوع هذا..وانشاء الله ينولني من دعائكم

انا متزوجه من 3 سنين و3 شهور وعندي تكيس المبايض وعالجته وحملت مرتين واجهضت

ولي الان من اخر حمل 7 او 8 شهور تقريبا ولما كشفت قالت لي الدكتوره ان التكيس رجع

واخذت هذا الشهر كلوميد وادعولي ان شاء الله ربي يكتبلي الحمل هذا الشهر مع اني ماتوقع يصير الحمل

مع اني دايما متفائله..

سوري على الاطاله وان شاء الله تقبلوني صديقه معاكم
قديم 13-11-2007, 08:10 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
بنات وحشيني مووووووووووووووووووووووت
اسفة اني طولت الغياب لكن و الله الحمى و اللوتين تعبني كثير امس تعبت كثير كثير لكن الحمد لله على كل شئ
و الله انا محرجة منكن لاني غبت عنكن لكن تعرفون عذري
و ربي اشكر كل واحدة باسمها الخاص على اهتمامها و سؤالها و اهلا باختنا ميااا ربي يسعدها يا رب
سامحوني اخواتي لاني و الله جالسة على الكرسي اقرأ ردودكن و احس بدرجة الحمى ترتفع و تنخفض لكن الحمد لله على كل شئ احبكن في الله
حبيبتي يورنا ربنا معك و اتمنى تعملي مفاجاة حلوة لزوجك و كل سنة و هو طيب و ان شاء الله تحتفلوا السنة القادمة بعيد ميلاد و المولود معكم ان شاء الله
قديم 13-11-2007, 08:28 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم
أختي يورنا مشكورة كثيييييييييييييير على هذه المعلومات القيمة والله يجازيك الجنة يارب انا عندي زيادة في الوزن و لازم بحول الله أنزله هي صعبة شوي لكن نتوكل على الله وناخذ بالأسباب الله يعيننا .
أختي ملاك العراق لاباس عليك طهور إن شاء الله ويارب يشفيكي و تقومي بالسلامة .
أختي كوكار إن شاء الله دائما اسمع عنك اخبار حلوة يارب و الله يهنيك بأهلك ووالدتك خصوصا وبانسبة للمنشط أو ل مرة اسمع بها هل هي حبوب ام ماذا ؟؟؟ انا اعطتني الدكتورة منشطات للبويضة لكن مش عرفة اسمها بالعربية هيinjection ويارب تكون فهمتي.
أختي عاشقة الطفولة إن شاء الله تحسنتي اليوم ويارب تقومي بالسلامة .
أخواتي حلمي قريب وراميا الله كيف احوالكم يا حوامل ؟؟؟ الله بثبت لكل وحدة منكم حملها ويرزقكما بالذرية الصالحة .
أخواتي indienne ,saudd33 و كريستلا و زهور الدعاء كيف اخباركم؟؟؟ و يارب يرزقكم بالذرية الطيبة.
انا عندي موعد مع الدكتورة غدا إن شاء الله لترى التبويض فالله ييسر لي امري و امر كل اخواتي و ياربيرزقنا في القرب العاجل دعواتكم حبيباتي
في آمان الله
قديم 13-11-2007, 08:45 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا باختنا الأمل البعيد من جديد معنا والله يرزقك بالذرية الطيبة في القريب العاجل.
أختي يورنا بنت بلادي الله يحفظلك زوجك و يرزقكما بالبنين و البنات الصالحين و لكن عندي تعليق أرجوا ان تتقبلي ذلك برحابة صدر و لو لم اكن احبك واعتبرك اختي في الله ما كنت أنصحك بالنسبة لعيد الميلاد أرجوا ان تعملي بحث بخصوص هذا الموضوع و سترى أنه لا يجوز ذلك فهو تشبه بأعياد الغرب وليس هناك أي دليل موجود عندنا في ديننا الإسلامي الحنيف بجواز ذلك و لو كان خيرا لسبقنا فيه رسولنا صلى الله عليه وسلم و الصحابة من بعده أرجوا ان تتقبلي نصيحتي فالسكوت عن الحق شيطان اخرس و اعرف ان كثير من أخواتي المسلمات يجهلن ذلك ولكن دور كل مسلم ان يمتثل قول الرسول صلى الله عليه وسلم" النصيحة لله ولكتابه ورسولهِ ودينهِ وأئمة المسلمين وعامَّتهم"
في آمان الله
قديم 13-11-2007, 08:46 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
اهلا بك اختي عاشقة الطفوله ..ماتشوفي شر ان شاءالله والله يسعد الجميع

يورنا تمنياتي لك بقضاء ليله سعيدة ..

اختي indi.... اهلا وسهلا بك .

