عادت زوجتي لاخطائها السابقة - تم الطلاق 700 - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-10-2014, 02:10 PM
أم دان
عضو مثالي
أم دان غير متصل  
رد : عادت زوجتي الى اخطائها السابقة

تزوج وعيش حياة جديدة ،،،لكن زوجتك خلها مع عيالها ببيت وقوم بكل واجباتك نحو اولادك،..وخيرها بين الطلاق،أو
البقاء ع ذمتك،،وإذا عفتها ماتبيها وهذا قرار نهائي لا رجعة فيه طلقها،،أهم شي العيال مايضيعون ولا يتشتتون،
وبظلون يحسون انهم عايشين بين ابوين. طبعا هذا في حال زوجتك توافق تعيش بهذه الطريقة وتبي تربي عيالها ومالها
رغبة بزواج ثاني.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يطرد ابليس من حياتكما وأن يجمع شملكم يارب.
قديم 28-10-2014, 04:24 PM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
لن أحكي لك حب والدي لي لن أحكي لك انه يحضنني وانا الان أبلغ من العمر28 لن أحكي لك بأني أبنته المدلله ...

لكن سأحكي لك عندما حصل مشكلة بين والدي وأخرج والدتي من بيننا وانا في سن 10 كنا كالجثث لا نتكلم وابي كان يحاول ان يبرر موقفه لنا ويغلطها امامنا بطريقه غير مباشره اي انه لا يسبها ولا يظهر عيوبها بالشكل الذي يجعلنا لانصدقه لاننا نرى منها مالا يراه هو فكنا نظهر له الاستسلام بل ونبتسم عندما يداعبنا نهاية كلامه ويذهب بنا لاماكن نرفهه بها عن انفسنا ولكن ماان اذهب لفراشي ويغطيني بيده الحانيتين الا ودموعي تغرق مخدتي وعندما يخرج والدي ويتركنا بالرغم انه كان يصطحبنا لكل مكان لكن يضطر احيانا لتركنا كان كلامنا عن والدتنا ومدى شوقنا لها ولم نكن نستطيع التعبير لوالدنا عن ذلك لانه يتكلم ويتكلم ويتكلم وكانه يقول لنا لن اعود بها اليكم وعندنا نذهب اليها اتذكر انني لا يظهر ع وجهي اي تعابير من رغم شوقي اليها وكاني الومها ع تركنا وانا لااعلم من ترك من ....

كان يعتقد والدي باننا في حال جيده واننا لانفتقدها ولكن ظهر له ذلك بعد ان نزل مستوانا الدراسي واخذ اخي رسوب في احد المواد بالرغم من اجتهاده في تدريسنا

بعد اسبوع من حادثة الرسوب اذا بأبي يخبرنا بأن هناك مفاجأه تنتظرنا عند الباب وفتح الباب واذا بها والدتنا لم ابكي ولم يبكي اخوتي كما بكينا ذلك اليوم ونحن نحضن والدتنا تقول امي لنا بعد ان كبرنا انها رأت والدي يدمع

لم يتكرر خروج امي بعد ذلك ولله الحمد لكن ابي تزوج لانعلم هل هو انتقام ام ماذا لكن والدتي كانت تريد الذهاب فبكينا كثيرا الى ان تنازلت من اجلنا كانت امي تعاني كثيييراً تلك الايام لكن لم نكن نتألم صحيح نشعر بذلك لكن مايهمنا هو انها بجانبنا ....

احببت ان اصور لك مايتخيله الضحيه

ووالله اذا حصل بين ابي وامي مشكله الان ان حياتي الزوجيه تتاثر

مااريد ان ابعثه نهاية كلامي ان امي وابي اللذان صبرا من اجلنا لازالا في حالة مد وجزر

لكن ابي وجد راحته مع زوجته الاخرى....
وامي وجدت راحتها معنا نحن ابنائها ....
اختي اولا الله يخلي لك والديك ويطول بعمرهم

