عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 141 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 10-09-2008, 10:10 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
كوكار تروحين وترجعين بالسلامه يارب...

زوجه احمد ياهلا ....

منى الله يرزقك ان شاء الله ويعوضك خير ....دوبدوب الله يصلح لك امورك وييسر لك ويخفف عنك يارب ...الابتلاء محبه من الله وان شاء الله الفرج قريب يارب

عاشقة الطفوله برشا نورا حلمي واحه وكريستالا وكل البنات الله يرزقكم باللي تتمنونه يارب
قديم 11-09-2008, 01:26 AM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
ديدو
الله يصبرك يارب ويعوضك ان شاء الله من اوسع ابوابه في القريب العاجل..

غمووووض السنييين
يا هلا ويا مرحبا ويا مسهلا تستاهلي سلام مربع ونفرش الارض سجاد احمر وننثر عليه الوررود فرحا بعودتك..
الله يشفي الوالد ويلبسه رداء الصحه والعافيه ويتمتع بشوفة احفاده ياااااااااااارب..
مازلنا بانتظارك وعودتك لنا الله يعلم انه كل يوم نفتح المنتدى على امل انه نلقاكي رجعتي والحمدلله اتحقق وصار..

نورا ام جبران
جزاك الله خير على اللي بتعمليه مع البنات في رفع المعنويات انتي صرتي المعالج النفسي حق تجمعنا وان شاء الله ماجوره عليه..

كوكاريتا سنيوريتا
الحمدلله انها اتسهلت الفيزا وان شاء الله عمره مقبوله ولا تنسي النصائح اللي قلتلك عليها

واحة مصر
مبروك عليكي احساسك بحركة البيبي وعقبال ما تمسكيه بين ايديكي...

عشوقه ملاك العراق الزاجله مشاميشو ميااا الغايبه دودي دبدوبي بارشا سأوووود ام حمودي لكم مني ارق تحيه

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 11-09-2008, 06:32 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
tongue3 سلاااااااااااام حاااااار من أعماق القلب لأحباب القلب.....

بسم الله الرحمن الرحيم
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي الغاليات ....والله اشتقت لكن كثييييير كثيييير ولأول مرة أحس بنقص وجودكن في يومي ...يالله نفسي أحكيلكم كل شيء لكن المشكله في ضيق الوقت في رمضان....
آخر مرة كتبت لكم وأنا مسافرة ورجعت بيتي وعلى طول كنا ناقلين بيت بيت ثاني أوسع وتعبت كثييير الحمدلله على رزقه المنزل الواسع من السعاده ...ولمن نقلنا التفلون عطلونا كثيير ونقلوه وماركبوا الدي إسل..وطلبنا الدي إسل وركبوه خرب التلفون فجأة وبعدها أكتشفنا إن البيت كهربته 110 فولت والفاكس 220فولت وشرينا محول لكن التلفون ما أتصلح الخدمة عندنا سريعه وممتازة لكن سبحان الله هذي المرة طلعوا عيوننا على بال ما صلحولنا كلللللللللل هالمشاكل واليوم أتصلح التلفون والنت والتلفزيون ههههههههماراح تصدقوا بس اكيد عارفين ومجربين تعب النقل ...والله يبنات كللل المدة ذي وأنا قلبي نار والمشكله خساير الله( يستر لمن تجي فاتورة الجوال) من شدة شوقي لكم دخلت النت بالجوال لكن زي ماإنتوا عارفين جوالي مايكتب كلمة السر يعني ما أقرا إلا السطر الاول من الردود عذااااااااااااااااااااب وكأني في جزيرة نائيه وأبغى أوصلكم ...ولقيتكم تنتظروا الرزافه وتخيلو صرت ادخل مرتين باليوم أقرأ بس سطر والباقي ((انت غير مسجل لايمكنك قراءة بقية الردود)))وفوقها خساااير وءآآخرتها الزرافه عالصامت لا خبر ولا شي أصلا أنا بدفع الزرافه الفاتورة وبخليها تعطيني بدل تلف أعصاب لأني حااااسه إنها حامل ...وقولووو زهورة قالت ..
آآآه يابنا أنا لو أجلس أكتب كنت لبكرة والله مأخلص لكل وحدة صفحه أشتقت لكم كثثثثثييييييييييييييييييروحدة وحدة أحبكم في الله
كنت خاااااايفه تفكروني هربانه أو عادي ماهمني بشي لا والله كثييير أثر في نفسبي البعد عنكم لدرجة وأنا في السفر أترجيت زوجي ترجي يودين مقهى نت لكن عارفين كيف السفر تمشيات صباح وأسواق بالمسا....الحمدلله أنبسطت كثيييير الحمدلله بس الحقيقه .....

