خروج زوجتي الى اهلها دون اذني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-05-2017, 10:22 PM
سـلـطـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سـلـطـان
سـلـطـان غير متصل  
رد: خروج زوجتي الى اهلها دون ا

يا اخي لا تكبر الموضوع وحاول تحتويه وتلم بيتك وزوجتك
زوجتك ما أخطأت خطأ كبير وممكن تتجاوز عنه بكل سهوله لو حبيت وحطيت نفسك بمكانها وظروفها .. تراها راحت لأمها عشان تريح شوي من الضغوط والنكد ولا سوت لك مشكله ولا فضايح قدام الناس ولا راحت لاحد غريب
وكل قصدها انها تهدى شوي ولا تكبر المشكله بينكم, بصراحه اشوف تصرفها حلو لاختصار المشاكل وتهدئة النفوس
وما عندها نيه تتركك تماما والدليل انها تركت أغراضها وملابسها في البيت وانت الله يهديك طلعت اسرار بيتك واخطيت لما بلغت أمها واخوها وكان من الأفضل انك ما تبلغهم وتروح ترجع زوجتك للبيت وتخلي الموضوع بينكم ولما ترجع البيت تتفاهم معها بهدوء .
الحمد لله .. أمها واخوها اعتبروها غلطانه وما وقفوا معها وهذا يكفي لاحراجها امامهم, خلاص ادحر الشيطان ورجعها للبيت وتفاهم معها بهدوء من راسك لراسها عن كل ما ينغص حياتكم ومن خلال الحوار تعرفوا على مواطن الخلل بعلاقتكم وحلوها بينكم, وحاول دائما تفصل بين المشاكل ولا تخلطهم ببعض .

التعديل الأخير تم بواسطة سـلـطـان ; 02-05-2017 الساعة 10:24 PM
قديم 03-05-2017, 11:17 AM
anassanass
عضو جديد
anassanass غير متصل  

اخي سلطان، انا حبيت نصيحتك و اتبعتها، والحمد لله، رجعتها للبيت، بعد ما اعترفت بغلطها، لانو لا يجوز تخرج من البيت لوحدها مع فتاة 3 سنوات ذون اذني، كان في امكاني اني اصطحبها الى اهلها، لكن هي تقول انو ماكان في مجال تتكلم معي ولا تطلب مني اي شيء، المهم حلوة النصيحة اخي سلطان ممكن ايمايلك، انا حابب اتراسل معك من وقت لوقت ، اذا في مجال.
حاسس عندي هموم بس مو قادر الاقي شخص يفهمني، وحابب اشارك مشاكلي مع شخص على الله يفيدني بنصايحو لاني انا كثير بتعصب، ازوجتي بتعاني من هذا الشي، حابب اعرف شو الحل من اجل اتغلب على عصبيتي وغضبي في ابسط النقاشات?
قديم 03-05-2017, 11:39 AM
سـلـطـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سـلـطـان
سـلـطـان غير متصل  

اهلا بك اخي الكريم .. الحمد لله على رجعة زوجتك للبيت وتفهمك لموقفها والفضل لله بأن وفقني لنصحك .
أنظمة المنتدى تمنع وضع الإيميلات أو أي وسيلة تواصل شخصي, ولكن يمكنك فتح موضوع بقسم ساعدني على الرابط التالي ..
http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=139
وتضع اسمي بعنوان موضوعك وتكون أحقية الرد لي انا فقط ويمكنك طلب عضو آخر إن أحببت, فحسب نظام المنتدى يسمح لشخصين بحد أقصى لتستشيرهم بقسم ساعدني مع العلم أن جميع الأعضاء والزوار يمكنهم قراءة موضوعك
أما إذا عندك أمور شخصيه وحساسه وما تحب أحد يطلع عليها من عامة الأعضاء والزوار, يمكنك مراسلة الاداره وتطلب منهم مراسلتي بحيث تكتب موضوعك بقسم مراسلة الاداره وهم ينسخون ردودك ويضعونها في موضوعي ثم أرد أنا عليك وينسخون ردودي لموضوعك وهكذا , ولا يطلع على موضوعك إلا الطاقم الإداري للمنتدى .

مواقع النشر