هنا استفساراتكم بما يخص " الأمراض النسائية الأخرى"' - الصفحة 16 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 17-05-2010, 07:28 PM
المحبة لاستغفار
عضو متألق
المحبة لاستغفار غير متصل  
الله يوفقك ان شاء الله ماعليك الا العافية

قديم 17-05-2010, 10:06 PM
مشكلة والله !
عضو مثالي
 الصورة الرمزية مشكلة والله !
مشكلة والله ! غير متصل  
icon51

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدريان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتكفوووووووووون اي وحدة متزوجة من جديد او من زمان تعلمني تخبرني

انا كتبت موضوعي هنا وانا ادور حل لمشكلتي صادفت لقيت نفس مشكلتي بمنتداكم
هذا الي خلاني اتجرا واكتب هنا

عمري 20 سنة وادرس بالجامعة والحمدالله مو ناقصني شي وانا اكبر وحدة لامي وهذا الي جارحني
والله اكتب وضايقة فيني الدنيا

وربي دموعي ماوقفت
همي غشائي غشاء البكارة خايفة والله خايفة والله
الليل مانامة وقسم بالله العلي العظيم قبل انام الا يجيني هالتفكير هذا واقعد ابكي لين انام

انا مشكلتي امارس العادة السرية بس بدون ادخال شي
بس بحثت كثير ودورت ولقيت اشيا تضيق الصدر مابي احد يواسيني ومايعلمني اذا في شي غلط انا عارفة ان العادة غلط لكن شسوي مو بيدي اتركها وارجعلها لين انخطبت وافقت وكنت فرحانة بتزوجة لكن الحين بقي لزواجي شهرين الكل فرحان يجهز وانا افكر لما يجيني زوجي ومايلقى دم كل هالفرحة وين بتروح ؟؟؟وش اقول بعدين

يمكن تقولون سؤالي غريب او جريء مالقيت الا الحل هذا لو بسال الي حولي المتزوجات وش بيقولون عني ؟؟
لو بقول لامي وش بتقول يكفي اني انا مستصغرة نفسي كيف الي حولي

ابي وحدة مارست العادة قبل تتزوج وتزوجت بعدين ونزل منها دم ابيها تخبرني عن الشي هذا ابي ارتاااح
والله ابي ارتااح بس لاتكذب حتى لو مانزل تقولي معليش راضية

لدرجة افكر احيانا اترجاع عن الزواج وافكر اقول لاهلي هونت بس اتردد اقول لا اكيد انا غشائي سليم
بس لما اتذكر كلام المنتديات ان العادة تفقد البنت غشائها او يسبب توسع للغشاء مما يمنع نزول الدم تضيق فيني الدنيا
وربي اكتب من ورى الشاشة ومن همي الي بقلبي ودي اسال العالم كلة ودي ارتاح
دائما افكر باستقراري مع زوجي احب الاسرة احب العائلة بس لما اتذكر الغشاء اكرة كل هذولا ومابيهم بس ابي ارتاح

لو اقولكم ان هذا همي دايم دوم
حتى لما اروح للجامعة بالمحاظرة تخيلو بالمحاظرة اسرح بهالموضوع وتجيني ضيقة ويصير ودي ابكي
لما اجلس مع خوياتي تدرون وش افكر ؟؟
اقول ياحظهم ماشاء الله اكيد مامارسو العادة اكيد اغشيتهم سليمة الله يوفقهن ويستر عليهن بس ابفرح مثل غيري يمكن كنت طايشة لما مارستها ودي اشكي لصديقاتي بس ماقدر وش نظرتهم لي والله تعبت تعبت
لما اجلس لحالي هالتفكير ياكلني اكل لما اطلع اي شي حولي اقارن فية هالموضوع كرهت نفسي تعقدت

تكفون انتظر اجابة المتزوجات والي مرت بالشي هذا حتى بالخاص لاتحرموني من الراحة الله لايحرمكم من الجنة ان شاء الله ووعد مني والله الي تخبرني باااي شي اني ماقول نكها بس تجاوبني
زي ماقالوا البنات اللي قبلي إن شاء الله خير ..

وخلي نيتك للتوبة عشان الله مو عشان الغشاء ولا أي أحد وإن شاء الله ربي

يثبتك ويغفر لك ,,

حبيت أنبهك على نقطة مهمة انتبهي تقولين أي شيء لزوجك انتبهي

خليك واثقة من نفسك ولا تطرين هالموضوع نهائياً ,,

الله يوفقك يارب ودعواتك لي بالزوج الصالح والتوفيق في الدنيا والآخرة ,,

وكل من يمر ,,

أختك ,,

!

و أكثري استغفار والله يغفر لنا ولك جميع الذنوب ,,

!

ربي .. إلى من تكلني ؟! ,, ~

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 18-05-2010 الساعة 08:26 AM السبب: دمج المشاركات
قديم 17-05-2010, 10:46 PM
شهدريان
عضو جديد
 الصورة الرمزية شهدريان
شهدريان غير متصل  
جزاكن الله خير
والتوبة اعيدها
قديم 18-05-2010, 01:40 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
لكل من عملت عملية تنظيف الرحم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اليوم سويت سونار وفحص داخلي والنتيجه ... لايوجد نبض !! مع انه قبل اسبوعين كان هناك نبض!! الحمدلله على كل حال ... والخيره فيما يختاره الله..

الدكتوره عطتني اسبوع فرصه يمكن يكون في نبض ... او ينزل الجنين بروحه ..... مع انه شهرين تقول الدكتوره موصغير .. واذا مانزل راح اسوي العمليه اللي انا خايفه منها .. بنج كامل وشفط .. والله يستر ...

