عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 187 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 01-11-2008, 02:36 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاروق مشاهدة المشاركة
تسلمين ياقلبي ياعاشقة الطفولة...بالنسبه لي الحمدلله ما اعيش في يأس وحزن دائما لكن حسيت بهذا الشئ لما طلعنا الطلعة وحزنت لحظتها والحمدلله الحين نفسيتي افضل بكثير ،،،وزوجي قام بالتحاليل وماخلينا مستشفى تختلف تقاريرهم مره عددها 30مليون ومرات 20 والحركة تمام لكن السائل لزوجته ضعيفة وعددالتشوهات 35% وكان عنده دوالي وسوى العملية من سنتين ونفس الشي ماتغير ...وأنا عندي حجم البويضه 9 واستخدمت منشطات كذا مره وتطلع اربع بويضات وحجمها كويس ومايصير حمل والحمدلله على كل حال اللي يهونها في خاطري زوجي مرررح كثير ومو مهتم في هذي الامور لكن الناس ماخلونا في حالنا لدرجة ان صديقه يقول "معروف عند الجيران كلهم حبكم لبعض وان حياتكم اسعد من اللي عندهم عيال لكن نفسي أعرف ليش تحبون بعض ومافيه شي يربطكم هالسنين"زوجي يقوله قل ماشاء الله والله ان زوجتي تسوى عيوني ولاشي في الدنيا يغيرني عليها لاعيال ولاغيره
واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
حبيبتي ربي يحفظكم من عين الحساد و يخليكم لبعض و يربط بينكم بالذرية الصالحة يفي العاجل ياااااارب
حبيبتي ما عليك الا اتباع العلاج الطبي و العلاج الرباني الا هو القرآن و كثرة الاستغفار فانشاء الله الفرج قريب
حبيبتي لو كانت ظروفكم المادية مساعداكم حاولوا تجربوا عملية اطفال الانابيب ربي يوفقكم يا رب

واحة مصر ربي يفرج همك و يثبت حملك و يرزقك ساعة ولادة سهلة و الله انك دائما في بالنا ربي يسعد قلبك بشوفة ابنك بين احضانك سليم و معافى يا رب
حبيبتي ربي يرزقك تمام الصحة و العافية و يرزقك ما تحبين يا رب

زهوووووووورة يا قلبي ربي يعينك و يقويك يا رب
قلبي معك ان شاء الله تكوني مشغولة الان بالابر و السحب و الترجيع ربي يوفقك يا رب
حبيبتي اتكلي على الله و لا تضيعين وقت

منى يا غالية ربي يفك كربتك و يفرج همك و يرزقك ما تحبين ياااارب يا كريم

مشاميشو يا مشمشة:14: الحمد لله و الشكر لله انك وصلت سالمة
و الله طول ها الايام و انا بافكر فيك و امس قبل ما انام فكرت فيك طويلا و اتمنيت انك تكوني سالمة غانمة
انا في انتظارك حبيبتي

اخي في الله الولد الرزين
مشكور اخي على مشاعرك النبيلة و الصادقة اتجاهنا ربي يخلي لك ابنك و يخلي لك زوجتك و يجمعكم بالمحبة و المودة و السعادة و يحفظكم من العين
مشكور اخي على نصائحك الثمينة و الله انه لشف كبير لنا ان ينظم اخ كريم و نبيل مثلك لصفحتنا نتمنى الا تبخل علينا بدعواتك و خليك دائما معناغ تشجعنا و تدعي معنا و الله احنا في امس لدعوة صادقة من قلب طيب مثل قلبك
وفقك الله و حفظك و بورك فيك
قديم 01-11-2008, 05:13 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيكفم خواتي وكيف النفسيات ان شاء الله انها تمام التمام وصابرة ومحتسبه الاجر عند الله
انا عارفه انه صعب عليكم كل شهر تقولون هالشهر باذن الله خير
وتصابون بخيبت امل لكن لكل شي مقدر وموعد
وباذن الله ماعند الله غير الخيررررررررررر الكثير الوفير لي ولكم ولكل من تمنى حاجه من الله

