عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 186 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 01-11-2008, 02:04 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة عيونه مشاهدة المشاركة
حبيبتى دودي

ان شاء الله تبشرينا هادا الشهر بحملك يا رب

وما يضعلك تعب ابدا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة مشاهدة المشاركة
حبيبتي دبدوبة ربي يرزقك و يرزقنا الحمل السليم الثابت يارب و لا يحرمنا من نعمة الامومة
حبيبتي اذا كان تخرج منك فقط نسبة قليلة جدا و هي ذائبة فالامر لا يدعو للقلق عادي حبيبتي
انا كنت كذلك عندما كنت استعمل مثل هذه التحاميل و اجد اثرها ذائبا عند الوضوء
فعلا حبيبتي نتيجة هذه التحاميل افضل عند ادخالها في المهبل احسن بكثير من الشرج و انت ستلاحظين ان الدكتور يوصي باستعمال الطريقة الاول و يحث عليها
وفقك الله و ان شاء الله نسمع عنك كل الخير ياااااااارب
اللهم آمين يا عاشقات ربي ينول الجميع مرادهم ان شاء الله و الله المستعان
تحياتي و حبي للجميع و ان شاء الله في القريب نسمع أحلى الأخبار بإذن الله تعالى
قديم 01-11-2008, 03:39 AM
الطاروق
عضو جديد
الطاروق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة مشاهدة المشاركة
اهلا بك اختي الطاروق
ان شاء الله يكون وجهنا خير عليك و نفرح بحملك هذا الشهر يا رب
و ما يجي عيد الاضحى الا و انت في وحم بتوام يا رب
حبيبتي ربي يفرج همك و يرزقك من حيث لا تحتسبين
حبيبتي الذي تمرين به كلنا بنمر به لكن تبقى حبيبتي النفسية هي الاهم
انا شايفة من كلامك انك فعلا في يأس و حزن لكن أقول لك ما قاله الدكتور تقدر المرا تنجب لكنها متعلقة اكثر بنفسيتها اذا كانت النفسية متأثرة كثيرا و المراة حزينة و تعيش حالة اكتئاب و يأس فغن الجسم يفرز مادة مثل السم تقتل اي حيوان منوي يستقبله الرحم
لذلك حبيبتي عليك بالقرآن و قيام الليل و كثرة الاستغفار فان فيه الشفاء
حاولي اختي انك تريحي اعصابك و تحسني الظن بالله فهو حسبك
فوالله اختي كم وحدة اخبرها الطبيب بأنه لا يمكن ان تحمل لكن مشيئة ربنا كبيرة و الحمد لله بمداومتها للقرآن و الاستغفار و حسن الظن بالله و الصدقة بنية الانجاب رزقها تعالى بالذرية
لذلك حبيبتي اوصيك بكثرة الاستغفار و قراءة القرآن و الصدقة و طبعا راحة البال
حبيبتي اريد ان ساالك هل زوجك كذلك قام بالتحاليل الازمة؟
و هل جميع فحوصاتك سليمة؟
رزقك الله تعالى و وفقك
تسلمين ياقلبي ياعاشقة الطفولة...بالنسبه لي الحمدلله ما اعيش في يأس وحزن دائما لكن حسيت بهذا الشئ لما طلعنا الطلعة وحزنت لحظتها والحمدلله الحين نفسيتي افضل بكثير ،،،وزوجي قام بالتحاليل وماخلينا مستشفى تختلف تقاريرهم مره عددها 30مليون ومرات 20 والحركة تمام لكن السائل لزوجته ضعيفة وعددالتشوهات 35% وكان عنده دوالي وسوى العملية من سنتين ونفس الشي ماتغير ...وأنا عندي حجم البويضه 9 واستخدمت منشطات كذا مره وتطلع اربع بويضات وحجمها كويس ومايصير حمل والحمدلله على كل حال اللي يهونها في خاطري زوجي مرررح كثير ومو مهتم في هذي الامور لكن الناس ماخلونا في حالنا لدرجة ان صديقه يقول "معروف عند الجيران كلهم حبكم لبعض وان حياتكم اسعد من اللي عندهم عيال لكن نفسي أعرف ليش تحبون بعض ومافيه شي يربطكم هالسنين"زوجي يقوله قل ماشاء الله والله ان زوجتي تسوى عيوني ولاشي في الدنيا يغيرني عليها لاعيال ولاغيره
واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
قديم 01-11-2008, 03:42 AM
الطاروق
عضو جديد
الطاروق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
يا حبيبتى ليه بس اليأس والألم ده والله انك حزنتينى عليكى
أولا ولا يهمك من كلام الناس لأن الناس كده كده بتتكلم ......... أنا أهو عندى ابنى ربنا يحفظه لى عمرة تسع سنوات وأكثر ولم انجب بعده وبرضه الناس مش سيبانى بحالى ابدا لكن انا بأحاول اضحك وانسى
خلى تكالك على الله واكثرى من الإستغفار وقيام الليل والدعاء وربنا هيكرمك من وسع بإذن الله
يارب ربنا يرزقنى واياكى بالخلف الصالح السليم المعافى ويبارك لى ولكى فيه آمين انه ولى ذلك والقادر عليه وانما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون
شكرا لكم جميعا يكفيني مروركم وردودكم شكرا من قلبي
رب لا تذرني فردا وانت خي الوارثين
قديم 01-11-2008, 09:11 AM
Omm Goayrea
قلم وفي
Omm Goayrea غير متصل  
السلام عليكم

