هل اللى اسويه غلط ؟؟! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 28-08-2014, 04:13 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  
رد : هل اللى اسويه غلط ؟؟!

هم الغلط وانتي الصح ،،، يالله يا كافي على هالناس يا اما تصير وحش مثلهم يا اما ياكلوك بقشرك ! صارت لي يا فجورة ولا موقف صدمني وبقوة لانه هالشي بغى يخرب عملي انا طيبة معاهم واطنش وهم مؤامرات من تخت لتحت توصل للمسؤول
وغلطة هم غالطيها يلبسوني اياها لكن وحياتك بعد هالقرصة باان الوجهه اللي هووو ههههههههههه والله فاد معاهم الوجه الكشيري 😡😠 .،. انتي طنشي مرة مرتين والمرة الثالثة ارمي لك جملة او حتى كلمتين عل الطاير وانتي ماشية وبتشوفي وجووه 😲😲 ... الناس صايرة تبغي واحد يحب النميمة ، المخادعة ، التكلم على الناس وتنفيذ مؤامرات تقولي ولا اسرائيل ! ... كوني كما انتي الطيبة عمله نادرة وبنفس الوقت خليهم يفهمون انك طيبة شي واللي يدوس لك ع طرف شي ثاني ،،، ادرسي الشخص اللي جاي يكلمك واعرفي نقاطه ومفاتيحه وبعدها راح تعرفين التعامل المناسب له خصوصا بالعمل .... انا دايما ما اشبه موقع العمل وخصوصا باشغال معينة كانه بحيرة تماسيح مع انه لكل انسان وظيفته وراتبه وماله دخل بغيره ولا راح يرتفع او ينزل اءا اذى غيره من الزملاء لكن ؟! ...
قديم 28-08-2014, 04:28 PM
الم الحنين
عضو نشيط جدا
الم الحنين غير متصل  

عادي حبيبتي لا تتضايقين ترى ربي يعطي كلا على نيته
نفس الشعور يجيني اخاف أغث احد او احد يتضايق مني
حتى في مجال العمل أعامل الكل بنفس الأسلوب والطيبه
لاحظت المشرفه تعطي البنات أوراق كثيره عشان ينجزونها ويكون فيه تقييم
الا انا تعطيني ورقتين قبل رمضان أخذت من نفسي أوراق كثيره وانجزتها في الاخير تفاجأت طلبوها اليوم مالقيت الاشوي منها زملتين في العمل استغربو وقالو اشتغلتي الفتره اللي طافت كثير والحين اطلبها تصرفني واضح عليها تتناسى واذا جات تعطيني بالقطاره
شمعنى انا بالذات سبحان الله صديقتها الروح بالروح تختلف كثير عنها وتنبهني على اشياء من مصلحتي
هي تخاف الله على صغر سنها وعقلانية ومحافظه ربي يحفظها حتى البرنامج في الجهاز عندي خربان له شهرين قلت المشرفه عن اقتراحي لهم يمددون فترة التجربه لانها بتنتهي ولا طبقت قلتلها يمددون لي عشان اذا حصل خطا مايحاسبون وقالت لا بيفشلونك لا تقولينهم صديقتها قالت بالعكس لازم تقوليلهم لا حظت على تعابير وجها تغيرت
المشرفه الله يهديها اذا كانت قاصده ويسخرها لي يمكن لانها عارفه ضروفي سوت معي كذا ماادري زميلتي الثانيه قالت لا حظت عليها ماتبي احد يغطي عليها في الأداء الله اعلم بالنوايا
قديم 28-08-2014, 07:41 PM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SABINE66 مشاهدة المشاركة
عزمتيها علي طبخ و نفخ من اول مرة

يا شيخة قولي فنجان قهوة او شاي و ان كبرت معاك حلي

علي الاقل اذا ما حضروا ما تكوني تعبتي علي الفاضي و انتي حامل و بتربي اطفال

شخصيا راح اكون متغاضة من تعبي مو من عدم حضورهم

مشكلتك انك مندفعة بمشاعرك يا فجر

مثل ما قال اخي ابو مريم خليك علي الوسطية لا افراط و لا تفريط و خفظي سقف توقعاتك من الناس عشان ما تنصدمي بردود افعالهم

فجر احنا في زمن الاخت صارت تستاذن عشان تزور اختها و اكثر صرنا نتصل باهلنا عشان نقول احنا جايين زيارة
فما بالك بغريبة تستضيفها و انت لسي متعرفة عليها
انا عزمتها وقت العشى يعنى اكيد ماخليها تروح قبل اعشيها

و استعديت للعزومه عشان ماتوقعت انها بتقول لى كدا و ماتجي انا استعديت بناء على كلامها

ماجاء ببالى ابدا انها تستغفلنى ...

