عاشقات حلم الامومه - الصفحة 196 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 08-05-2014, 08:08 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
رد : عاشقات حلم الامومه

السلام عليكم كيفكم حبيباتي أتمنى الكل يكون بخير
جولييي/ الحبيبة ديالي والله لك وحشة كيفك وكيف الوليدات إن شاء الله الكل بخير؛ الله يسعدك أحبيبتي دخلي طمنينا عليك مره مره.
غلاجلاجل / أحبك الله الذي أحببتني فيه؛ تقبل الله طاعتك والله يطرح البركة في أولادك.
متفائلة جزائرية / أهلا بك أختي والله يرزقك الذرية الصالحة وكل من يتمنى يارب العالمين.
منى/ كيفك حبيبتي وكيف حمد يارب يخليه ويحفظه يارب.
جديدي
بنات أنا في اليوم 27 من الدورة وعندي مثل حرقان في الحلمتين ونغزات في الثديين وبعض الأحيان بحس فيه بالمهبل من تحت مع العلم أنا أخدت كلوميد بس جرعة قليلة جدا يعني نصف حبة من ثالت يوم من الدورة لمدة 5 أيام ؛ مع العلم كنت أحس بحريق في الحلمتين بحملي بشهيد بنات تتوقعون يكون دليل حمل؟ وعندي سؤال ثاني متى ممكن ينزل الدورة مع العلم أنه دورتي غير منتظمة ولكن أخدت دوفاستون الشهر الماضي بغرض تنظيمها بس هذا الشهر لا وذلك حسب تعليمات الطبيبة ييلا حبيباتي ياللي عندها معلومة تفيدني وفي نفة الوقت تتحرك الصفحة
سلامي ودعواتي للجميع .
قديم 09-05-2014, 04:52 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

السلام عليكم ياغاليات..
كيفكم حبيباتي..معلش اعتذر عن انقطاعي عنكم هالفترة والله مش بيَدي
اتعبت كتيير الفترة الفاتت وان شاالله راح كثييير ومابقي الا القليل انا الآن في الاسبوع 30 ويااااارب ييسر الباقي ويرزقني ساعة ولادة ميسرة يااااااارب.
اشتقت لكم جميعااااا
ديدو..كيف مانتذكرك حبيبتي وانتي وحدة مننا عودااا حميدا حبيبتي
نعيمة..اشتقتلك ياام شهيد..ربي يحفظلك شهيد ويرزقك باخ او اخت له يارب.
غلا جلاجل..ياام الجميع وياصاحبة القلب والصدر الحنون..عمرة مقبولة بإذن الله.
معلش يابنات ماقرأت غير صفحتين من اللي فاتني ان شاالله سأكمل في وقت لاحق.
سلاااااامي لكم جميعا.
قديم 09-05-2014, 01:32 PM
سلمى012
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سلمى012
سلمى012 غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيكم يااحلى عاشقات وحشتونى اووووووى
اعذرونى على غيابى ...كنت عاملة عملية اللوز تعبت اووووى الحمدلله على كل حال
دعواتكم لى والله مابنساكم من الدعاء
احبكن جميعا فى الله...استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعة

ربى احفظلى زوجى و ابنى وباركلى فيهم
ورزق اخواتى عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة
قديم 09-05-2014, 01:35 PM
سلمى012
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سلمى012
سلمى012 غير متصل  

نعيمة ربنا يرزقنا واياكى الذرية الصالحة السليمة عاجلا غير اجلا
هالا حبيبتى ربنا يتم حملك على خير حبيبتى ويسهل عليكى ولادتك ياقلبى

ربى احفظلى زوجى و ابنى وباركلى فيهم
ورزق اخواتى عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة
قديم 09-05-2014, 02:42 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

حبيبتي سلووومة اشتقتلك حبيبتي الحمدلله عسلامتك وماتشوفي شر ياااارب..طمنينا كيف عبودي العسل..الله يسمع منك ياسلمى حبيبتي لاتنسيني من دعائك.
قديم 09-05-2014, 05:37 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  

هاله / حبيبتي والله فرحت لما شفت إسمك الحمد لله إنك بخير والله ييسر لك ولادتك يارب العالمين.
سلمى / ألف سلامة عليك حبيبتي ماتشوفي شر اللهم آمييين الله يرزقنا أجمعين يارب.
بنات ممكن جواب على تساؤلاتي؟؟ الله يجازيكم كل خييير.
قديم 12-05-2014, 04:55 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  