أمبير الحمل وصل لأعلى درجاته من زمان مارتفع ذا الإرتفاع ....
ارجوكم ادعولي معاكم

وبصراااحه كماااااان ....

صدمني فشل محاولة ديدوا وبرتقاله بالذات والزرافه(مجازا لأنو قلبي حاس إنها حامل )

وبعد ما فكرت قلت شكلوا الفشل ذا هو ضيقها يعني بداية الإنبلاج والفرج بإذن الله لأن شدة الضيق يعني بداية الفرج يااااااااااااااارب

مو مصدقه إني كتبت لكم وكنت خايفه تكونوا نسيتوني ...

كوكار مبروك العمره ...

كريستالا كل ماشفت شريط حملك أقول ماشاء الله لاقوة إلا بالله وأبتسم كذا وأحس إنو خلاص وقرب القطاف يارب يحسن الخلق ويهون الطلق ...أحس إني فرحانه بشريط حملك يذكرني بحملي البكر ...

الله يثبت للحوامل حملهم يااارب

ديدوا وبرتقاله ..الله يعوض عليكم كلكم بس أنا كنت متضايقه من حاجه وحدة إنكم لما شوفتوا الدم مارحتوا حللتوا لأنه ممكن يكون في شيء ماتعرفوه أعرف وحده عملت محاوله ونزل عليها دم أحمر كثيير قبل التحليل بيوم وقالت دورة ولما راحت للمركز إلي تتابعه حللت وطلع حمل وطلع توأم عرفت ليه نزل الدم لأنه توأم ...فالواحد يآخذ بالاسباب وأتمنى تكرروا المحاولة بسرعه لأنه تكرار المحاوله يزيد نسبة النجاح ...الله يعجل رزقكم ...

دبدوبي ..حبيبتي فعلا إنتي في حاله الله يعلم بها بس لما قلتي إنك في يوم ما وصلتي لضيق زي كذا قلت انا بس قرررررررررب الفرج ...ووقفي القرفه لأنها هي تزيد الدم أشربي حاجات تقبض الدم مو تدر الطمث يعني خذي مثلا ملعقه نشا عالريق واستعيني بالوالدة والدايات وأعرف وحدة زي كذا صار الدك عندها أكثر من 50يوووم لدرجة صففففففر لونها لكن بعد كم شهر حملت الحمدلله

غموض آآآآه قد ايش فرحت برجعتك الله يشفي ابوكي وما يحرمكم منه يااارب ويكتب لكم كل خيرر

انا طولت مرررررررررة لكن اعذروني اشتقت لكم مررررررة واتحملوني عاااد

احبكم في الله

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 11-09-2008 الساعة 06:36 AM
قديم 11-09-2008, 06:47 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اختي الحبيبة زهور معقولة ننساكي ؟؟؟

انتي على البال دائما و مسكن مبارك الله يعطيكم خيره و يكفيكم شره
و جزاكي الله خير على النصيحة
و ان شاء الله يكون على قد التوتر اللي انا فيه و القلق و التعب النفسي على قد ما يكون الفرج قريب بإذن واحد أحد
و انا كمان احس ان الزرافة ان شاء الله حامل و الله يجيبها للمنتدى مرة ثانية بالسلامة و تجي معاها الأخبار الحلوة ان شاء الله و برجعتكم تجرونا على قطار الأخبار الحلوة و الكل سواء ان شاء الله
قديم 11-09-2008, 06:50 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
dodi_dabdoobi غير متصل  
زوجة أحمد

