طلقني زوجي ويريد ارجاعي بشروطة الظالمة لي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-10-2009, 02:25 PM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الملونة مشاهدة المشاركة

بسم اللة الرحمن الرحيم اخواني اخواتي في المنتدى عندي مشكلة كبيرة عجز الجميع عن حلها الا و اني وزوجي حياتنا مسحيلة من كثر المشاكل وهي لا تعد ولا تحصى حاولت حلها لكن بدون فائدة تدخل الكثير من اهل الخير وايضا بدون فائدة وكل من يتدخل يكتشف ان سبب الخلافات هو زوجي وانا حاولت كثيرا ان احل هدة المشاكل وتنازلت كثير لاجل اطفالي جربت كل الحلول الى ان اصر زوجي على الطلاق.ولا اكدب عليكم تصورت ان الطلاق هو الحل وادا لم يكن هو الحل فهو رغم كل شي يحب اطفال وسيرجعني حتى قبل انتهاء العدة ولكن خابت امال .

والدي حدث انني مغتربة مع 3 اطفال

ولم اجرب العمل سابقا والان ابحث عن عمل لكن لم اوفق باي وظيفة وليس لي اي مرددود مادي قبل يومين طلب طليقي ان يردني طبعا بعد تدخل اهل الخير بشرط ان الا اتدخل بخصوصياتة يعني يعمل علاقات مع بنات ليس لي اي حق بالتدخل يعني ادوس على كرامتني في البداية رفضت ولكن اقنعوني ان مصلحة اطفالي فوق كل شي وافقت وبعد ان وافقت بداء الاخ من التهرب

.انا خيرتة ان يختار احد هدة الاختيارات 1- يعقد علي وانفد الشرط مقابل ان يصرف على البيت وانا واطفالة 2-نبقى على الطلاق ويدفع لنا الايجار والاشياء الضرورية ومصروف لي ولاطفالي 3-ياخد اطفالة ويكفل بهم وهدا الشرط وضعتة كورقة ضعط علية

جوابة كان انة مستحيل يعود لي لو مهما حصل وهو مستعد يدفع الايجار ويعطيني فقط100$ شهريا وهدا مبلغ جدا جدا جدا قليل او انة ياخد اطفالي مني ويجد لهم بيبي ستر

ولا يدفع لي ولا فلس والاخيارين صعبين جدا

فانا احب اطفالي و لااستطيع التخلي عنهم ونفس الوقت لا استطيع العيش 100$ ونسيت ان اخبركم ان طليقي لا يلتزم بوعد يعني يدفع اول شهر وبعد دلك يقول لا ادفع وحتى لو شهدت الدنيا علية

ارجوكم ساعدوني فانا من يومين ودموع لم تنشف كل من حولي عجز عن حل مشكلتي لانة طليقي شخصية معقدة ومراوغ ولا يفي بوعد وووووووو ارجوكم اشيروا علي

اختي قطعتي قلبي الله يكون بعونك

الغربه في حالتك مؤلمه جدا مبدئيا لكن الى ان تعتادي على الوضع و تعرفي القانون وما لك وما عليكي ستتحسن باذن الله امورك

لو تخبرينا اولا في اي بلد تقيمين
وكم عمر اطفالك
قديم 07-10-2009, 02:54 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يفرجها عليك عليك بالاستغفار
قديم 07-10-2009, 03:49 PM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
طيب حاولي ترجعي ديرتكم عند اهلك واهله وخللي احد من اهلكم يكلمه بالموضوع ....

ومدامك عارفه انه يحب عياله خلاص اكيد بيلتزم يصرف عليهم مومعقول يخليهم يموتون من الجوع .... انتي وافقي الحين مؤقتا على دفع الايجار والمية دولار ودبري حياتك فيهم لين تلاقي شغل ولو بسيط ... لكن في شي ثاني عيالك كم اعمارهم ووين بتركينهم لو اشتغلتي ؟؟؟
قديم 07-10-2009, 08:13 PM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
السلام عليكم جميعا اولا انا اشكر كل من رد على مشكلتي وساوضح اكثر لكم انا في اميركا وعبيت ابلكيشن للعمل كثيرا ولم يتصل بي اي احد لانة تعرفون ازمة الاقتصاد الان وسالت محامي لا استطيع اثبات اي شي على الفلوس وبالنسبة لبرنامج الوك والفودسام انا استلم والحمد للة.بالنسبة للكلام امس تكلمت معة واخبرتة ان حياتنا يجب ان لانفكر فيها واهم شي حياة الاطفال لانة بالطلاق سيضيعون ويتشتتون والنتيجة سوف يعيشون اما معة زوجة اب او زوج ام ونحن وسالته ادا يوم قاتل وسالك اما ان اقتلك او اقتل اطفالك مادا تجيب بالنسبة لي اقول اقتلتي ولا تقترب لاطفالي وووووووو طبعا لم يرد على بحجة ان صيقة معة ولا يستطيع الكلام .لو تعرفون معاناتي فانا اتوسل برجل واللة لو تعرفوة لقلتوا حرام عليكي انتي تتوسلين بهدا ولكني اقول اندل انا ولا يضيعوا اطفالي
قديم 11-10-2009, 10:42 AM
sanna ahmed
عضو نشيط جدا
sanna ahmed غير متصل  
فرج الله همك و الهمك الصبر
قديم 11-10-2009, 11:30 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
اولا لاتنسي الدعاء وبث شكواك الى الخالق ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله احد

ابحثي عن عمل واجلسي مع اطفالك بعيدا عن المعاصي والذل واذا رجعتي ارجعي بشروطك

والافضل استشارة اخصائي اجتماعي

فرج الله كربتك واعانك على تجاوز محنتك
قديم 12-10-2009, 08:12 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اليوم زوجي جعلني اوقع انا اعتبرها اغرب وثيقة بين زوجين الاوهي ان لا اتدخل بي من خصوصياتة حتى وان تكلم مع بين اوتعرف على بنت او تزوج باختصار هدة الوثيقة لا تعطيني اي حق غير انني احافظ على اطفالي وايضا لي 100$ مصرف شهري وقعت عليها وانا ابكي لحالي وقلت انا ابكي ولا ارى دمعة بعين اي طفل من اطفالي واللة لو اتشوفون اشلون تعبت نفسيتهم وهم يروني ابكي دائما انا اعتبر نفسي وقعت على وثيقة موتي لكن الام تضحية المشكلة الان انني كيف سوف استطيع ان اتجرع المرار ياربي ايصبرني على المرار الدي ساتجرعة اسالكم هل ما فعلتة صحيح ولا تنسوني بالدعاء
قديم 12-10-2009, 11:48 AM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
وعليكم السلام ورحمه الله و بركاته

من حديثك اختي
لا زلتي لا تملكين اوراق الاقامه الدائمه في الولايات المتحده (( جرين كارد و الجنسيه اكيد ما عندك))

لذلك مضطره انك تقبلي بلقيل
لانك اذا رفضتي ممكن تطلعي من البلد ويتشرد اولادك

مادام وقعتي و قبلتي
وهذا لمصلحتك انت و اولادك و تامين مستقبلكم

ولكن هل سيتقيد هو بالاتفاقيه

انت ادرى به لذلك اختي نصيحتي ان تعملي و تكلمي دراستك او تاخذي شهاده ،، دبلوم تؤهلك للعمل بلمستقبل و ان احتجتي لزياده مصروف لا تطلبيها منه

اعملي بلبيت سمبوسك كبه اي
قديم 12-10-2009, 12:28 PM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
بتر الرد

اكمل

الفكره انك تتعلمي مهنه تكسبي منها

اعملي معمول ،، كبه سمبوسك و بيعيهم للافراد للمطاعم

قدمي على عمل بسيط في المتاجر في المدارس في اي مكان

و لو ساعتين بلنهار من يروحو اولادك للمدارس للحضانه

و ادرسي بنفس اللوقت شوفي دبلومات تقدمها الحكومه مجانيه لذوي الدخل المحدود

كورس لغه ،، محاسبه عنايه بالاطفال ،، اسعافات اوليه ،،تنسيق زهور

الله يكتب لكم الخير ويسخر لك زوجك
قديم 13-10-2009, 07:35 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
الغربة مرة اشكر ردك ولكن حبيت اوضح انني املك الجنسية الاميركية ولكن تشتت اطفالي بيني وبين ابيهم يعني ضياع لهم خصوصا ونحن في هدا البلد الدي يسهل فية الانحراف لدلك اثرت مصلحتهم على مصلحتي لانهم الاهم عندي وبالنسبة لدراستي او العمل هدا ما فكرت فية ولدلك انا وضعت في الاتفاقية ان لا يمنعني من دراسة او عمل لانة كما قلت يجب ان اومن مستقبلي معة اما بعمل او شهادة
موضوع مغلق

مواقع النشر