سلامى للكل
اهلين سلمى منوره
هالا الله يسهل ولادتج
نعيما يارب حمل واعراض الحمل وما قبل الدوره وحده انا ان كنت حامل الفرق الوحيد يتلون حوالين هاله الثدي لون بنى من البدليه قبل التحليل

اللهم احفظ لى ابنى
قديم 12-05-2014, 04:36 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  

أهليييين حبيبتي منى الله يخليك يارب والله إنت الوحيدة اللي معبراني وبتجاوبيني على تساؤلاتي والله كان نفسي البنات يتفاعلوا مشان الصفحة تنتعش زي زمان الله والله البنات اللي غايبيين وحشوني ووحشيني الأيام الماضية ياسلآآآم نفسي يرجع التجمع لعهده الجميل الله ييسر للجميع يارب؛
إن شاء الله ياحبيبتي يكون حمل بس أنا مابتجيني أعراض دورة أبدا حتى اليوم اللي بتنزل فيه يعني ماعندي أعراض قبل الدورة أبدآآ وأنا اليوم باليوم 31 من الدورة وماعندي أي أعراض من غير ألم الحلمات يروح ويجي وكمان عندي جفاف شديد وأحس المهبل ضيق ومسكر وبالعادة قبل الدورة تكون عندي إفرازات مائية يعني بكون دائما عندي رطوبة قبل الدورة على العموم الله يرزقني وللجميع ياللي فيه الخير والصلاح .
سلامي ودعواتي للجميع.
قديم 13-05-2014, 06:43 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي الحبيبات الغاليات وحشتوووووووووووووووووووووووووني بكل حروف الشوق
أحبكم بكل لغات العالم
أعتذر منكم لغيابي بكل قواميس الاعتذار ....

أسأل الله مايحرمني منكم ..

أنا بخير ويارب انكم بخير ...

توقيت دخولي غريب ! انا عارفة لكن هو لآني عهدي بعالم النت من أكثر من سنتين ومابدخل النت إلا لو فيه رابط بشوفه على أي موقع وبخرج
ويعلم الله ماغبتو عن بالي ابدا أبدا وبدعيلكم كتيييييييير وأسأل الله يرزقكم ويعطيكم ليرضيكم يارب ...

انا يا حبيباتي بدرس في الجامعة بكمل تعليمي على كبر ^_^ !!!
ماتضحكوش خخخخ
ومستمتعة كنير بالدراسة رغم كل الضغوط والتعب الي بمر به وماعندي مساعدة منزلية ولا شي ومزاكرة الأولاد وشغل البيت فوق راسي لكن سبحان الله وجدت عالم مميز يخرجني من كل ظروفي الصعبة وكمان يطلع الأشياء الجميلة جواتي ...

والحمدلله نجحت بالفصول السابقة والان أنا بفترة الامتحانات ولأني صرت أدخل على منتديات الجامعة وبسبب صعوبة المستوى الي أنا فيه اضطريت أشارك بالمنتدى اسأل وابحث عن أجوبة لأسئلتي ... طبعا المستويات الماضية كنت فقط من خلف الكواليس لكن السمستر دا اضطريت أشارك بسبب صعوبة المواد لانو كل ما تعمقنا بالتخصص زادت الصعوبة وطبيعة دراستي عالنت أصلا " عن بُعد "
امس كان امتحان صعب جدا و اليوم وانا اقلّب بالمنتدى عشان اطمن ع اجاباتي جا ببالي ادخل اسلم عليكم بما انه الأسبوع ين هدول كانت أولى مشاركاتي بمنتدى الجامعة ..حسيت بشعور جميل سحبني من جو الدراسة لجو عاشقات الأمومة ..
ودخلت وكلي خجل ابغى أشوفكم وأشوف أخباركم ..
أتمنى ما تكسفوني ...رغم اني متأكدة من طيبة قلوبكم ...

