عاشقات حلم الامومة (أكتوبر 2007 - نوفمبر 2007) - الصفحة 15 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-10-2007, 01:29 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
عزبزتي mar_sy إذا ممكن تقولي أيش عند زوجك بالضبط اذا مافيه احراج أبغى أستفيد
قديم 22-10-2007, 06:01 AM
فيفي2
عضو نشيط
 الصورة الرمزية فيفي2
فيفي2 غير متصل  

مبروك لكل الحوامل الي حملو دلوعة السعوديه وسونيا الله يتمم لهم عل خير

وعقبال جميع البنات اللهم امين

ان مع العسر يسرا

سبحان الله و الحمدلله و الله اكبر

اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 22-10-2007, 09:51 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
عزيزتي كوكار الغالية ألف لا بأس على زوجك ويا رب يطمنك عليه.
سونيا, دلوعة السعودية ربنا يتمم فرحتكم على خير ويمتعكم بالسلامة
اختي الغالية الزرافة ان شاءالله الشهر المقبل ما تشرف فيه الهانم وتكوني أول واحدة نباركلها
الغالية زهور الدعاء حمد الله عالسلامة نورتينا
بقية العزيزات ربي ينولنا جميعا اللي نتمنى

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 22-10-2007 الساعة 07:09 PM
قديم 22-10-2007, 10:05 AM
سلطـــان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سلطـــان
سلطـــان غير متصل  
الحمدلله على السلامه ياعشوقه..
نورتي المنتدى..

كوكار الله يشفيلك زوجك يارب..

فعلآ بنات كثيييييييير مختفيات الله يكون في عونهم..

..{{....اللهم لا تذرني فردآ وانت خير الوارثين ....}}..
قديم 22-10-2007, 10:07 AM
سلطـــان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سلطـــان
سلطـــان غير متصل  
الله يرزقكي يامرح ومايضيعلك تعب..

وتجيبين توأم يـــــــــــــــارب..

..{{....اللهم لا تذرني فردآ وانت خير الوارثين ....}}..
قديم 22-10-2007, 12:19 PM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
مازال يفصلني عن موعد دورتي المقبلة 4 أيام لكني أشعر بأعراض تشابه نوعا ما أعراض الحمل وهي غثيان الصباح, وخز في الجانب الأيسر من الرحم وأجدها مماثلة لأعراض الحملين السابقين لكن ما يجعلني أستبعد هذه الفكرة أنه لم يتم اتصال بيني وبين زوجي إلا خلال اليوم السابع عشر من الدورة السابقة فقط وقد اسرعت بعملية التنظيف بعد الممارسة فهل من الممكن..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاأستطيع الإنتظار حتى الموعد ولا أدري هل سأفرح أم سيعتريني الخوف من الفشل ثانية وإن لم أكن حاملا هل سأتشجع للمحاولة خلال الشهر المقبل؟
دعواتكم لي أخواتي
قديم 22-10-2007, 01:13 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكن و الرحمة
اختي عطر الليل الله ينور بصيرتك و يفرج همك يا رب ان شاء الله تفرحينا في القريب بخبر حملك انت كذلك
اختي الزرافة سألت عنك العافية اختي ردا عن سؤالك انا أبدا لم اكن اعرف انه عندي ارتفاع في هرمون الحليب لان منذ ان بدات رحلة العلاج و زيارة الاطباء و لا واحد فيهم قال لي ان اجري التحليل الهرمونية حتى اقترحتها مؤخرا على الطبيب الجديد الي بدات معه رحلة العلاج يعني كل شئ تمام و ربنا كريم ثم انه انا كذلك اليوم نزلت علي الدورة يعني انا و انت في نفس اليوم و ربنا يفرحنا الشهر الجاي يا رب
حبيبتي يورنا ربك كريم و ان شاء الله الخير جاي كما تقول اختنا غموض السنين ربي يفرج همها يا رب و انا عندي احساس انه هناك خبر حمل ثالث جاي في الطريق و يمكن يكون من عندك قولي يااااااااااارب
قديم 22-10-2007, 01:19 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
بنات حبيبت أسأل عن:
اخواتنا:
ام المهدي صار لها مختفية مدة عنا يا رب يكون المانع خير
مشرفتنا لم تعد تزورنا في الصفحة كالسابق دعاؤنا لها ان ييسر ربي امورها
اختي في الانتظار كذلك غابت عنا كثيرا
اختنا العروسة الصغيرة اتمنى تكون بخير و الوحام ما يكون تعبها ربي يثبت حملها يا رب
قديم 22-10-2007, 01:52 PM
ايماني بالله
عضو جديد
ايماني بالله غير متصل  
مرحبا فيكم,أنا أول مرة أشارك بهالموضوع,أنا حملت مرتين وبالمرتين أجهضت ببداية الشهر السادس من الحمل,وفعلا مانت تجربة صعبة علي وعلى زوجي ولكن والحمدلله ربي صبرنا ,وفعلا الامومة حلم كل فتاة حتى عندما كنا أطفال,كانت الوحدة فينا تحمل لعبتها على انها بنتها وتلفها حتى ما تبرد وتنيمها بجنبها وتحاول تأكلها ,أنا أتذكر اني قلت لأمي عن أختي الصغيرة انها بنتي أنا لأني كنت أحب الاطفال كثير وللآن,وأول مرة لما عرفت اني حامل والله الدنيا ما وسعتني من الفرحة ولكم والحمدلله ما تمت الفرحة,في المرة الأولى والثانية,حتى اني كنت محضرتلهم الملابس وركنهم الخاص في الخزانة وللآن ما أقدر أفتح الخزانة اللي فيها ملابسهم,الحمدلله,الله عوضني وأنا حامل جديد وان شاء الله يثبت حملي 9 أشهر
وربي يعوض تعبنا وصبرنا أنا وزوجي ,طولت عليكم بس حبيت أكتب عن الاشياء اللي اتحركت فيني لما قرأت عنوان الموضوع
قديم 22-10-2007, 01:54 PM
راميا
عضو نشيط جدا
راميا غير متصل  
حبيباتي وحشتوني وحشتوني كثييييير ورب الكعبه افتقدتكم جدا يارب تكونو عيدتو بخير وكل سنه وانتو طيبين ويارب العيد الجاي كل واحدة بولدها او بنتها معيدين يارب
والله الف الف مبروك للحوامل سونيا ودلوعة السعوديه والعروسه الصغيرة والله فرحتو قلبي ماشاء الله ولا قوة الا بالله يارب يتملكم علي خير وعقبالنا جميعا
حبيبتي كوكار مشكورة علي سؤالك ويارب ما يحرمني منك والف الف سلامه لجوزك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
ولكل البنات مني الشوق والدعاء الصادق ويارب يرزقنا جميعا قريب الذريه الصالحه
موضوع مغلق

مواقع النشر