حبيتها و سويت على قد حبي لها مستحيل اعزمها على فنجان قهوة و شاي و بس

صح انا مندفعه كثييير كثيييير بمشاعرى و صادقه مرررة

ماعرف ليش قلبي كدا يحب بسرعه و يتعلق بسرعه دا شى صار يضايقنى و يالمني
قديم 28-08-2014, 07:49 PM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAOUF&RANA مشاهدة المشاركة
بصراحه يافجر فيه مجتمعات كده مابتحبش الاختلاط وينظرو لبعض بريبه
انا هنا بقالى شهر ماشفتش على السلم صريخ ابن يومين واللى اقابله فى الاسانسير اول مايفتح الباب يجرى على طول
قفشت عيل صغير سورى وقلت اصاحبه والحمد لله لما يشوفنى فى الشارع يسلم على
حتى واحد من عندكم واعدته انى آجى ازوره وفوجئت انه ترك المدينه وسافر ولم يقل لى لا قبلها ولا بعدها وعرفت منه لما كلمته فى المطار
باقولك كده ليه لان مش الطيبه هى اللى حاتخلى الناس تهرب منك لا هم كده ولما يكون ليهم مصلحه حاتشوفيهم
زى الشغاله اللى عندك
استمرى كما انت وخلى علاقتك مع الناس متوازنه ولا تنجذبى بسرعه لاى حد
ولا حتى فى كلام النت
وعندما تتوطد علاقتكم ويحكى هو اكثر مما تحكى تستطيعى ان تفتحى له قلبك
طيبتك حلوه ومطلوبه وما تقعديش تكررى انى انا طيبه انا هبله لان ده حايرسخ جواكى المعانى السلبيه
رددى داخلك انا ودوده
انا متعاونه
انا واثقه من نفسى
انا ناجحه
كل ماتكررى ايجابياتك فى العقل الباطن تتوارى السلبيات من ذهنك وينعكس ذلك على تعامل الناس معك

عم رؤؤف ايش رايك تجى انا اعزمك و نرررغي للصبح

بصراحه ياعم روف انا كمان ما اختلط بالناس كتير بس يعنى هم كم شخص اكلمهم

و لكن دائما القى منهم الصد و الريبة و الكذب و الاستغفاال ..

فانجرح جدا و ابتعد بهدوء لكن قلبي يبقى يحب و يحن ..

احاول اكون قويه و معتده بنفسي و ما وضح حبي و تعلقى لاي شخص بس فشلت

شكرا عم رووف
قديم 28-08-2014, 07:52 PM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ★Rose مشاهدة المشاركة
عجبني ردك ياعمو رؤوف رد واقعي مية بالمية
مابعرف ليه الناس موسوسين لدرجة مرات بتكون مضحكة
حبيبتي انتي ماغلطتي تصرفك عادي جدا
بس هيه الي تصرفها مو عادي بالمرة
وطريقة اعتذارها لما اتصلتي فيها شي بيخلي الواحد يفرط من الضحك عليها وعلى تصرفها عنجد بتضحك وبتثير الشفقة
حبيبتي كوني على طبيعتك مع الناس بس لاتندفعي وتتعلقي فيهم لا
خليكي معهم بشوشة ومبتسمة ورسمية
الصداقات بتيجي مع الوقت الطوووووويل
لاتعتقدي انه من اول فترة بالدوام حتكوني صداقات هالشي معروف بكل مكان وبسير مع الكل
بهنيكي على طيبة قلبك وكرمك ومبادرتك بدعوتها لبيتك
هالشي بيدل على انك مزوئة
. لك.....
قديم 28-08-2014, 07:59 PM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريمي مشاهدة المشاركة
هم الغلط وانتي الصح ،،، يالله يا كافي على هالناس يا اما تصير وحش مثلهم يا اما ياكلوك بقشرك ! صارت لي يا فجورة ولا موقف صدمني وبقوة لانه هالشي بغى يخرب عملي انا طيبة معاهم واطنش وهم مؤامرات من تخت لتحت توصل للمسؤول
وغلطة هم غالطيها يلبسوني اياها لكن وحياتك بعد هالقرصة باان الوجهه اللي هووو ههههههههههه والله فاد معاهم الوجه الكشيري 😡😠 .،. انتي طنشي مرة مرتين والمرة الثالثة ارمي لك جملة او حتى كلمتين عل الطاير وانتي ماشية وبتشوفي وجووه 😲😲 ... الناس صايرة تبغي واحد يحب النميمة ، المخادعة ، التكلم على الناس وتنفيذ مؤامرات تقولي ولا اسرائيل ! ... كوني كما انتي الطيبة عمله نادرة وبنفس الوقت خليهم يفهمون انك طيبة شي واللي يدوس لك ع طرف شي ثاني ،،، ادرسي الشخص اللي جاي يكلمك واعرفي نقاطه ومفاتيحه وبعدها راح تعرفين التعامل المناسب له خصوصا بالعمل .... انا دايما ما اشبه موقع العمل وخصوصا باشغال معينة كانه بحيرة تماسيح مع انه لكل انسان وظيفته وراتبه وماله دخل بغيره ولا راح يرتفع او ينزل اءا اذى غيره من الزملاء لكن ؟! ...
ماعندى الا وجه واحد. . ودى المشكله

