عالم الاستشارات الخاصة - الصفحة 15 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبارنا قسم يعرض جميع اخبار المنتدى : قرارات ، ترقيات و غيرها

إبحث في الموضوع
قديم 07-05-2009, 07:44 AM
اسيرة ذكرياتي
عضو نشيط جدا
اسيرة ذكرياتي غير متصل  
انا عضوه جديده وابي اكتب مشكلتي الزوجيه فهل هذاالقسم مناسب لسرد المشكله ام اكتبها في قسم اخر؟
قديم 07-05-2009, 01:44 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة ذكرياتي مشاهدة المشاركة
انا عضوه جديده وابي اكتب مشكلتي الزوجيه فهل هذاالقسم مناسب لسرد المشكله ام اكتبها في قسم اخر؟

حياك الله أختي الكريمة أسيرة ذكرياتي ...بالنسبة لإستفسارك ..

@ - إذ كنت تريدين عرض مشكلتك بصفة عامة ...توضع في قسم المتزوجين ..

@ - وإذ أردت وضع إستشارتك بصفة خاصة ....ضعيها على هذا الرابط ...

http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=70

أسأل الله العلي العظيم أن يفرج همك وغمك ويبدله قرحاً وسروراً ..

اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...

=====================

قديم 15-06-2009, 07:43 AM
ام سنو
عضو مثالي
ام سنو غير متصل  
جزاكم الله كل خير مشكورين على هاذا الموضوع الرائع والي الكل محتاج اله يوفقكم الله لكل مافيه الخير
قديم 25-08-2009, 05:29 PM
نونه2008
عضو جديد
نونه2008 غير متصل  
جزاكم الله كل خير
قديم 11-09-2009, 12:04 AM
المتفائله خير
عضو جديد
المتفائله خير غير متصل  
رد

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
قديم 15-09-2009, 09:45 AM
متسأله
عضو جديد
متسأله غير متصل  
mama شوفولي حل زوجي بسافر وبخليني لحاالي ...... الله يخليكم ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشتركه جديده بالمنتدى والصراحه عندي مشكله وابيلها حل سريع منكم الله يجزاكم خير .اولا اقولكم قصتي انا متزوجه وعمري 20 سنه و مسافره مع زوجي عشان انكمل دراستنى برا يعني في الخارج فالصراحه متغربه وبعيده عن اهلي وانتوا تعرفون الزواج مايعرف لامكان ولازمان تجي فيه المشاكل او بالاصح شوية مشاكل بس اكبر مشكله بواجها الان انوا زوجي عنده دوره خارج المدينه الي انى ساكنين فيها على العلم اني انا ادرس وتوني ماخذه اجازه من المعهد الي ادرس فيه وزوجي دورته بعد اجازتي بيوم فماني قادره اغيب عن المعهد او اخذ اجازه ثانيه عشان اسافر مع زوجي للمدينه الي فيها الدوره فقولولي وش اسوي الصراحه انا اخاف اجلس لحالي وللعم مدة دراسة زوجي في المعهد 3 ايام بس عارفه انها وقت قصير بس اني انا انسنه خوافه ولا احب اجلس لحالي. لا و3 ليلاة فارجوا منكم انصح اسريع عشان اقدر اتصرف في الموضوع ومشكورين وما تقصرون [COLOR="DarkRed"][COLOR]
قديم 15-09-2009, 09:50 AM
متسأله
عضو جديد
متسأله غير متصل  
ارجووووووووووووووكم ردواااا على موضوعي احتاج نصح سريع وانا عارف انكم منتوا مقصرين معي
قديم 15-09-2009, 09:39 PM
متسأله
عضو جديد
متسأله غير متصل  
الصراحه مستغربه ليش مافي احد رد على موضوعي انا عارفه ماهوا موضوع شيق ولكنه مشكله عند اختكم المسلمه