اختي انتي مافهمتي كلامي للاسف
انا اعرف حجم الام عند اولادها وهذا ماينكره اي عاقل
اختي انا ماطلقتها ولكن وديتها لاهلها للتأديب وماعندي مشكله انها ترجع لبيتها اذا تأدبت وعرفت انها على ذمت رجال وحتى لو كانت مقصره بواجباتي ممكن اتحمل مثل ماتحملت اربع سنين وانا طرحت موضوع سابق وعرضت مشاكلي اللي اعانيها وعملت كل الطرق عشان تتعدل وللاسف ماتعدلت واستمرت على ماهي عليه لكن اللي استجد في الموضوع هو الخروج بدون اذن وهذا الشي له مدلولات قويه مافيه رجال يقدر يتحملها اما عن باقي حقوقي فـ مافيه مشكله اصبر مثل ماصبرت طول هالسنين وعلى قولتك اتزوج وهي اخليها عند عيالها ماعندي مشكله
قديم 28-10-2014, 04:40 PM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق اللقاء مشاهدة المشاركة
اخي الوحيد

اللي افهمته من كلامك انك تبغى زوجتك تعمل لك حساب في حياتها و تعتبر وجودك، هذا حقك

بالنسبه لها احنا ما سمعنا منها فلا دخل لنا بامرها

الحين انت حاسس انك خلصت معاها كل الحلول الحبية و ما فاضل غير الانفصال لمدة حتى هي تستوعب خطأها او توصلوا للطلاق

سؤالي هل الاطفال يتواصلون مع امهم او هي تتواصل معاهم

حملك ثقيل خاصة انك لوحدك

ممكن طريقتك تكون صح و زوجتك توعى لحالها، بس حاول تكون ببيتك حرمه اختك، عمتك حتى ادا جبت مربيه او شغاله تقدر تتابعها بعيدا عنك

و الله يهديك و يهديها و يحمع شملكم
اختي
نعم يتواصلون مع امهم يومياً يروحون لها وغير الاتصال

اختي صح كلامك انا ماطلبت كثير
حتى حقوقي كـ زوج متنازل عنها ماابيها ماابي لااهتمام ولاابي شي منها هالشي ممكن اتزوج والقاه عند غيرها لكن على الاقل انها ماتنسى انها على ذمت رجال على الاقل تقوله اذا بغت تطلع
ياناس صعب طلبي ؟
يلوموني الاخوات وكأني طلبت شي تعجيزي والا اني انا اللي مخترعه

اختي لو تلاحظين انهم تركوا الموضوع الاساسي وراحوا لموضوع السواق وكأن كل اللي عندهم سواق حريمهم عاصيات
والسواق اصلا انا ماجبته فسقه ماجبته الا وانا محتاجه لان دوامي شفتات كل اسبوع يتغير الشفت كيف اوديهم للمدارس واجيبهم وانا مداوم بالليل مثلا وكيف اقضي اغراضهم واوديهم وانا دوامي العصر
فـ غصب علي جبت سواق
قديم 28-10-2014, 04:46 PM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلومة مشاهدة المشاركة
تزوج وعيش حياة جديدة ،،،لكن زوجتك خلها مع عيالها ببيت وقوم بكل واجباتك نحو اولادك،..وخيرها بين الطلاق،أو
البقاء ع ذمتك،،وإذا عفتها ماتبيها وهذا قرار نهائي لا رجعة فيه طلقها،،أهم شي العيال مايضيعون ولا يتشتتون،
وبظلون يحسون انهم عايشين بين ابوين. طبعا هذا في حال زوجتك توافق تعيش بهذه الطريقة وتبي تربي عيالها ومالها
رغبة بزواج ثاني.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يطرد ابليس من حياتكما وأن يجمع شملكم يارب.
يازين كلام العقل
كلامك منطقي جداً
قديم 28-10-2014, 05:23 PM
عاشقة القهوة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة القهوة
عاشقة القهوة غير متصل  

هل زوجتك نرجسيه و شآفت نفسها عليك و تذكرك بمحاسنها مثﻻ و مستكثرة نفسها عليك ؟!

هل انت كثير اﻹنتقاد لها و التضييق عليها و ترى غيرها احسن منها و هربت من جفاك و انتقادك لها و صارت تكذب ؟!

هل عندك بنت و ﻻ بس اوﻵد ؟!