كيف حالكم يا بنات

والله ادعو لكم جميعا دائما فى صلاتى وفى كل وقت

لا جديد عندى غير أنى محتاجة دعاؤكم كثيرا ربى يهونها على وأحس براحة شويه قبل ما أدخل الشهور الأخيرة وأبدأ أثقل

ادعوا لى المغص ده يخف عنى شويه والسكر ينزل لمعدله الطبيعى وميتأثرش البيبى

اختى الطارووق مرحبا بك بين أخواتك وأسأل الله أن تكون افاتحة خير لك وتأتى تبشرينا بحملك

وكذلك تكونى فاتحة خير على اخواتنا هنا ويرزكم ربى جميعا الذرية الصالحة اللهم امين

احبكم جميعا

بنات لمن عندها خبرة أنا عارفة ان اى لعب فى الأسنان غلط فى أول الحمل لكن انا الحين فى الشهر السادس وأمس انكسر نصف ضرس من أضراسى كان محشو قبل ذلك فهل ينفع أروح الأن أعالجه والا لازم أنتظر لبعد الولادة ان شاء الله؟
قديم 01-11-2008, 10:08 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
حبيبتى واحه مصر ان لم تكن هناك حاجه ملحه لا تراجعى دكتور الاسنان وحاذرى عمل الاشعه
قديم 01-11-2008, 11:46 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي في الله كيف حالكم ....

انا بخير الحمدلله .... صرت ادخل ولا أجد ما أكتبه ...لا أعلم لماذا ...!!!

الحمدلله على كل نعمة نحن فيها ...

أتمنى لي ولكم الرزق الحسن العاجل غير الاجل ....

دبدوبي ربي يكرمك عاجلا غير ءآجل ...

بالنسبة للتحاميل مزعجه جدددا ومقرفه وكنت أستخدمها والحمدلله ...كله يهون لعيون البيبي ....

أختنا الجديدة الطاروق ربنا يكرمك وأهلا وسهلا بيكي ...

ام عمار ربي يكرمك بكل خير ...

الجميع لاتزعلوا مني فانا جدا مشغوله بسبب دراسة إبني ...الحمدلله

أستغفرالله ... استغفرالله ... أستغفر الله

أستغفرالله اللذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
قديم 01-11-2008, 12:26 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
كيفكم زهور الدعاء وشميشو

بالتوفيق
قديم 01-11-2008, 12:41 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
حبيباتي احب اطمنكم اني وصلت بالسلامه
ودعيت لكم جميعا بالذريه الصالحه وربنا يتقبل دعائي
هرجعلكم تاني بعد اريح شويه وازبط اموري ان شاء الله
لا تنسوني من دعواتكم
قديم 01-11-2008, 02:00 PM
الولد الرزين
عضو نشيط
الولد الرزين غير متصل  
السلام عليكم جميعاً

لا أدري هل يحق لي الكتابة في هذه الصفحات أم لا لكن ما دعاني للكتابة هو قرأتي لبعض المشاركات التي لا شعورياً وأنا أقرأها تمتلئ عيوني بالدمعوع..

إلى أختي الطاروق وجميع عاشقات حلم الأمومة..