وان شاء الله بتاخذون اجر على الردود لي بتعطوني اياها لانها تفريج كربه

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 06-10-2009 الساعة 11:46 PM
قديم 29-09-2009, 11:01 AM
ولد حآئل
عضو نشيط جدا
ولد حآئل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسأله مشاهدة المشاركة
انا مشتركه جديده بالمنتدى والصراحه عندي مشكله وابيلها حل سريع منكم الله يجزاكم خير .اولا اقولكم قصتي انا متزوجه وعمري 20 سنه و مسافره مع زوجي عشان انكمل دراستنى برا يعني في الخارج فالصراحه متغربه وبعيده عن اهلي وانتوا تعرفون الزواج مايعرف لامكان ولازمان تجي فيه المشاكل او بالاصح شوية مشاكل بس اكبر مشكله بواجها الان انوا زوجي عنده دوره خارج المدينه الي انى ساكنين فيها على العلم اني انا ادرس وتوني ماخذه اجازه من المعهد الي ادرس فيه وزوجي دورته بعد اجازتي بيوم فماني قادره اغيب عن المعهد او اخذ اجازه ثانيه عشان اسافر مع زوجي للمدينه الي فيها الدوره فقولولي وش اسوي الصراحه انا اخاف اجلس لحالي وللعم مدة دراسة زوجي في المعهد 3 ايام بس عارفه انها وقت قصير بس اني انا انسنه خوافه ولا احب اجلس لحالي. لا و3 ليلاة فارجوا منكم انصح اسريع عشان اقدر اتصرف في الموضوع ومشكورين وما تقصرون [color="DarkRed"][COLOR]
يسهله ربك ان شاء الله .. ومهنا الا الخير .. اجلسي وانطري زوجك واستقبليه بكل شوق لا جا

ابد ماعليك خوف ان شاء الله ربي معك .. وعسى الله يوفقك بعد حي
قديم 02-10-2009, 07:48 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسأله مشاهدة المشاركة
انا مشتركه جديده بالمنتدى والصراحه عندي مشكله وابيلها حل سريع منكم الله يجزاكم خير .اولا اقولكم قصتي انا متزوجه وعمري 20 سنه و مسافره مع زوجي عشان انكمل دراستنى برا يعني في الخارج فالصراحه متغربه وبعيده عن اهلي وانتوا تعرفون الزواج مايعرف لامكان ولازمان تجي فيه المشاكل او بالاصح شوية مشاكل بس اكبر مشكله بواجها الان انوا زوجي عنده دوره خارج المدينه الي انى ساكنين فيها على العلم اني انا ادرس وتوني ماخذه اجازه من المعهد الي ادرس فيه وزوجي دورته بعد اجازتي بيوم فماني قادره اغيب عن المعهد او اخذ اجازه ثانيه عشان اسافر مع زوجي للمدينه الي فيها الدوره فقولولي وش اسوي الصراحه انا اخاف اجلس لحالي وللعم مدة دراسة زوجي في المعهد 3 ايام بس عارفه انها وقت قصير بس اني انا انسنه خوافه ولا احب اجلس لحالي. لا و3 ليلاة فارجوا منكم انصح اسريع عشان اقدر اتصرف في الموضوع ومشكورين وما تقصرون [COLOR]

ياغاليتي ..عذراً لعدم الرد عليك .... . المشكلة لاتعرض في هذا الموضوع أبداً ..لذلك لم ننتبه لمشكلتك

أفتحي موضوع جديد في العام ..وسيرد عليك الأعضاء ..

ومشكلتك بسيطة ..خذي إجازة مرافق وأذهبي مع زوجك ..بما أنك تخافين من الجلوس لوحدك ..نفسيتك أهم ..ومن ثم أكملي مافاتك من الدارسة ..

أسأل الله العلي العظيم لك التوفيق والإستقرار والسعادة في الدنيا والآخرة ..

اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..

=====================

مواقع النشر