حياك الله يا قلبي بيننا نحن اخواتك و ان شاء الله أول ما ترغبي بالحمل تحملي قولي آمين و ما تضطري تدوخي و تلفي و تدوري على حل و الله يرزقك انتي و أحمد الذرية الصالحة و ينولك مرادك
دعواتك لنا و الله يسخرلك كل خير
قديم 11-09-2008, 06:53 AM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
تسلمي يا حبيبتي دودي لا تتصوري قد ايه انا متأثره عشانك

الله يشفيكي ويعافيكي ويارب تيجي في العيد تبشرينا بحملك يارب
قديم 11-09-2008, 06:59 AM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
ماشاء الله ماشاء الله هلت علينا الوجوه الحلوة من كل حدب وصوب رجعت غموض و طلت زهور الحمد لله الجمد لله

والله تذكرت ايامنا زمان لما كنا مجتمعين كلنا وان شاء الله نرجع مثل الول واكثر يارب

اولا زهورة الأمورة مبارك عليك المسكن الجديد الله يعطيكم خيره ويكفيكم شره

والله لا تتصوري فرحتي لما شفت ردك اشتقت لك يا الغالية و اشتقت لتشجيعك لنا و تحسسنا بالتفاؤل دوما الله لا يحرمنا

من طلتك وان شاء الله ربنا يرزقك من حيث لا تحتسبي و الله يحفظ لك اولادك يارب .

زوجة احمد مرحبا بك معنا و ان شاء الله ربي يجمعك مع حبيبك الغالي احمد في القريب و ربي يكرمكم بالحمل على طول يارب يارب يارب .
قديم 11-09-2008, 07:01 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
dodi_dabdoobi غير متصل  
حبيباتي في الله
انا و لله الحمد اليوم أحسن من أمس و الفضل كله لرب العالمين ثم لكم و دعواتكم الحلوة اللي تريح القلب
و الحمد لله البارح بعد ما قفلت بكيت بكاء لا يعلم بي الا الله
حسيت انه ممكن يكون سبب ضيقتي اني ما بكيت يوم اللي اجهضت فيه ! لا تضحكو عليا انا اقول يمكن؟
بس الحمد لله بعد البكا جاني رغبة شديدة في النوم و بعد ما صحيت كله راح الحمد لله
حتى و لله الفضل كله الحمد لله نسيت النكاف و حاسة انه ان شاء الله رايح قريب و ان شاء الله خروج بلا عودة لبيتي للأبد

بالنسبة للدم الظاهر انه و بما ان دورتي ملخبطة و التبويض عندي ضعيف مما أدى الى نزول الدورة في فترات متقاربة يعني رجع الكتان زي ما كان و الدورة الملخبطة و الله المستعان
بس انا طبعا باحسبها استحاضة و باصلي و اصوم و اذا انتو سمعتو او تعرفي غير كذا قولولي ؟؟

و انا ان شاء الله موعدي مع المديكال قرب و الله يطمني و يطمنكم على أنفسكم

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
قديم 11-09-2008, 07:02 AM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
اقتباس:
زوجة احمد مرحبا بك معنا و ان شاء الله ربي يجمعك مع حبيبك الغالي احمد في القريب و ربي يكرمكم بالحمل على طول يارب يارب يارب .
امين ياااااارب العالمين

والله دعوتك فرحتني جداااااااااااا الله يفرحك يارب بحملك عاجلا غير اجلا يارب انتي وكل بنات عاشقلت حلم الامومه
قديم 11-09-2008, 07:06 AM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
الله يطمنك يا حبيبتي دودي فعلا انا من امبارح وانا قلقانه عليكي

الحمدلله انك بقيتي احسن طبعا والنتائج بانت في قسم اطباق رمضان

الله يفرج همك ويتقبل صيامك وقيامك ويعجل بفرحتنا بكي يارب بالحمل انتي ويرشا وكل البنات هنا يارب

مواقع النشر