لكن كثير مرو علي يعتقدوا العكس وانى منافقه معهم

والله انى اعتزلتهم بالشغل بسبب التصررفات بينهم

اول مرة رحت فيها الشغل رجعت البيت مبسوووطه واقول لماما كل زميلاتى طيبين مررررة

و احبهم و قالت انتى الطيبة و ظنيت انو ماما معقده بس اكتشفت انو كلامها صح

لمتى بتعلم و ما استفيد
قديم 28-08-2014, 08:02 PM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الم الحنين مشاهدة المشاركة
عادي حبيبتي لا تتضايقين ترى ربي يعطي كلا على نيته
نفس الشعور يجيني اخاف أغث احد او احد يتضايق مني
حتى في مجال العمل أعامل الكل بنفس الأسلوب والطيبه
لاحظت المشرفه تعطي البنات أوراق كثيره عشان ينجزونها ويكون فيه تقييم
الا انا تعطيني ورقتين قبل رمضان أخذت من نفسي أوراق كثيره وانجزتها في الاخير تفاجأت طلبوها اليوم مالقيت الاشوي منها زملتين في العمل استغربو وقالو اشتغلتي الفتره اللي طافت كثير والحين اطلبها تصرفني واضح عليها تتناسى واذا جات تعطيني بالقطاره
شمعنى انا بالذات سبحان الله صديقتها الروح بالروح تختلف كثير عنها وتنبهني على اشياء من مصلحتي
هي تخاف الله على صغر سنها وعقلانية ومحافظه ربي يحفظها حتى البرنامج في الجهاز عندي خربان له شهرين قلت المشرفه عن اقتراحي لهم يمددون فترة التجربه لانها بتنتهي ولا طبقت قلتلها يمددون لي عشان اذا حصل خطا مايحاسبون وقالت لا بيفشلونك لا تقولينهم صديقتها قالت بالعكس لازم تقوليلهم لا حظت على تعابير وجها تغيرت
المشرفه الله يهديها اذا كانت قاصده ويسخرها لي يمكن لانها عارفه ضروفي سوت معي كذا ماادري زميلتي الثانيه قالت لا حظت عليها ماتبي احد يغطي عليها في الأداء الله اعلم بالنوايا
صح هى العقدة انى مابغى ازعل احد او اضايق احد

و دائما القى لنفسي مليون حجه عشان بس ارجع لطبعى و حبي

دا اللى يخلي الناس تتجاهلنا ضعفنا ...
قديم 28-08-2014, 08:04 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

مع الناس اللي تقول بأنك انتي الصح .. والأصل ان البشر تكون مشاعرهم انسانية يعني فيها طيبة فلا تتضايقي حبيبتي

لكن برضه أنا عارفه شعورك بالضببط وفاهمه بأنه كلامنا هذا يمكن يخفف ألمك شوي لكن ما راح يغير رغبتك بالتغيير وأكيد تحبي تكوني أقوى وانا بقولك وعن تجربة يوووووووووووه بدك وقت كتير يا بنتي لحتى تتغيري ..الصبر طيب

وخليكي بوسط الناس واحتكي فيهم واتحملي قسوتهم لأنها هي اللي راح تغيرك بالتدريج .

يعني مثلا لو تتذكري نفسك السنة الماضية انتي نفسك هلأ ؟؟؟ تغيرتي أكيد بسبب مواقف مريتي فيها وتعلمتي منها .