فيا حبيباتي اللي عندها فكره عن العمليه او جربتها ... ياريت تفيدني ... جزاكم الله خير..

اشوفكم على خير...\\

ابي اللي عندها تجربة تفيدني بسرعه
موضوعي هذا نزلته بالغلط في العياده

انا مابي استشاره ابي تجاربكم مع العمليه
قديم 18-05-2010, 01:50 AM
نور 22
عضو جديد
نور 22 غير متصل  
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اليوم سويت سونار وفحص داخلي والنتيجه ... لايوجد نبض !! مع انه قبل اسبوعين كان هناك نبض!! الحمدلله على كل حال ... والخيره فيما يختاره الله..

الدكتوره عطتني اسبوع فرصه يمكن يكون في نبض ... او ينزل الجنين بروحه ..... مع انه شهرين تقول الدكتوره موصغير .. واذا مانزل راح اسوي العمليه اللي انا خايفه منها .. بنج كامل وشفط .. والله يستر ...

فيا حبيباتي اللي عندها فكره عن العمليه او جربتها ... ياريت تفيدني ... جزاكم الله خير..

اشوفكم على خير...\\

اولا حبيبتي الله يعوض عليكي امين

ان شاء الله الاجربت العملية تفيدك عزيزتي

تقبلي مروري

نـــور 22

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 19-05-2010 الساعة 10:09 AM
قديم 18-05-2010, 01:54 AM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اشوفكم على خير...\\

حبيبتى نااانى الله يكتب لك اللى فيه الخير يارب لاتزعلى اكيد خير واذا نزل الله بيعوضك الافضل ان شاء الله

انا سويت عملية تنظيف للرحم من حوالى شهرين ونصف بعد ولاده مبكرة ببداية الشهر السادس والحمد لله على
كل حال بعد الولاده بساعه دخلونى عمليات اخذت بنج كلى وماحسيت بولا شئ الا لما صحيت من البنج وماكان فيه الم
الحمد لله بالرحم ولا شئ كانت مشكلتى انهم الله يسامحهم نيمونى خطأ وحصل لى التواء بالرقبه والاكثر انهم كانوا مشغليين المكيف فى غرفة العمليات وجانى انفلونزا حادة بعد الخروج من العمليه الحمد لله لا تقلقى من العمليه بحد ذاتها مافيها شئ ان شاء الله بسيطه خاصة انك لسه بالبدايه الله يتمملك الخير يارب وطمنينا عنك

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 19-05-2010 الساعة 10:10 AM
قديم 18-05-2010, 02:29 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
شكرا حبيبتي نور

تيررا ياقلبي العمليه تطول ولا لا .... ولما صحيتي من البنج كنتي متعبه ... يقولون البنج يهد الحيل ...
وانتي بالبنج كنتي مثل النايم ماحسيتي يشي سؤالي هذا بالذات غبي لكن اعذريني مشتته وماجايني نوم مع اني تعباااانه والله

ردي الله يحفظك
قديم 18-05-2010, 03:12 AM
انتظار الفرج
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية انتظار الفرج
انتظار الفرج غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يابعد عيني , عورني قلبي يوم قريت موضوعك

ماتشوفين شر ياالغالية وبحول الله وقوته يرجع النبض للجنين وتفرحين فيه

والله يفكك من شر العمليات

والله ماعندي علم بهالموضوع لكن بسألك زين وبرد عليكِ

والله يرفع عنكِ ياعمري

إذا كثُر الاستغفار في الأمة وصدَر عن قلوبٍ بربّها مطمئنة دفع الله عنها ضروباً من النقم، وصرَف عنها صنوفًا من البلايا والمحن،
{وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
قديم 18-05-2010, 03:14 AM
ام مالك222
عضو دائم
ام مالك222 غير متصل  
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اشوفكم على خير...\\

اولا حبيبتي الله يعوض عليكي امين

وانا سوايت هذي العملية مرتين سهلة جدان مافية شي يخواف توكل على الله ومدة العملية اقل من نصف ساعة وتحسي يتعب بس مواقت ما يطوال ======اهم شي تفوامي بسلامة ======وتسوية الاسلمتك

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 19-05-2010 الساعة 10:11 AM
قديم 18-05-2010, 06:37 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اشوفكم على خير...\\

ياقلبي عليك يانآني..ياحبيبتي لعله خير..بس انا شايفة من توقيعك انك في الاسبوع السابع..صح ولا انا غلطانة???اذا صح ماتخافيش النبض ممكن يبان في الاسبوع اللي بعده ان شاء الله.

طيب بالنسبة لعملية تنظيف الرحم(ان شاء الله مابتحتاجيها) انا ماجربتها ..لكن نظراً لتخصصي وتدريبي في المشفى فقد رأيتها كثيراً..العملية بسيطة وسهلة جداًجداً اكثر مماتتصوري يتم تنويم المريضة في غرفة بتشبه الغرف العادية لكنها خصوصي لهذه التنظيفات ولاتستغرق التنظيفات اكثر من ربع ساعة وتكون المريضة نايمة ومابتحس بأي شئ...وبس ينتهوا بصحوا المريضة عالسريع...وهنا تتسائل المريضة كما كان يحدث دائما ..خلصت??معقول هيك بسرعة??....وممكن تحس المريضة بعدها بمغص يشبه مغص الدورة وبتآخذ مسكن وبتروح على بيتها بعد بأكم ساعة...الموضوع بسيط ان شاء الله.

طمنينا شو بصير معك يانآني.

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 19-05-2010 الساعة 10:11 AM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
منع.حبوب.دوره.نزيف