وهذا حنا بشهور فضيله من احب الاشهر عند الله الاشهر الحرام نكثر الدعاء فيها وحنا موقنين بالاجابه

ربي يرزقكم جميع الذريه الصالحه السليمه المعافاة البارة

عليكم بالاستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااار سبحان الله له مفعول وعلاج عجيب وغريب للانسان وخصوصا الى يبغى الذريه وهذا من قصص كثير سمعت فيها ويمكن انتم سمعتوا فيها كثيييييييييييير

مشاميشو الف الحمدلله على السلامه ويرب يرزقك ربي ولادة سهله لينه وتقومين بالسلامه انتي والبنوته يارب

عشوقه يااحن قلب واطيب مخلوقه شفتها بحياتي ربي يرزقك يارب قريب مو بعيد تستاهلين كل خير بالكوووووووووووووووووووووووووون

كرستالا حاسه انك ولدتي طمنينا عنك وعن عبودي باذن الله انك ولدتي بالسلامه

دودي بيبي ربي يفرحنا في حملك بالذريه الصالحه السليمه المعافاة الابرة وتجين تبشرينا هالشهر يارب بحملك بس قولي يارب

منى قلبي معاااااااااااااااااااك وباذن الله وبحول والله وقوته انك تحملين هالشهر ونفرح فيك وبحملك

واحه مصر بي يعينك ويثبت حملك ويقومك بالسلامه انتي والنونو

ملوووووووووووووووووكه يابنت احبك في الله ومن كل قلبي اتمنى اليوم الى تبشرينا فيه بحملك وقومتك بالسلامه انتي والنونو يارب يارب يارب

باقي خواتي احبكم في الله جميعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ولكم دوما من دعائي نصيب

التعديل الأخير تم بواسطة غموض السنين ; 01-11-2008 الساعة 05:19 PM
قديم 01-11-2008, 07:00 PM
Omm Goayrea
قلم وفي
Omm Goayrea غير متصل  
حبيباتى منى وعشوقة وغموض والجميع ربنا يجزيكم كل خير على دعمكم النفسى لى ويارب يرزقكم جميعا كل ما تتمنوا من خيرى الدنيا والاخرة
قديم 01-11-2008, 11:08 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
مــــــــــا شـــــــــــــــاء الله تبــــــــــــــــــارك الله ولا حـــول ولا قـــــــــــــــــوة الا بــــــــــــالله وصـــلى الله عـــلى ســيدنا محمد وعلـــــى الــــه وصحبـــــه اجمعيــــن

انا عبدالله ولد كريستالا جيت ابشركم اني وصلت عالدنيا يوم الاثنين الماضي الساعه 11 ونص مساء وماما وصتني اجي واسلم على خالاتي ... ماما جاها نزيف وهي تولدني وانا دقات قلبي ضعفت والحبل السري التف عليا وكنا على وشك ندخل غرفة العمليات لكن الله اخذ بايدينا وجابو الشفاطه وشفطوني وخرجت...

لا تنسو ماما من دعواتكم خصوصا بعد النزيف عشان الدم ...
وتقولكم هي ما نستكم في الدعاء والله يتقبلها...

والـــــحمـــــدلله كــــــما ينبغــــــي لجـــــــلال وجهه وعظيم سلطانه...

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 01-11-2008, 11:31 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crestalla مشاهدة المشاركة
مــــــــــا شـــــــــــــــاء الله تبــــــــــــــــــارك الله ولا حـــول ولا قـــــــــــــــــوة الا بــــــــــــالله وصـــلى الله عـــلى ســيدنا محمد وعلـــــى الــــه وصحبـــــه اجمعيــــن

انا عبدالله ولد كريستالا جيت ابشركم اني وصلت عالدنيا يوم الاثنين الماضي الساعه 11 ونص مساء وماما وصتني اجي واسلم على خالاتي ... ماما جاها نزيف وهي تولدني وانا دقات قلبي ضعفت والحبل السري التف عليا وكنا على وشك ندخل غرفة العمليات لكن الله اخذ بايدينا وجابو الشفاطه وشفطوني وخرجت...