نعومة حبيبتي ماشاء الله شهيد كبر ربنا يحميه ويرزقك بأخوان وأخوات له ...سعدت جدا ببحثك عن حمل جديد وأسأل الله يكرمك بالذرية الطيبة المباركة ..
بالنسبة لتساؤلك ...لشدة الاشتباه بين اعراض الحمل والدورة وبالذات اثناء التنشيط واضيفي عليهم الحالة النفسية فيصعب تحديد الإجابة ..لذلك اتركي الموضوع لوقته ..وأسأل الله يكون حمل طيب مبارك

هالا العسل والطيب والزين كله ..ألف ألف أللللللللففففففففففف مليون مبارك الحمل الجميل ....اأسأل الله يجعله مبارك ويسهل وضعه عليكي بساعة سهلة ميسرة وفرج كبير ...أسفة عالتأخير ...

قرأت انو ديدو كاتبة رد ..أحاول اقرأ الي اقدر عليه من الصفحات السابقة ...بصراحة انا عمري مانسيتك ياديدوا ولانسيت أي وحدة هنا بالمنتدى انا بغيب لكن حضوركم بقلبي عمره ما غاب

انا ماعندي أي جديد عن الحمل سوا اني الى الآن 3 سنوات فاقدة الرغبة بالحمل جدا وما أميل لفكرة الحمل ...رغم دا كله شهريا بيتنزل الدورة عليا وااكلم نفسي وأقول معقولة بحياتي كلها ولا مرة حتفاجأ بحمل طبيعي ...
حتى انو أي احد يضغط عليا نفسيا زي اول بفكرة الحمل ما حصل لسببين الأول لأنو الحمدلله صاروا 3 أولاد الله يبارك فيهم رغم ان الجميع بيزن على حكاية البنوتة
السبب التاني والاهم انو شخصيتي صارت اقوى بكتيير والحمدلله
انا مريت بظروف صعبة جدا الفترة الماضية واكتئاب شديد افقدني الرغبة بأي شي من ضمنها الحمل ..واضطريت اروح للعيادة النفسية والان بعد شهرين راح اكمل سنة عالعلاج ... استفدت كتير وشخصيتي صارت أقوى والحمدلله .... وكثير اتغيرت وممكن هاد من ضمن أسباب ضعف رغبتي بالحمل سابقا اما الان راح اسعد بالحمل لو صار لكن ما اشعر اني عندي المقدرة النفسية اني اسعى له
الشهور الأخير أخواتي انجبوا وكتير من قرابتي .. والغريب انو ابني الوسطاني ما بيمر أسبوع الا وبيذكرني بموضوع الخلفة ودايما يكرر يا ماما نفسي يكون عندنا بيبهات كتير والحمدلله ما اشعر ان الموضوع مضايقني سوا اني بدأت افكر بجد اكرر المحاولة لانو عمري الان يسمح بكرة لا ... والان ممكن ربنا يكرمني واجبلهم طفل يسعدهم اما بعد كدة ممكن مايكون بمقدوري ....
ايماني بقدرة ربنا وكرمه اكبر من أي وقت مضى و لقيت انو السعادة في الرضى برزق ربنا أيا ما كان

أتمنى تقبلو مشاركتي

احبكم في الله
رب اني لما أنزلت الي من خير فقير

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 13-05-2014 الساعة 06:48 PM
قديم 13-05-2014, 10:02 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  

السلام عليكم ياعشقات
زهور الدعاء / ماشاء الله تبارك الرحمان والله فرحتيني بطلتك علينا يازهوووور والله زمآآآان بس الحمد لله إنك بخيير مبروووك النجاح والله يوفقك بدراستك ومن نجاح لنجاح بإذن الله ؛ ماشاء الله أخبارك طيبة ومفرحة الله يسعدك ويهنييك يازهوور والله فرحت لك من كل قلبي والله يخليلك أولادك ويرزقك بالحمل الطبيعي السليم المعافى يارب العالميين؛سعدت لدعواتك لي الله يجازيك كل خير ولك بالمثل إن شاء الله؛ ماتنسي تدخلي تطمنينا عليك كل ماسمحت لك الفرصة ؛ الله يوفقك حبيبتي.
منى / أرجو منك إن كانت لديك أخبار عن عاشقة الطفولة وملاك وكوكار وحلمي قريب.... تطمنينا عليهم شاكرة لك عزيزتي
باقي العاشقات/ سلامي ودعواتي لكن في كل صلاة الله يرزقني ويرزقكن الذرية الصالحة عاجلا وليس آجلا يارب العالمين.

مواقع النشر