اختي برشا اتمنى ان ربي ييسر امورك بس انتي لاتفكرين ولاتشيلين هم وربي ان شاءالله ينورلك اللي في بالك ومن توكل على الله فهو حسبه .
قديم 13-11-2007, 09:35 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الف الف الف مليون حمدلله على سلامه ياعشووووووقه طهور ان شاء الله

وهلا وغلا الامل البعيد فيك بين خواتك

ويااااااااارب ترزق كل البنات هنا ملاك العراق ويورنا وعشوقه وكوكار وعطر الليل وكريستالا وماسا وكلكم ماابغى انسى احد هالشهر الحمل ياكريم ياكريم اجبر كسرهن وارزقهن الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

يورنا جعل السنه الجايه تحتفلون بعيد ميلاد زوجك وولدكم معاكم قوووووووووولي امين
الله يسعدك يورنا دايم تذكرني وتدعين لي ويارب يرزقك من حيث لاتحتسبين

وعندي لكم بشارة ان شاء الله خلو دايما ايمانكم بالله كبير ولاتقنطون من رحمه الله وربي حرمه بحارتنا وقسم باايات الله عشرين سنه ماحملت وقبل كم يوم ولدت وجابت ولد ماشاء الله العقبه لكم يارب شووووووووووفوا كيف 20 سنه وهي تنتظر الفرج والحمدلله فرجها ربي عليها
قديم 13-11-2007, 10:56 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
tongue3

السلام عليكم خواتي

اخباركم ان شاء الله مرتاحات

عشوقه حبيبتي حمدا لله على سلامتك

برشا الله يجازيك كل الخير

خواتي الباقيات اتمنى انكم جميعا بخير

عذروني حبيباتي لاني والله تعبانه واليوم رحت لعند دكتور الاذن وطلع

عنده عمليه وما قدرت ادخل واخذت موعد معه غدا

حلمي قريب افرح الله قلبك مثلما اضحكتني وفعلا كما قلتي

فوالله من يوم ما اتزوجت لليوم على طول مريضه بس ان شاء الله يكون

بميزان حسناتنا يارب وتكون كفاره لذنوبنا
قديم 13-11-2007, 11:21 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
حبايبي كيفكم ويارب صحتكم احسن

كوكار حبيبيتي انتي سالتيني .. كم صار لي في حملي ... امممممم شوفي ياستي ... انا الحين يابطه في الشهر الرابع في الاسبوع ال 14 من الحمل ... والبيبي بدا يتحرك بس عارفه ليش تحرك لاني كنت نايمه غلط ... ولما صحيت لقيت البيه بيتحرك كانو بيعاتبني.. هههههههههههههههه

انا اتكلم عنه بصيغة ولد لاني قلبي حاس انه ولد ولاني حلمت حلم .. بشرني اني بجيب ولد ... يارب يكون ولد صالح وحسن الخلق والخلقه .. امين يارب العالمين

اما الوحم فهو في تراجع واضح وصحتي بدأت ترجع طبيعيه .. في شوية ترجيع .. لكن اقل بكثييييييييير من قبل..

يارب يجي اليوم اللي تحكون لي فيه قصصكم مع الوحم قولو ... امييييييييييين
قديم 13-11-2007, 11:35 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
يورنا الله يحفظلك زوجك ويديم الافراح عليكم
الامل البعيد اهلا فيكي وربنا يسعدك وتحملي في هذا الشهر وتكوني الامل القريب مو البعيد
عاشقه ان شاء الله تقومي بالسلامه وتنورينا بردودك الحلوه
برشا الله يكتبلك اللي فيه الخير وتكون بويضتك زي القمر وتجبيلنا تؤم
أختي غموض السنين الله يرزقك بالزوج الصالح التقي ويسعدك في الدارين
أخواتي الباقيات الله يسعدكم جميعا ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
قديم 14-11-2007, 12:08 AM
راميا
عضو نشيط جدا
راميا غير متصل  
عشوقه حمد الله علي سلامتك يارب تكوني تمام وصحتك بقت ميه ميه والله افتقدناك يارب يتم شفاك
كوكار يا عسل ربنا يكرمك ويرزقك علي قد نيتك البيضه انا كويسه وبدعي ربنا يثبتلي حملي ويرزقك يارب
حبيبتي برشا يارب يكون التبويض عندك ممتاز وبعد اسبوعين تبشرينا بحملك وطمنينا لما ترجعي
يورنا يارب ايامك كلها تكون سعادة ايه رأيك تخليه سهرة عاديه لإرضاء الزوج وتكرريها كل فترة وتصححي النيه لأن الإحتفال بعيد الميلاد لا يجوز كما ذكرت اختنا برشا لكن ما تحرمي نفسك من السعادة وبدون مسميات ولا حجج فهمتيني حبيبتي يارب يسعدك ويخليلك زوجك
ملاك العراق الله يشفيك ويعافيك وطمنينا لما تزوري الدكتور
حلمي قريب يارب يتملك علي خير
البنات الباقيات لكم سلامي ودعواتي واشواقي

مواقع النشر