:14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::1 4::14::14::14::14:

الف الف الف الف 100000000000000000 مبرووووووووووووووووووووك

الف حمدلله على سلامتك وعلى سلامه عبودي

ربي ولك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ان شاء الله يالغاليه ان كل هالتعب راح بشوفتك عبودي واجر وعافيه

ماتدرين وش كثر فرحانه لك مادري وش اكتب وش اخلي فيني فرحه كبر امس واليووووووووم

ربي يخليلك عبودي وتقر عينك فيه وطمنينا عنك والله الله بالراحه وكثري من الاشياء الى تزيد الدم تعوضين النزيف الى جااااااااااااااااااااااك يقولون الزبيب اليمني مافي مثله لدم امي تقول كذا

امانه امانه غير تبوسين لي عبوووووووووووووووووووووووودي

ماتدرين وش كثر كنت منتظرة هذا اليوم ربي وحدة يعلم
زمان يوم كنت اقراء كلامك وردودك خصوصا انك دايم كنت احس بكثير من ردودك انك خلاص تعبتي وياستي اقول يااااااااااااااااارب متى اليوم الى نبارك لها في ولادتها بنونو يفرح قلبها وقلبنا
وربي لك الحمد اليوم نباركلك وفرحانين معاك ربي يديم عليكم الافراح

وعقبال باقي الاخوات هناااااااااااااااااااااااااا يارب عقبال منباركلهم مثل مباركن لك
وخبر ولادتك باذن الله يجدد الامل والفرحه بقلوب الى هنا ان مافي شي بعيد عن الله وان ماعندة غير الخيرررررررررررررررررررررررررر بس الواحد منا يبغى اشويه صبر وتحمل ويكثر من الدعااااااااااااااااااااااااااااء باذن ربي يحقق مطلبه ورجاة

التعديل الأخير تم بواسطة غموض السنين ; 01-11-2008 الساعة 11:43 PM
قديم 02-11-2008, 12:18 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crestalla مشاهدة المشاركة

الف الف الف الف الف الف مليوووووووون مبااااااااااااااااااااارك يا عبودي قدومك للدنيا يا ابن الغالية كريستالا

لا تخاف حبيبي ماما ما تزعل منك عشان تعبتها لأن الحمد لله هي فرحانة بقدومك و ان شاء الله فرحتها بيك تغطي على آلامها
و نحن بندعيلها عشان تقوم بالسلامة و تفرح بشوفتك عريس ان شاء الله

و الله يريح بال امك و يطمنها عليك و اتأكد اننا كلنا نحبك زي مامتك بالزبط و اك
ثر

كريستالة الف الحمد لله على السلامة رديت على ابنك قبلك سامحيني من فرحتي و الله يشدك بالعافية و يلبسك لباس الصحة و الراحة و الله يسخره لكم و يجعله ابنا بار و حافظ لكتاب الله الكريم و يرزقه و يوسع رزقه يارب
قديم 02-11-2008, 03:21 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
اللهم لك الحمد
واللف مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك والحمدلله على السلامه ويتربى في عزكم وييجعله الولد البار
تذكرين كرستالا يوم تبشرينا بحملك كاْنها امس قد ايش الايام سريعه وتجري واحنى مو حاسين......

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 02-11-2008, 03:58 AM
أم الأموره
عضو مميز
 الصورة الرمزية أم الأموره
أم الأموره غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله ألف مبروك كرستالا والحمدلله على سلامتك وسلامة المولود ويتربى بعزكم أن شاء الله وعقبال باقي البنات يارب ياكريم
قديم 02-11-2008, 08:59 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
اهلا بك عبدالله ضيفا جديدا بدنيانا:14:
الف الحمد الله على سلامتك كرستاله
تسلمون غموض وعاشقه وواحه
كيفك دبدوبى
كيف الجميع
قديم 02-11-2008, 12:37 PM