خليني أحكيلك حاجة حصلت معي اليوم منه تغيري جو ومنه تفهمي قصدي

اليوم كانت بنتي الكبيرة عندي تساعدني بالطبخ ولما شالت الطنجرة بتسكب الأكل داخل الصحن ووقع الأكل على يدها وكان جدا سخن لكن يدها والحمد لله ما انحرقت ولا تأثرت .. يمكن لو وقع على يدها من 10 سنين وقبل ما تتزوج وتصير ست بيت وتطبخ كان يدها أكيد تأثرت ..
مع تكرار تعرض يدنا للحرارة ومواد التنظيف ومع العمر يصير الجلد أقوى ويتحمل وهيك المشاعر تخف حساسيتها واندفاعها وشدة انفعالها ...
فنصيحتي لك لا تبعدي عن الناس . بالعكس عاركيهم واتعرضي لهم وبتجي بكره تقولي لنا تمسحت
قديم 28-08-2014, 08:14 PM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
مع الناس اللي تقول بأنك انتي الصح .. والأصل ان البشر تكون مشاعرهم انسانية يعني فيها طيبة فلا تتضايقي حبيبتي

لكن برضه أنا عارفه شعورك بالضببط وفاهمه بأنه كلامنا هذا يمكن يخفف ألمك شوي لكن ما راح يغير رغبتك بالتغيير وأكيد تحبي تكوني أقوى وانا بقولك وعن تجربة يوووووووووووه بدك وقت كتير يا بنتي لحتى تتغيري ..الصبر طيب

وخليكي بوسط الناس واحتكي فيهم واتحملي قسوتهم لأنها هي اللي راح تغيرك بالتدريج .

يعني مثلا لو تتذكري نفسك السنة الماضية انتي نفسك هلأ ؟؟؟ تغيرتي أكيد بسبب مواقف مريتي فيها وتعلمتي منها .

خليني أحكيلك حاجة حصلت معي اليوم منه تغيري جو ومنه تفهمي قصدي

اليوم كانت بنتي الكبيرة عندي تساعدني بالطبخ ولما شالت الطنجرة بتسكب الأكل داخل الصحن ووقع الأكل على يدها وكان جدا سخن لكن يدها والحمد لله ما انحرقت ولا تأثرت .. يمكن لو وقع على يدها من 10 سنين وقبل ما تتزوج وتصير ست بيت وتطبخ كان يدها أكيد تأثرت ..
مع تكرار تعرض يدنا للحرارة ومواد التنظيف ومع العمر يصير الجلد أقوى ويتحمل وهيك المشاعر تخف حساسيتها واندفاعها وشدة انفعالها ...
فنصيحتي لك لا تبعدي عن الناس . بالعكس عاركيهم واتعرضي لهم وبتجي بكره تقولي لنا تمسحت
اهلا خاله بيتا وحشتينى

حلو ان باقى لى كتيير و اتغير بصراحه افضل من انى ما اتغير ابدا

بصراحه انا صح ابعد عنهم و خاصه اللى يصير لى معهم مواقف لانى اتاذي كثير نفسيا

واببببكي و تجينى كل المشاعر السلبية انى غبيه و ساذجه و ماحد يحبني عشانى ضعيفة

لكن رغم بعدى عنهم احن لهم واتمنى يرجعوا لى بنفسهم كان على طوووول اسامح

حتى غرفتى يا خاله ببيت ماما تركتها و طلعت اغراضي منها مع انى احبها مرررررة

" وانتى عارفه ياخاله ايش بينى وبين ماما " بس عشان حسيت انى مرفوضه و ثقيلة

فاخذت غرفتى اختى و اخوى و خلوها مستودع لاغراضهم مع ان لها بيتها اختى

انا ماصرت اروح لبيت ماما عشان نفس الاحساس ...
قديم 28-08-2014, 08:17 PM
فجر الهوى
عضو مثالي
فجر الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SABINE66 مشاهدة المشاركة
عزمتيها علي طبخ و نفخ من اول مرة

يا شيخة قولي فنجان قهوة او شاي و ان كبرت معاك حلي

علي الاقل اذا ما حضروا ما تكوني تعبتي علي الفاضي و انتي حامل و بتربي اطفال

شخصيا راح اكون متغاضة من تعبي مو من عدم حضورهم

مشكلتك انك مندفعة بمشاعرك يا فجر

مثل ما قال اخي ابو مريم خليك علي الوسطية لا افراط و لا تفريط و خفظي سقف توقعاتك من الناس عشان ما تنصدمي بردود افعالهم

فجر احنا في زمن الاخت صارت تستاذن عشان تزور اختها و اكثر صرنا نتصل باهلنا عشان نقول احنا جايين زيارة
فما بالك بغريبة تستضيفها و انت لسي متعرفة عليها
اسفه مانتبهت لكلامك دا

انا مو حامل اجهضت من فترة

شكرا لك

مواقع النشر