يا اما هي نرجسيه

او انت انتقادي
قديم 28-10-2014, 06:00 PM
رائحة البخور
عضو المنتدى الفخري [ وسام العطاء الماسي ]
رائحة البخور غير متصل  

اخي وحيد في حال الانفصال رتب امور الاطفال بالتفاهم معها
انا دائمآ اقول لزوجي لو انفصلنا بيوم (الله لايقولها&#128561 نفصل الاولاد عن انفصالنا ولا ننتقم ببعض فيهم
يعني اولادنا مالهم دخل بمشاكلنا والوضع عادي ،،عندي ولا عنده الاولاد بخير ان شاء الله
ابداء تواصل معاها بس بهالنقطه وحسسها انك خلص عديت مرحلتها وبديت بمرحله جديده بحياتك بكل ثقه
خلي الاولاد بينكم حتي بحال الانفصال عشان لاتتآزم نفسيتهم ،،، وجد ابداء تفكر تتخطي هالمرحله بحياتك وشوفلك بنت حلال تداري امورك وامور البيت ،، بس الاطفال افضل حتي بحال زواجك مربيه عربيه او والدتهم
حتي لو كانت زوجة الاب ممتازه،، بس هما مايرتاحو للي اخذت مكان امهم
فكر بعقلك زين ايش الي يناسب الجميع انت وهي واطفالكم وكلمها انها ماتحاول تتعب نفسيات الاطفال بانها راح تترك المنطقه الي هم فيهم بالعكس تعاونو ع النفصال باسلوب راقي وواعي لو كان هاذا قراركم الاثنين
وعن جد مااتوقع زوجتك بتقبل انك تتزوج وتتركها ببيتها ع اولادها بس ،،ماراح يعجبها هالوضع ،،اتوقع انها تفضل الانفصال علي هالوضع
اسالها وشوف ردها وقرر بعدها بلي يناسبك انت والاطفال
قديم 28-10-2014, 06:20 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

فيه كثير زوجات ماتدري ان خروجها من غير اذن زوجها خط احمر
اخذه الامر ببساطه ..صح يعرفن ان هالشي مايجوز بس موب فاهمه ان الخروج من غير اذن شئ كبير عند الرجل
فزوجتك من هالنوع موب فاهمه شخصية الرجل
محتاجه تثقيف ...
قديم 28-10-2014, 06:24 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اخي الفاضل ... اعتذر منك لكني رأيت نفسي في ارواح اطفالك البريئه لم أذكر لك سبب المشاكل بين امي وابي لانها لاتعني لي شيئاً مايعنيني هو ان يصمدو من اجلنا

صحيح خطأ زوجتك كبير ولازم تتأدب لكني التمست من حديثك انك تفضل الطلاق ..

حاول ان تتكلم مع اخوها هل يرضى ان تخرج زوجته بدون اذنه

انت لاتستغني عن السواق لكنك تستطيع ان تهدد السواق بان لايذهب الى اي مكان الا ويتصل بك عندما تعلم بانك جاد وتريد منها التغيير رغماً عنها ستتغير باذن الله

المطلوب منك ان تكون حازماً معها

اذا رأيت ان كلمه طالق تأدبها ممكن ان تطلقها طلقه واحده وتعيدها فيما بعد بشروطك

لاتفكر اخي بالزواج مره اخرى الا في حاله عودة زوجتك اليك بمده لكي لاتلام عند خروجها

ايضاً لو حصل بينكم طلاق واتمنى ان لايحدث ذلك ان تنتظر ايضاً مده لكي لا يتفاجأ الاطفال واظفر بذات الدين تربت يداك
قديم 29-10-2014, 01:25 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القهوة مشاهدة المشاركة
هل زوجتك نرجسيه و شآفت نفسها عليك و تذكرك بمحاسنها مثﻻ و مستكثرة نفسها عليك ؟!

هل انت كثير اﻹنتقاد لها و التضييق عليها و ترى غيرها احسن منها و هربت من جفاك و انتقادك لها و صارت تكذب ؟!

هل عندك بنت و ﻻ بس اوﻵد ؟!

يا اما هي نرجسيه

او انت انتقادي
نعم احس انها تشوف انها تستحق احسن مني

اما عن الانتقاد فـ اذا الموضوع يستحق الانتقاد طبعا انقد

ماعندي بنات
قديم 29-10-2014, 01:29 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل