هل تصرفاته تثير الشك أم لا؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-08-2005, 01:47 AM
شذىىى
عضو نشيط
شذىىى غير متصل  
عزيزتي لاتحطين الشكوك براسك
ثقي فيه وبتخجلينه
وحبي بصدق ومابتلقين كره
وتفاني في تلبية رغباته ومابتلقي تجاهل
ولاتقعدي تسمحي للشك
وحتى لو تيقنتي تجاهلي وهو بيعرف انك عرفتي وبيقدر نضجك وحسن تعاملك

الله يهنيك بحياتك وتطلع شكوكك مو صدق
يارب..
قديم 09-08-2005, 02:02 AM
احبك حبيبي
عضو متألق
احبك حبيبي غير متصل  
اختي تعوذي من ابليس وان شالله كلها اشيا ووساويس تطلع وحطي بالك على زوجك

وربي ان شالله يخليكم لبعض
قديم 09-08-2005, 02:33 AM
مضاوى16
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية مضاوى16
مضاوى16 غير متصل  
اتوقع واحد من ربعة ازعجة

ولا يبغى يرد علية

الرجال كذا ما يهمهم مشاعر اصدقاهم

يعنى عادى ما يرد علية اذا ما يبغاة ذاك الوقت والثانى ما يزعل منة

مو مثلنا يالحريم

نزعل ونفسر وليش ما ردو

يعنى عادى
قديم 09-08-2005, 03:23 AM
برادو
عضو جديد
برادو غير متصل  
عادي انا لما اكون مع زوجتي ويجيني رقم غريب اناضره ولا ارد عليه [B]
قديم 09-08-2005, 04:36 AM
سكوتر
قلم مبدع
سكوتر غير متصل  
فعلا مشكلة أختي ...

يعني لازم يرد على أي رقم ... والا الشيطان يلعب في عبك ........

رب أعوذ بك من همزات الشياطين .....إن كان زوجك كما تذكرين ذو خلق ... فمن العيب أن تلصقي به هذه التهمة ........

أسأل الله أن يطمن بالك ....
قديم 09-08-2005, 05:43 AM
مشتهية قهوة
عضو جديد
مشتهية قهوة غير متصل  
والله يااختي الرجال اللي ينشك فيه تكشفه تصرفاته .........عموما كون انه مايرد على رقم غريب اكيد مو سبب مقنع لك انك تشكين فيه لكن انتي شوفي تصرفاته الثانيه معاك واكمان لا تنسين اخلاقياته ونشاته.......اذا كان تمام معك خلاص فوتيها ........الله لا يوريك مراره الشك لاني فعلا حسيت حياتي انقلبت 180 درجه بس انا لي اسبابي وتقدرين تقولين عريته امام نفسه
قديم 09-08-2005, 07:32 AM
BADOW TOY
عضو جديد
BADOW TOY غير متصل  
أنا مستغربة من بعض المشاركات اللي تنصح بترك السائلة مسألة الشك في الزوج .. وكأن الشك في الزوج من المسائل المحرمة .. ترى الزوج مجرد بني آدم .. يخطئ ويزل على أتف الأمور .. لاهو نبي ولا هو معصوم عن الخطأ..!!!!

أمثلة من حياتنا وايدة .. والمجربين وايدين .. إن الحياة الزوجية مبنية على أمور قد يراها البعض تافهة .. أو يضخمها البعض الآخر في أعينهم .. بس المشكلة إن موضوع الشك 99% منه يكون صحيح .. لأن الزوجين أدرى كل واحد فيهم بالثاني ..

مجرد اختلاف بسيط في العلاقة .. ولو كانت مجرد كلمة عابرة .. تخلي اي حد واثق من نفسه .. ومن الطرف الثاني .. انه يشك في بعض التصرفات .. ولو كانت بسيطة .. ومنها سالفة التيلفون النقال .. أو الإنترنت .. !

ولو كانت المسألة بسيطة ماكانت لجأت الأخت السائلة للمنتدى .. لمشاركتنا رايها .. واعطائها النصائح .. بس ان معضم الردود تكون على شاكلة ان الشك من أعمال ووسوسة الشيطان .. وهالخرابيط والله اعتبره اجحاف في حقها .. لانها ما دشت وعرضت مشكلتها الا لانها في صميم قلبها تعرف ومتأكدة ان ورا هالمكالمات أشياء صعبت عليها استعابها .. ومنها .. مثل ما قالت ان زوجها مسوي حضر تجول على تيلفونه .. محد يلمسه ولايدقه ..!!!!

هذي في نظر الكل (ماعتقد انه في إنسان ممكن يطوفها لشريك حياته بالساهل) .. في حد ذاتها تثير الريبة .. ليش الغموض في علاقة الزوج بزوجته .. والعكس صحيح ؟؟ مادام ان الله جعل الزوجة سكن لزوجها وهو سكن لها...؟؟؟؟؟

أختي أم سوسو ..

أنا أنصحج انج تكونين أكثر عقلانية في هالموضوع لانه ما بيخلص بالساهل..

أولا: فاتحي ريلج بالسالفة بس يكون في جو خالي من أي نرفزة.. وبيني له ان هالموضوع بدا ياخذ حيز كبير من اهتمامج .. والمفروض عليه انه يقطع الشك باليقين في قلبج .. وانج ما تبين الا مصلحته ومصلحة بيتج .. انه يقدم لج تفسير كامل عن هالموضوع .. ((مع شوية بهارات وبزار .. دموع وخلافه))....!!

ثانيا: إذا كان الموضوع كله شك من عندج وما لشكوكج أي أساس من الصحة .. قدمي له اعتذارج .. وقدمي له هدية اعتذار بسيطة .. ولو وردة صفراء .. تبين له غيرتج عليه .. وحبج له ..

ثالثا: إذا كان ريلج من النوع الكتوم ومابيقول أي شي .. اصبري واحتسبي اجرج على الله .. وادعي له بالهداية .. لانه ما في يدج حيلة ..!

رابعا: لاتفكرين مجرد التفكير في الموضوع انج تنبشين وراه .. أو تطالعين على سبيل الفضول .. الرقم أو الأرقام أو تفكرين تتصلين .. لانه هو هذا اللي يسمونه مدخل من مداخل الشيطان لقلب بني آدم .. لأنه يجري منه مجرى الدم .. !

خامسا: لاتنسين أهم شي المواجهة بينكم .. ولا تخافين ولا تتردين .. علشان لا يكون اللوم كله عليج ولا الغلط يطلع منج .. لان الريال مهما كان حنون وطيب .. بس في المشاكل الكبيرة .. يحب انه يخلي مسؤوليته أمام زوجته ونفسه .. وبيقول لج انتي ما تكلمتي .. وانتي وانتي .. وانتي في النهاية بتطلعين السبب في المشكلة من دون لا تدرين .. !!!!!

<------------------------------------------------- انحطت في هالمواقف وايد

والله يهديكم يا الرياييل .. ويصلحكم .. وايانا .. اللهم آمين
قديم 09-08-2005, 09:10 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اختى لعله لايرد على رقم غريب او ممكن المتصل بيكون متصل من غير الموبايل ورقم لا يعرفه بالتالى المكالمه بتكون بحساب زوجك ولا يريد الرد
اما عدم رغبته بان تلمسى موبايله فهذا شىء طبيعى وكل واحد وله خصوصيته وغالبا بيكون المتصل احد من اصدقائه فبيكون محرج ان تردين عليهم
قديم 09-08-2005, 02:41 PM
um soso
عضو نشيط جدا
um soso غير متصل  
عندما كتبت مشكلتي وددت لو أني كتبت في أخرها الرجاء عدم الرد بمثاليه ولكن بعقلانيه وأن يضع كل شخص نفسه بمكاني وهل أنا معي الحق في هذه الشكوك أم لا وأنت أيها الرجل ألا يدب الشك في قلبك عندما تخفي زوجتك هاتفها الخلوي عنك وأذا كنت موجود ولم ترد على بعض المكالمات فقط تنظر ألى الرقم وتتركه,لا تتصوروا أني سأطلب الطلاق عندما تأيدوني في شكوكي لأن ولله الحمد أعرف أنه موضوع عابر وأن طال والعشره الزوجيه لاتهون من أجل شكوك وأن صحت,أشكرك شكرآ جزيلا ياBADOW TOY لأنك فهمت وضعي جيدآ وأعطيتني حلول ممتازه سأطبقها أن شاء الله ,والشكر موصول لجميع الأعضاء الذين أجتهدوا في أعطاء أرائهم لي .
موضوع مغلق

مواقع النشر