أنا متزوج من أربع سنين وفي السنة الأولى لم يحدث حمل ولم نكن نفكر بالحمل ولم نكن مستعجلين لكن نظرات الناس لنا بدأت تنغص عيشنا فهناك الكثير من المتطفلين والمواقف والإحراجات كثيرة جداً وبدأنا نفكر بجدية وذهبت زوجتي للطبيبة لم يكن عندها عيب واضح سوى بعض الإلتهابات وأخذت منشطات وإبر تفجير ومش عارف إيه لكن لم يحصل حمل ثم ذهبت وحللت فكان عدد الحيونات المنوية ليس بالعدد المثالي ثم أخذت بعض المقويات ولله الحمد حصل حمل بعد سنتين وشوي من زواجنا لكن هذا ليس كل شئ والسر في ذلك هو..

الإستغفاااااار وكل ما سبق ليس إلا مجرد أسباب والله والله والله إنه مجرب والله نويت إني أستغفر ألف مرة في اليوم بنية إني أرزق بطفل وكنت أقرأ سورة الكهف كل جمعة وعندما أوصل عند الآية الكريمة (المال والبنون زينة الحياة الدنيا) كنت أبكي ودموعي تسيل على خدي كالنار وأقول يا رب لا تحرمني هذه الزينة يارب وأدعوا بأن يرزقني الذرية الصالحة والخلف الصالح وأتضرع إليه وكمان حاجة مهمة وأعتقد والله أعلم هي السبب الرئيسي في إن ربي رزقني بطفل قبل حمل زوجتي تقريباً بشهر ذهبت للحج وأغلب دعائي كان بأن يرزقني الله الذرية الصالحة خصوصاً يوم عرفة قبل غروب الشمس والله والله لن أنسى ذاك اليوم وكنت أدعي ببعض الأدعية من القرآن الكريم تقريباً 3 أو 4 آيات فيها دعاء للرزق بالذرية.. فأوصيكم أخواتي بلإستغفار والدعاء..

هذا ما أردت كتابته عل الله جل وعسى ينفع به أحد وأسأل الله االكريم رب العرش العظيم أن يرزق كل عاشقات حلم الأمومة يا رب بالذرية الصالحة والخلف الصالح يا رب العالمين إنك على كل شئ قدير ..

سبحان الله العظيم
قديم 01-11-2008, 02:11 PM
الولد الرزين
عضو نشيط
الولد الرزين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاروق مشاهدة المشاركة
تسلمين ياقلبي ياعاشقة الطفولة...بالنسبه لي الحمدلله ما اعيش في يأس وحزن دائما لكن حسيت بهذا الشئ لما طلعنا الطلعة وحزنت لحظتها والحمدلله الحين نفسيتي افضل بكثير ،،،وزوجي قام بالتحاليل وماخلينا مستشفى تختلف تقاريرهم مره عددها 30مليون ومرات 20 والحركة تمام لكن السائل لزوجته ضعيفة وعددالتشوهات 35% وكان عنده دوالي وسوى العملية من سنتين ونفس الشي ماتغير ...وأنا عندي حجم البويضه 9 واستخدمت منشطات كذا مره وتطلع اربع بويضات وحجمها كويس ومايصير حمل والحمدلله على كل حال اللي يهونها في خاطري زوجي مرررح كثير ومو مهتم في هذي الامور لكن الناس ماخلونا في حالنا لدرجة ان صديقه يقول "معروف عند الجيران كلهم حبكم لبعض وان حياتكم اسعد من اللي عندهم عيال لكن نفسي أعرف ليش تحبون بعض ومافيه شي يربطكم هالسنين"زوجي يقوله قل ماشاء الله والله ان زوجتي تسوى عيوني ولاشي في الدنيا يغيرني عليها لاعيال ولاغيره
واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

أسأل الله أن يديم السعادة عليكم يا رب وأن يرزقكم بالذرية الصالحة والخلف الصالح عاجلاً غير آجلاً يا رب العالمين..

أختي هناك دكتور كبير في السن في عيادة بسيطة دلني عليه أحد أصدقائي إستفاد منه وكان سبب بعد مشيئة الله عز وجل بأن يرزقه الله طفلاً ثم كان سبب أيضاً لي بعد مشيئة الله ودليت صديق آخر بهذا الطبيب وأيضاً كان سبب في أن يرزقه الله بالأطفال لا أدري هل أستطيع كتابة عنوانه أم أتواصل مع الإدارة أتمنى أن يفيدني أحد من الإدارة..

في أمان الله

سبحان الله العظيم

مواقع النشر